المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عروض فنادق اوكسفورد, عروض صيف 2014 fendeq.com


zizomagdi
08-16-2014, 10:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


اخواتى الاعزاء اهلا بكم اتمنى ان تكونوا فى صحة جيدة طوال الوقت وفى احسن حال عشان اللى حياخد قرار السفر رد وفعلا حيسافر لازم تكون صحتة كويسه عشان انا مش مع اللى يسافر وتبقى طول فتره الرحله راحة ونوم لا لازم الواحد يستمتع وعلى قد ميقدر يزور المناطق السياحيه اللى فى المدينة اللى هو مسافر لها و دلوقتى راح اقدم تقرير مفصل عن مدينة اوكسفورد.
نبذة عن مدينة اوكسفورد :

مدينة أكسفورد هي مدينة و بلدة أوكسفوردشاير، تقع في جنوب شرق انجلترا. يبلغ عدد سكان المدينة أقل من 165 ألف نسمة، بحوالي 151 ألف نسمة يعيشون داخل حدود المقاطعة. يمر نهرا تشيرويل و التيمز في أكسفورد و يجتمعان في جنوب وسط المدينة. يعرف نهر التيمز بالإيزيس، على مسافة 10 ميل (16 كم) على مقربة من أوكسفورد.

المباني في أكسفورد تبرهن مثالا على كل الفترات المعمارية البريطانية منذ وصول الساكسون، بما في ذلك مبنى "رادكليف كاميرا" المميز الذي شيد في منتصف القرن الثامن عشر.

تعرف أ كسفورد باسم "مدينة الأبراج الحالمة" ، وهو مصطلحٌ صاغه الشاعر ماثيو أرنولد، في اشارةٍ الى الهيكل المتناغم في مباني جامعة أوكسفورد.وتعتبر جامعة أوكسفورد هي أقدم جامعة في العالم ناطقة باللغة الإنجليزية.

المناخ :

تتمتع أوكسفورد بمناخ بحري معتدل . تساقط الأمطار موزع بانتظام طوال العام ، ويتم توفير معظمها عن طريق نظم الطقس التي تصل من المحيط الأطلسي. وادنى درجة حرارة سجلت في أكسفورد كان -16.6 درجة مئوية (2 درجة فهرنهايت) في يناير كانون الثاني عام 1982. اعلى درجة حرارة سجلت في أكسفورد هو 35.6 درجة مئوية (96 درجة فهرنهايت) في آب / أغسطس 2003 خلال موجة الحرارة الأوروبي عام 2003.

المسارح و السينما :

• مسرح تايلور بيرتون ، ورسستر ستريت
• مسرح جديد ، شارع جورج
• سينما أوديون ، شارع جورج
• سينما أوديون ، مغدلن ستريت
• مسرح محطة الحريق القديمة ، شارع جورج
• مسرح أوكسفورد ، بومون ستريت
• مسرح بيغاسوس ، طريق مغدلن
• مسرح الملكي ، طريق بلاكهول
• سينما الفينيق ، والتون ستريت
• سينما ، طريق غرينوبل

المواقع السياحية :

• متحف أشمولي
• مكتبة بودليايان
• كاتدرائية كنيسة المسيح ، أوكسفورد
• الفن الحديث أكسفورد
• متحف تاريخ العلوم
• الحديقة النباتية بأوكسفورد
• متحف بيت ريفرز
• كنيسة القديسة مريم العذراء

افضل الفنادق الموجودة فى مدينة اوكسفورد من خلال موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) :


The Bocardo Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]فنادق-The-Bocardo-Hotel)

يقع Bocardo في قلب وسط مدينة Oxford، وهو عبارة عن مكان إقامة فاخر على طراز البوتيك في منطقة التسوق في شارع George، ويقع مباشرة فوق مطعم Jamie Oliver.


يوجد العديد من المحلات التجارية والمطاعم والبارات في المنطقة المحلية، كما يبعد New Theatre Oxford مسافة 30 ثانية سيرًا على الأقدام من الفندق. وتقع كلية Trinity ومكتبة Blackwells ومكتبة Bodleian العامة على مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام.


Macdonald Randolph Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]فندق-فندق-ماكدونالد-راندولف)

يقع فندق Macdonald Randolph مقابل متحف Ashmolean في قلب مدينة Oxford، ويوفر غرف نوم فخمة وسبا فاخر. كما يضم مطعماً حائزاً على جائزة، بالإضافة إلى بار شهير.

يقع فندق Randolph Macdonald على بعد أمتار فقط من جامعة أكسفورد Oxford Colleges. ويبعد مسافة 15 دقيقة سيراً على الأقدام عن ضفاف النهر الخلابة ومأوى القوارب، أما محطة Oxford Railway للسكك الحديدية فهي تبعد مسافة 800 متر.


Holiday Inn Oxford ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]فندق-هوليداي-إن-أكسفورد)

يقع فندق Holiday Inn هذا على بعد 15 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة أكسفورد، ويضم غرفاً عصرية مع ثلاجات صغيرة وتلفزيون مع قنوات فضائية، كما يمكن للضيوف الاسترخاء بجانب المسبح وحوض الاستحمام الساخن، أو الاستمتاع بعلاجات السبا.


Cornerways Guest House ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]فنادق-Cornerways-Guest-House)


يقع Cornerways على بعد أكثر قليلاً من 1.6 كم إلى الجنوب من وسط أكسفورد، وهو بيت ضيافة مدار عائلياً يوفر إفطاراً شهياً، وواي فاي مجانياً، ومواقف مجانية للسيارات، وحديقة حائزة على جائزة.

Sabine Barn B&B ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]فنادق-Sabine-Barn-B&B)

يقع Sabine Oxford على بُعد 4 كم فقط من وسط مدينة أكسفورد، كما يقع بجوار خزان فارمور المائي، ويوفر مكان إقامة مع المبيت والإفطار في حديقة مع أثاث الحدائق، ويتميز بعوارض خشبية أصلي مكشوفة وخدمة الواي فاي المجانية وفناء.


The Old Bank ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يقع في قلب مدينة أكسفورد التاريخية ، The Old Bank يقدم غرفاً فاخرة مع حمامات من الرخام والفن الحديث. مع موقف خاص للسيارات مجانا ، وهناك أيضا حانة أنيقة وبار لموسيقى الجاز.

Hawkwell House Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]فنادق-Hawkwell-House-Hotel)

يقع Hawkwell بجانب نهر التايمز، ويبعُد 3.2 كم من وسط مدينة أوكسفورد هو منزل ريفي هادئ. ويضم حديقة من 3 فدادين ويُقدم المأكولات البريطانية العصرية في مطعم Iffley Blue.


The Westwood Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]فنادق-The-Westwood-Hotel)


يتم تقديم وجبة الإفطار من الساعة 07:00 صباحاً حتى الساعة 09:30 صباحاً.

يتم تقديم العشاء من الساعة 06:30 مساءً حتى 09:30 مساءً.يتم تقديم وجبة الإفطار من الساعة 07:00 صباحاً حتى الساعة 09:30 صباحاً.
يتم تقديم العشاء من الساعة 06:30 مساءً حتى 09:30 مساءً.


Mercure Oxford Eastgate Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]فنادق-Mercure-Oxford-Eastgate-Hotel)

يقع هذا النزل الذي كان يُستخدم كموقف لعربات الخيول والذي يعود للقرن السابع عشر خارج هاي ستريت بأوكسفورد وقبالة الكلية المجدلية، كما يوفر براسيري وبار حائز على تصنيف AA Rosette


كما تبعد منطقة أوكسفورد الرئيسية للتسوق على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام.


كما يمكنكم بادخال بريدك الالكترونى للحصول على افضل العروض للفنادق على مستوى العالم مجانا فى الصفحة الرئيسة فى موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])حجوزات فنادق ، شقق فندقية و منتجعات في جميع أنحاء العالم .. احجز مجاناً.وفر حتى 70% من قيمة حجوزات فنادق أوكسفورد بأسعار أكثر من ممتازة .حيث يضمن لكم أرخص أسعار فنادق أوكسفورد . وأتمنى من مشرفي منتدانا الموقرين بتثبيت موضوعي لإفادة اكبر قدر ممكن من أعضاءنا المتميزين محبي السفر إلي اوكسفورد ولا تنسونا من الدعاء‎.