المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عروض عطلة عيد الاضحى 2014, fendeq.com


zizomagdi
08-24-2014, 08:27 AM
فنادق النمسا, فنادق زيلامسي

فنادق زيلامسي مع عروض عطلة عيد الاضحى , fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


أحييكم أحبتي وأخواتي الكرام أعضاء منتدانا ولمحبي زيارة مدينة فنادق النمسا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) , يسرني إن أضيف لقائمة فنادق زيلامسي المميزة في فنادق النمسا حيث تعرفت علي مدينة زيل أم ساي بشكل مميز وأفضل من خلال موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الذي قمت من خلاله حجوزات فنادق زيلامسي الذي يتميز بأرخص سعر للحجوزات الفندقية في شتى إنحاء العالم.

أفضل عروض عطلة عيد الاضحى هذا العام في فنادق النمسا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) , ومن أهم العروض في فنادق زيلامسي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) احب ان اقدم لكم

عروض مثالية لعطلات سريعة في فنادق النمسا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) ,فنادق زيلامسي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

احجز الآن لإجازة في عيد الاضحى في فنادق النمسا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) , فنادق زيلامسي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) في بلدك أو في إي بلد بعيد من خلال موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

فنادق النمسا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) ,فنادق زيلامسي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) بنصف السعر أو اقل

فنادق النمسا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) ,فنادق زيلامسي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


شقق فندقية Schaubensteiner ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
Appartement Schaubensteiner ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


تقع هذه الشقق المنفصلة على بعد 500 متر من محطة تليفريك Schmittenhöhe فوق Zell am See. وتحتوي على شرفة وتلفزيون الكابل وخدمة إنترنت واي فاي ومواقف للسيارات مجانية.

وهناك موقف لحافلات تزلج أمام شقق Schraubensteiner. ويمكنك في بضع دقائق الوصول إلى بحيرة زيل أو الجبال حيث ينتظرك 150 كيلومترا من المنحدرات والتلفريك و60 مصعد تزلج.

إن بطاقة Zell am See-Kaprun الصيفية مشمولة في السعر وتضم العديد من المزايا المجانية والتخفيضات في المنطقة.

مع سعر الغرفة لليلة الواحدة 43 KD ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


فنادق النمسا , فنادق زيلامسي
Edelweiss am See by Home Office ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يقع Edelweiss am See على بعد دقائق قليلة سيراً على الأقدام من شواطئ بحيرة Zellersee، ويوفر شققاً مع مناظر رائعة مطلة على البحيرة والجبال المحيطة. يتوفر الساونا واستوديو التشمّس الاصطناعي مجاناً.


تم تزيين الشقق الحديثة بأثاث حديث، وهي تأتي مع مطبخ صغير مجهز بالكامل ومنطقة لتناول الطعام.

توفر أيضاً منطقة جلوس وتلفزيون مع القنوات الفضائية.

الضيوف مدعوون إلى استخدام تراس التشمس ومرافق تخزين معدات التزلج ومرافق لتجفيف الأحذية وحديقة. تتوفر مواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية في مناطق Edelweiss am See العامة. تقع شبكة من مسارات الدراجات الهوائية أمام الفندق وحول البحيرة.

يقعZell am See-Kaprun Ski Lift على بعد 3 دقائق بالسيارة أو 5 دقائق بحافلة التزلج التي تتوقف على بعد 10 أمتار من بيت الضيافة. وتقع مسارات التزلج الريفي في الممتلكات، كما توفر مدرسة التزلج الواقعة على بعد 7 دقائق بالسيارة الدروس للضيوف بأسعار مخفضة

سعر الغرفة لليلة الواحدة 49 KD ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


فنادق النمسا , فنادق زيلامسي
Hotel Der Schmittenhof ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يقع فندق Schmittenhof ذو الـ 4 نجوم عند سفح جبل شميتينهوه بجوار منحدرات التزلّج مباشرةً، ويبعُد 200 متر عن التلفريك، وتضم كافة الغرف شرفة مفروشة مطلة على بحيرة زيل أو على الجبال.


تحتوي الغرف المشرقة والأنيقة المخصصة لغير المدخنين على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وخزينة وتضم حمامًا مُزود بأردية حمام ومجفف شعر ومرآة مكياج.

يُمكن للضيوف استئجار الدراجات العادية والكهربائية والاستفادة من مرافق الفخار المتوفرة في الموقع والمشاركة في ورش عمل الفخار. كما تتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع. ويُمكن الوصول إلى وسط مدينة زيل أم سي في غضون 15 دقيقة سيرًا على الأقدام.

يشمل السعر بطاقة زيل أم سي - كابرون اعتبارًا من منتصف شهر مايو وحتى منتصف شهر أكتوبر، وتوفر هذه البطاقة العديد من المزايا المجانية والتخفيضات، بما في ذلك استخدام التلفريك مجانًا

مع سعر الغرفة لليلة الواحدة 27 KD ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


فنادق النمسا , فنادق زيلامسي
Neue Post - Apartments ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يقع Neue Post – Apartments على بعد 3 دقائق سيراً من محطة Zeller Bergbahn Valley إلى منطقة تزلج Schmitten، ويتمتع بموقع مركزي في البلدة زيل أم سيي القديمة.

توفر جميع الشقق مطبخ مجهز بالكامل وحمام واسع وتلفزيون الكابل.

يمكن للضيوف في Neue Post – Apartments الاستفادة من منطقة السبا الواسعة في فندق Neue Post المجاور لقاء تكلفة إضافية.

وعند الطلب، سيتم تقديم الفطور والعشاء أيضاً هناك.تقع بحيرة زيل ومحطة القطار أيضاً على بعد 3 دقائق سيراً على الأقدام. يقع الفندق في بداية منطقة مشاة زيل أم سيي.

سعر الغرفة لليلة الواحدة 24 KD ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


فنادق النمسا , فنادق زيلامسي
Hotel Traube ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يقع Hotel Traube في منطقة Zell am See للمشاة، على بعد 300 متر عن محطة القطار. ويوفر خدمة الواي فاي مجانا ويضم محطة إنترنت مجانية.


تقع بحيرة زيل على بعد خطوات قليلة من Hotel Traube. وتقع حمامات السباحة العامة، وحلبة التزلج على الجليد على بعد 250 متر.

وتوجد العديد من المطاعم والبارات والمتاجر على بعد خطوات قليلة فقط. يمكن الوصول بسهولة في غضون 5 دقائق سيراً على الأقدام إلى كل من حافلة التزلج وقطار Cityexpress للتزلج على المنحدرات ومسارات Kaprun للمشي وKitzsteinhorn وSchmittenhöhe.

سعر الغرفة لليلة الواحدة 21 ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])



وفر حتى 70% من قيمة حجوزات فنادق زيلامسي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) , النمسا أون لاين. أسعار ممتازة. قارن بين عروض فنادقنا المتنوعة و اختر فندقك اليوم!

نحن نوفر افضل العروض لجميع فنادق زيلامسي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) ، حيث نضمن لكم حجز فنادق زيل أم ساي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) بأرخص الاسعار.

فمن فنادق زيلامسي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) ما يصل تخفيضاته الى 70% بالاضافة الى عروض الاسعار المتقاربة لهذه النسبة بكثير من فنادق زيلامسي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]).

كما يوفر الموقع عرض فنادق زيلامسي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) بما يناسبكم من الفئات المختلفة والمتعددة ، وليس هذا فقط ما تشمله صفحة فنادق زيلامسي عبر الموقع ، بل تتضمن عرض لفنادق زيل أم ساي بما ترغبون فى تحديده وذلك بواسطة قائمة تصفية النتائج ،

فباستخدام هذه القائمة يمكنكم عرض فنادق زيلامسي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) بكافة المتطلبات المطلوب توفرها فى فنادق زيلامسي

ويمكنكم بادخال بريدك الالكترونى للحصول على افضل العروض للفنادق على مستوى العالم مجانا فى الصفحة الرئيسة فى موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يمكنكم حجز افضل العروض الصيفية وقضى افضل الاوقات فى النمسا ,مدينة زيلامسي مع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

حجوزات فنادق ، شقق فندقية و منتجعات في جميع أنحاء العالم .. احجز مجاناً. fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


كما يمكنكم ايضا حجز تذاكر الطيران من خلال موقع weair.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) المميز الذى يبحث عن مواعيد جميع رحلات الطيران بالتواريخ اللتى ادخلتموها .


وأتمنى من مشرفي منتدانا الموقرين بتثبيت موضوعي لإفادة اكبر قدر ممكن من أعضاءنا المتميزين محبي السفر إلي النمسا , مدينة زيلامسي ولمحبي السفر للخارج