المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عروض فنادق تايلاند, عروض عيد الاضحى 2014 fendeq.com


zizomagdi
08-26-2014, 08:26 AM
فنادق بانكوك ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]), فنادق شاطئ ناتايْ ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]), فنادق تايلاند ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


فنادق بانكوك ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1), فنادق شاطئ ناتايْ ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1) مع عروض عطلة عيد الاضحى , fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


أحييكم أحبتي وأخواتي الكرام أعضاء منتدانا ولمحبي زيارة مدينة تايلاند ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]), يسرني إن أضيف لقائمة فنادق تايلاند ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) المميزة في بانكوك, شاطئ ناتايْ حيث تعرفت علي مدينة تايلاند ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) بشكل مميز وأفضل من خلال موقع fendeq.com الذي قمت من خلاله حجوزات فنادق تايلاند ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الذي يتميز بأرخص سعر للحجوزات الفندقية في شتى إنحاء العالم.



أفضل عروض عطلة عيد الاضحى هذا العام في فنادق تايلاند, ومن أهم العروض في فنادق تايلاند ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) احب ان اقدم لكم

عروض مثالية لعطلة عيد الاضحى في تايلاند ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

احجز الآن لإجازة في عيد الاضحى في فنادق تايلاند ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]), من خلال موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

فنادق تايلاند ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])بنصف السعر أو اقل


فنادق بانكوك ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1), فنادق شاطئ ناتايْ ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1)


باثوموان برينسيس هوتيل ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق Princess Pathumwan ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) على بُعد 24 كم من مطار Suvarnabhumi. كما يقع الفندق على بُعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة سيام لقطار BTS Skytrain .


فندق لاند مارك ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع على طول طريق سوخومفيت، The Landmark Bangkok ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) يبعد 30 دقيقة بالسيارة عن مطار سوفارنابومي الدولي، وأقل من 2 كم عن مركز الملكة سيريكيت الوطني للمؤتمرات.


فريزر سويتس سوكومفيت ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق Fraser Suites Sukhumvit - Bangkok ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) في أحد شوارع Sukhumvit الحيوية ويضم شققاً فخمة مع مرافق حديثة ويوفر خدمات النقل المجانية بواسطة التوك توك إلى عدد من الوجهات داخل المدينة, يقع فندق Fraser Suites Sukhumvit ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])على بعد خطوات من محطة Nana للقطار فوق الأرض ومحطة Sukhumvit لمترو الأنفاق.


اديلفي سويتس بانكوك ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق Adelphi Suites ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) في شارع Sukhumvit ويعتبر قاعدة منزلية مثالية في بانكوك، إذ يقدم شققاً مع خدمة استقبال. وتشمل المرافق مركزا للياقة البدنية وحمام سباحة في الهواء الطلق ومطعم, يبعد فندق Adelphi Suites Bangkok ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) حوالي دقيقتين سيراً على الأقدام عن محطة قطار Nana BTS وأقل من 2 كم عن بازار Suan Lum الليلي ومتجر Emporium، بينما يبعد مطار Suvarnabhumi حوالي 21 كم.


اماري بوليفارد ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق اماري بوليفارد Amari Boulevard ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) في مبنى مذهل يطل على خط أفق مدينة بانكوك ويقع في مكان مركزي على بعد 400 متر من محطة Nana BTS للقطار السريع, يبعد فندق اماري بوليفارد Amari Boulevard في مدينة بانكوك حوالي 22 كم عن مطار Suvarnabhumi الدولي، بينما يبعد سوق Pratunam أقل من 2 كم.


منتجع وسبا ألينتا، بوكيت فانغنغا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] %D8%B3%D8%A8%D8%A7%20%D8%A3%D9%84%D9%8A%D9%86%D8%A A%D8%A7%D8%8C%20%D8%A8%D9%88%D9%83%D9%8A%D8%AA%20% D9%81%D8%A7%D9%86%D8%BA%D9%86%D8%BA%D8%A7%20-%20%D8%B4%D8%A7%D8%B7%D8%A6%20%D8%A8%D9%8A%D9%84%D 8%A7%D9%8A%D9%92#)


يقدم منتجع وسبا Aleenta في Phuket في Phangnga ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] %D8%B3%D8%A8%D8%A7%20%D8%A3%D9%84%D9%8A%D9%86%D8%A A%D8%A7%D8%8C%20%D8%A8%D9%88%D9%83%D9%8A%D8%AA%20% D9%81%D8%A7%D9%86%D8%BA%D9%86%D8%BA%D8%A7%20-%20%D8%B4%D8%A7%D8%B7%D8%A6%20%D8%A8%D9%8A%D9%84%D 8%A7%D9%8A%D9%92#)أماكن إقامة فخمة مع برك سباحة خاصة، وإنترنت لاسلكي مجاني ومنتجع صحي لتجديد النشاط على بعد خطوات قليلة من بحر Andaman, يقع منتجع Aleenta ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] %D8%B3%D8%A8%D8%A7%20%D8%A3%D9%84%D9%8A%D9%86%D8%A A%D8%A7%D8%8C%20%D8%A8%D9%88%D9%83%D9%8A%D8%AA%20% D9%81%D8%A7%D9%86%D8%BA%D9%86%D8%BA%D8%A7%20-%20%D8%B4%D8%A7%D8%B7%D8%A6%20%D8%A8%D9%8A%D9%84%D 8%A7%D9%8A%D9%92#) على الرمال البيضاء لشاطئ Natai، ولا يبعد سوى مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن مطار Phuket الدولي.


منتجع وسبا مايخاو دريم، ناتاي فانغ نغا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع منتجع Maikhao Dream ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) على طول شواطئ مدينة Phang Nga الغير ملوثة، ويوفر غرفاً عصرية ذات طراز تايلاندي وسط أراضي ذات مناظر طبيعية خلابة. كما يضم مسبحاً خارجياً مع بار، ومرافق السبا واللياقة البدنية ذات الـ 5 نجوم, يقع Maikhao Dream Resort & Spa ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) على بعد ساعة بالسيارة من مدينة Phuket و40 دقيقة بالسيارة من مطار Phuket الدولي.


فيلا صن دارا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع Villa Sundara ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])على بعد خطوات عن الشاطئ ويضم أجنحة مع أبواب زجاجية تمتد من الأرض حتى السقف وتوفر مناظر على بحر Andaman. تحتوي هذه الفيلا على ست غرف نوم على شاطئ البحر ومسبح في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي المجانية, تقع فيلا Sundara ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) على بعد 20 دقيقة بالسيارة عن مطار Phuket الدولي. وتبعد نحو 40 دقيقة بالسيارة عن شاطئ Patong والبلدة القديمة في مدينة Phuket. ويوجد ملعبي غولف على بعد 20 دقيقة بالسيارة.


وفر حتى 70% من قيمة حجوزات فنادق تايلاند ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
Fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) يوفر افضل العروض لجميع فنادق تايلاند ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) ، حيث نضمن لكم حجز فنادق تايلاند ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) بأرخص الاسعار.

فمن فنادق تايلاند ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) ما يصل تخفيضاته الى 70% بالاضافة الى عروض الاسعار المتقاربة لهذه النسبة بكثير من فنادق تايلاند ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]).

كما يوفر الموقع عرض فنادق تايلاند ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) بما يناسبكم من الفئات المختلفة والمتعددة ، وليس هذا فقط ما تشمله صفحة فنادق تايلاند ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) عبر الموقع ، بل تتضمن عرض لفنادق تايلاند ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) بما ترغبون فى تحديده وذلك بواسطة قائمة تصفية النتائج ،

فباستخدام هذه القائمة يمكنكم عرض فنادق تايلاند ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) بكافة المتطلبات المطلوب توفرها فى فنادق تايلاند ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

ويمكنكم بادخال بريدك الالكترونى للحصول على افضل العروض للفنادق على مستوى العالم مجانا فى الصفحة الرئيسة فى موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يمكنكم حجز افضل العروض وقضى افضل الاوقات فى تايلاند ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) مع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

حجوزات فنادق ، شقق فندقية و منتجعات في جميع أنحاء العالم .. احجز مجاناً. fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

كما يمكنكم ايضا حجز تذاكر الطيران من خلال موقع weair.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) المميز الذى يبحث عن مواعيد جميع رحلات الطيران بالتواريخ اللتى ادخلتموها .

وأتمنى من مشرفي منتدانا الموقرين بتثبيت موضوعي لإفادة اكبر قدر ممكن من أعضاءنا المتميزين محبي السفر إلي تايلاند ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) ولمحبي السفر للخارج.