المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عروض فنادق كولالمبور, عروض عيد الاضحى 2014 fendeq.com


zizomagdi
08-28-2014, 08:32 AM
فنادق ماليزيا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 9%88%D8%B1#req_page-1#nopage-1), فنادق كولالمبور ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 9%88%D8%B1#req_page-1#nopage-1)

فنادق كولالمبور ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 9%88%D8%B1#req_page-1#nopage-1) مع عروض عطلة عيد الاضحى , fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


أحييكم أحبتي وأخواتي الكرام أعضاء منتدانا ولمحبي زيارة مدينة كولالمبور ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 9%88%D8%B1#req_page-1#nopage-1), يسرني إن أضيف لقائمة فنادق كولالمبور ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 9%88%D8%B1#req_page-1#nopage-1) المميزة في ماليزيا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 9%88%D8%B1#req_page-1#nopage-1) حيث تعرفت علي مدينة كولالمبور ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 9%88%D8%B1#req_page-1#nopage-1) بشكل مميز وأفضل من خلال موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الذي قمت من خلاله حجوزات فنادق كولالمبور ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 9%88%D8%B1#req_page-1#nopage-1) الذي يتميز بأرخص سعر للحجوزات الفندقية في شتى إنحاء العالم.

أفضل عروض عطلة عيد الاضحى هذا العام في فنادق ماليزيا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 9%88%D8%B1#req_page-1#nopage-1), ومن أهم العروض في فنادق كولالمبور ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 9%88%D8%B1#req_page-1#nopage-1) احب ان اقدم لكم

عروض مثالية لعطلة عيد الاضحى في ماليزيا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 9%88%D8%B1#req_page-1#nopage-1) ,مدينة كولالمبور ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 9%88%D8%B1#req_page-1#nopage-1)

احجز الآن لإجازة في عيد الاضحى في فنادق كولالمبور ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 9%88%D8%B1#req_page-1#nopage-1), من خلال موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

فنادق ماليزيا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 9%88%D8%B1#req_page-1#nopage-1) ,فنادق كولالمبور ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 9%88%D8%B1#req_page-1#nopage-1) بنصف السعر أو اقل

فنادق ماليزيا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 9%88%D8%B1#req_page-1#nopage-1) ,فنادق كولالمبور ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 9%88%D8%B1#req_page-1#nopage-1)
Sunway Putra Hotel, Kuala Lumpur ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] r%20-%20Kuala%20Lumpur)
فندق صن واي بوترا، كوالالمبور ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] r%20-%20Kuala%20Lumpur)
يقع فندق Sunway Putra Hotel Kuala Lumpur ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] r%20-%20Kuala%20Lumpur) مقابل مركز التجارة العالمي بوترا، في الحي التجاري الرئيسي في المدينة، ويمكن الوصول إلى خدمات النقل الرئيسية بسهولة، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في غرف الفندق.
يقدم Coffee House بوفيهًا عالميًا، وتشمل خيارات الطعام الأخرى مطعمًا صينيًا ويابانيًا، ويوفر The Lounge and The Bar أجواءً مريحة للاسترخاء وتناول المشروبات والوجبات الخفيفة.



BEST WESTERN PREMIER Dua Sentral ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] l%20-%20Kuala%20Lumpur)
بيست ويستيرن بريمير دوا سينترال ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] l%20-%20Kuala%20Lumpur)
يقع WESTERN PREMIER Dua Sentral ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] l%20-%20Kuala%20Lumpur) في مبنى من الحديد والزجاج، وهو من فئة 4 نجوم ويزدهي بالواي فاي مجاناً وحمام سباحة لا متناهي، و5 خيارات للطعام. ينتقل المكوك المجاني إلى كوالالمبور سنترال، وSuria KLCC وبوكيت بينتانج.
كما يقع WESTERN PREMIER Dua Sentral ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] l%20-%20Kuala%20Lumpur) على بعد 10 دقائق بالسيارة من كوالا لمبور سنترال، والبرجين التوأمين بتروناس وأماكن التسوق في منطقة بوكيت بينتانج.
يقدم مطبخ Kembali الأطباق المحلية والدولية، في حين يتم تقديم أطباق منطقة البحر الأبيض المتوسط والأطباق الشرقية المدمجة في Hugo’s on 6. تشمل خيارات الطعام الأخرى المأكولات البحرية في Grill 582 والمشروبات المنعشة في Grand Trinidad Cigar Divan.



Ambassador Row Serviced Suites by Lanson Place ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] by%20Lanson%20Place%20-%20Kuala%20Lumpur)
يُعد Ambassador Row Serviced Suites by Lanson Place ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] by%20Lanson%20Place%20-%20Kuala%20Lumpur)منزلاً بعيداً عن المنزل، ويتميز بأجنحة واسعة مع مطابخ مفروشة بالكامل وإنترنت مجاني. وهو يقع في المثلث الذهبي بمدينة كوالالمبور، ويوفر موقف مجاني للسيارات وجيم كبير.
يمكنكم الاسترخاء في الساونا أو بعلاجات المساج المريحة في السبا بعد يوم من النشاط. ويحتوي المسبح المتوفر في الهواء الطلق أيضاً على تراس شمسي. كما يتوفر مركز لرجال الأعمال، ويقدم العاملين الودودين في Lanson Place أيضاً خدمات الكونسيرج والجولات.

يمكن الاستمتاع بالمرطبات الخفيفة والمشروبات الساخنة وسط الأجواء العفوية لتناول الطعام بالمقهى في Lanson. كما يمكن تقديم الوجبات في الغرف.



Swiss-Garden Residences Kuala Lumpur ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
يوفـر فندق Swiss-Garden Residences ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])شققـًا من فئة الـ 4 نجوم تضم مساحات داخلية فسيحة وعصرية. ويوجد مسبح لا متناهي في الهواء الطلق ومرافق لياقة بدنية، فضلاً عن الساونا وملاعب الاسكواش.
تمتع بالمأدبة المقدمة في بوفيه مطعم Flavours أو بالمأكولات الصحية في مطعم Green Treats Delicatessen والذي يقدم الخبز العضوي الطازج والشطائر المفيدة وتشكيلة من المعكرونة والكعك وأكواب الشاي والقهوة الذواقة. كما تتوفر خدمة إنترنت مجانية في جميع المطاعم والبارات.



Casa Mutiara Service Apartment ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
تضم Casa Mutiara Service Apartment ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) مسبحًا في الهواء الطلق، وتوفر شققًا عصرية مع مرافق مطبخ، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في كافة أنحاء المنشأة، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات.
توفر Casa Mutiara Service Apartment ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، وتُقدم خدمة تخزين الأمتعة ومرافق غرفة اجتماعات عند الطلب، ويفتح مطعم Cafeteria Casa Mutiara أبوابه يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً، ويُقدم مجموعة من المأكولات العالمية.



Private Unit - Times Square Kuala Lumpur ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
تتصل هذه المنشأة مباشرةً بمركز Berjaya Times Square للتسوق، وتقدم أماكن إقامة فسيحة مزودة بمطبخ صغير، وتقع على بعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة القطار الكهربائي Imbi، وتوفر مسبحًا في الهواء الطلق وساونا.
تتميز جميع الوحدات بتصميمات داخلية عصرية وأثاث خشبي وتحتوي على منطقة معيشة منفصلة، وقد تم تجهيز جميعها تجهيزًا جيدًا بمنطقة جلوس مع أريكة وتلفزيون مع قنوات الكابل ومشغل دي في دي، ويشتمل الحمّام الداخلي على حوض استحمام ولوازم استحمام.

يمكن للضيوف ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللّياقة البدنية أو زيارة مركز التسوق، ويمكن لموظفي مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة تلبية طلبات الضيوف.



وفر حتى 70% من قيمة حجوزات فنادق كولالمبور ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 9%88%D8%B1#req_page-1#nopage-1)
Fendeq.com يوفر افضل العروض لجميع فنادق ماليزيا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 9%88%D8%B1#req_page-1#nopage-1) ، حيث نضمن لكم حجز فنادق كولالمبور ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 9%88%D8%B1#req_page-1#nopage-1) بأرخص الاسعار.

فمن فنادق كولالمبور ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 9%88%D8%B1#req_page-1#nopage-1)ما يصل تخفيضاته الى 70% بالاضافة الى عروض الاسعار المتقاربة لهذه النسبة بكثير من فنادق كولالمبور ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 9%88%D8%B1#req_page-1#nopage-1).

كما يوفر الموقع عرض فنادق كولالمبور ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 9%88%D8%B1#req_page-1#nopage-1) بما يناسبكم من الفئات المختلفة والمتعددة ، وليس هذا فقط ما تشمله صفحة فنادق كولالمبور ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 9%88%D8%B1#req_page-1#nopage-1) عبر الموقع ، بل تتضمن عرض لفنادق كولالمبور ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 9%88%D8%B1#req_page-1#nopage-1) بما ترغبون فى تحديده وذلك بواسطة قائمة تصفية النتائج ،

فباستخدام هذه القائمة يمكنكم عرض فنادق كولالمبور ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 9%88%D8%B1#req_page-1#nopage-1) بكافة المتطلبات المطلوب توفرها فى فنادق كولالمبور ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 9%88%D8%B1#req_page-1#nopage-1)

ويمكنكم بادخال بريدك الالكترونى للحصول على افضل العروض للفنادق على مستوى العالم مجانا فى الصفحة الرئيسة فى موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يمكنكم حجز افضل العروض وقضى افضل الاوقات فى ماليزيا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 9%88%D8%B1#req_page-1#nopage-1) ,مدينة كولالمبور ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 9%88%D8%B1#req_page-1#nopage-1) مع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

حجوزات فنادق ، شقق فندقية و منتجعات في جميع أنحاء العالم .. احجز مجاناً. fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


كما يمكنكم ايضا حجز تذاكر الطيران من خلال موقع weair.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) المميز الذى يبحث عن مواعيد جميع رحلات الطيران بالتواريخ اللتى ادخلتموها .

وأتمنى من مشرفي منتدانا الموقرين بتثبيت موضوعي لإفادة اكبر قدر ممكن من أعضاءنا المتميزين محبي السفر إلي ماليزيا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 9%88%D8%B1#req_page-1#nopage-1) , مدينة كولالمبور ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 9%88%D8%B1#req_page-1#nopage-1) ولمحبي السفر للخارج