المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عروض فنادق اسطنبول عطلة عيد الاضحى 2014, fendeq.com


zizomagdi
09-04-2014, 09:32 AM
فنادق تركيا, فنادق اسطنبول ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_cla ss-0#req_page-1#nopage-2)

فنادق اسطنبول مع عطلة عيد الاضحى, fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

أحييكم أحبتي وأخواتي الكرام أعضاء منتدانا ولمحبي زيارة فنادق تركيا,فنادق اسطنبول ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_cla ss-5#req_page-1#nopage-2) يسرني إن أضيف لقائمة فنادق اسطنبول ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_cla ss-5#req_page-1#nopage-2) المميزة في فنادق تركيا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_cla ss-5#req_page-1#nopage-2) حيث تعرفت علي مدينة اسطنبول ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_cla ss-5#req_page-1#nopage-2) بشكل مميز وأفضل من خلال موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الذي قمت من خلاله حجوزات فنادق اسطنبول ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_cla ss-5#req_page-1#nopage-2) الذي يتميز بأرخص سعر للحجوزات الفندقية في شتى إنحاء العالم.

أفضل عروض عطلة عيد الاضحى هذا العام في فنادق تركيا,فنادق اسطنبول ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_cla ss-5#req_page-1#nopage-2) ومن أهم العروض في فنادق اسطنبول ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_cla ss-5#req_page-1#nopage-2) احب ان اقدم لكم

عروض مثالية لعطلات سريعة في فنادق تركيا,فنادق اسطنبول ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_cla ss-5#req_page-1#nopage-2)

احجز الآن لإجازة في عيد الاضحى في فنادق تركيا,فنادق اسطنبول ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_cla ss-5#req_page-1#nopage-2) في بلدك أو في إي بلد بعيد من خلال موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

فنادق تركيا,فنادق اسطنبول ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_cla ss-5#req_page-1#nopage-2) بنصف السعر أو اقل

فنادق تركيا,فنادق اسطنبول ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_cla ss-5#req_page-1#nopage-2)


جيلان انتركونتيننتال اسطنبول ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 9%8A%D9%86%D9%86%D8%AA%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D8%B3%D8%B7%D9%86%D8%A8%D9%88%D9%84)

يقع فندق جيلان انتركونتيننتال اسطنبول Ceylan Intercontinental Istanbul ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 9%8A%D9%86%D9%86%D8%AA%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D8%B3%D8%B7%D9%86%D8%A8%D9%88%D9%84#) هذا الفندق الأنيق المتميز بتصميمه الداخلي الفريد من نوعه في قلب مدينة إسطنبول, يحتوي فندق جيلان انتركونتيننتال اسطنبول Ceylan Intercontinental Istanbul ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 9%8A%D9%86%D9%86%D8%AA%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D8%B3%D8%B7%D9%86%D8%A8%D9%88%D9%84#) على غرف مكيفة مجهزة بتلفزيون إل سي دي. وتطل العديد من الغرف بشكل خلاب على مضيق البوسفور وساحة تقسيم.


فندق رمادا بلازا اسطنبول ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق رمادا بلازا اسطنبول Ramada Plaza Istanbul ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) هذا الفندق الأنيق على بعد أقل من 2 كم من ميدان تقسيم، ويوفر مسبحاً على السطح. كما يتميز بغرفة لتناول الطعام على الطراز العثماني وحمام تركي, يبعد فندق رمادا بلازا اسطنبول Ramada Plaza Istanbul ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) حوالي 21 كم عن مطار أتاتورك الدولي.


فندق مدينة تايتانيك ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يجمع هذا فندق مدينة تايتانيك Titanic City Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) بين الرفاهية والوظيفية، ويلبي احتياجات المسافرين, يوفر فندق تيتانيك سيتي Titanic City Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) جواً حديثاً مناسباً للعمل، وخدمة فريدة من قبل الطاقم المهني العالي الكفاءة. يقع فندق مدينة تايتانيك Titanic City Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) في ساحة تقسيم، في وسط اسطنبول. وهو قريب من وادي كونغرس، ومراكز الأعمال الرئيسية، إضافة إلى المعالم التاريخية والثقافية الرئيسية في المدينة.


فندق ذا مرمره بيرا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


ويقع فندق ذا مرمره بيرا Marmara Pera ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])مباشرةً قبالة شارع التسوق الشهير، شارع الاستقلال، على بعد 5 دقائق مشياً على الأقدام من أقرب موقف ترام, يقع مطار أتاتورك الدّولي على بعد 20 كم من فندق ذا مرمره بيرا Marmara Pera ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]).


فندق توم توم سويت ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يتميز فندق توم توم سويت Tomtom Suites ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])بموقع في مبنى تاريخي في حي Galata وPera في اسطنبول، وقد أدرج الفندق ضمن سلسلة الفنادق الصغيرة الفاخرة حول العالم
. وتضم كل غرفة حوض استحمام سبا خاص، كما يوفر تراس السطح إطلالات على بحر مرمرة وجامع السلطان أحمد, يقع فندق توم توم Tomtom ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])على بُعد كيلومتر واحد تقريباً من ساحة تقسيم، ومسافة بضع دقائق سيرًا على الأقدام من مدرسة Galatasaray الثانوية. كما يبعُد مطار إسطنبول الدولي مسافة 14 كيلو متر.



فندق ريزيدنس 116‎ ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع 116 Residence ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])في Sisli على مقرُبة من المحلات التجارية ومراكز رجال الأعمال والمرافق الترفيهية، ويوفر أجنحة واستوديوهات أنيقة مع مفروشات فاخرة وخدمة الواي فاي المجانية, يبعد 116 Residence ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) مسافة 21 كم عن مطار Ataturk.


فندق هوليدي ستار ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق هوليدي ستار Star Holiday Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])في حي السلطان أحمد التاريخي بإسطنبول، ويقدم غرفاً مزودة بتليفزيون مع القنوات الفضائية. تطل غرفة الإفطار الموجودة على سطح فندق هوليدي ستار Star Holiday Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])على بحر مرمرة والمسجد الأزرق, يساعد فندق هوليدي ستار Star Holiday Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الضيوف في ترتيب الرحلات إلى أماكن الجذب الرئيسية بإسطنبول. يضم فندق هوليدي ستار Star Holiday Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) , يمكن الوصول في خلال 5 دقائق سيراً على الأقدام إلى كل من قصر توبكابي وthe Basilica Cistern وآيا صوفيا. يبعد البازار الكبير مقدار 10 دقائق سيراً على الأقدام عن فندق هوليدي ستار Star Holiday Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]).


فندق بيست ويسترن سيتاديل ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يواجه فندق بيست ويسترن سيتاديل Best Western Citadel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])بحر مرمرة، ويقع في اسطنبول ويمتاز بإقامات مكيفة على بعد 350 متر فقط عن المسجد الأزرق. يمتاز مقهى الفندق بسقف من الزجاج الملون وشرفة فسيحة على الواجهة البحرية, يمكن للضيوف الوصول إلى البازار الكبير عن طريق السير لـ 10 دقائق، بينما تبعد محطة Cankurtaran لسكة حديد 300 متر فقط. تقع المطاعم ومنافذ الطعام ضمن محيط فندق بيست ويسترن سيتاديل Best Western Citadel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])المباش ر.


فندق هيلتون اسطنبول ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق هيلتون اسطنبول Hilton Istanbul ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])ذو الـ5 نجوم على الجانب الأوروبي من إسطنبول ويطل على مضيق البوسفور. يحتوي على حمام للسباحة في الهواء الطلق، وحمام تركي تقليدي و7 خيارات للطعام, يقع مركز اسطنبول للمؤتمرات على بعد 400 متر عن الفندق. يقع قصر توبكابي على بعد 3.5 كم. ويمكن الوصول إلى محطة مترو Osmanbey في خلال 10 دقائق سيراً على الأقدام. يبعد فندق هيلتون اسطنبول Hilton Istanbul ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) مسافة 30 دقيقة عن مطار أتاتورك الدولي.



وفر حتى 70% من قيمة حجوزات فنادق تركيا, فنادق اسطنبول ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_cla ss-5#req_page-1#nopage-2) أون لاين. أسعار ممتازة. قارن بين عروض فنادقنا المتنوعة و اختر فندقك اليوم!

نحن نوفر افضل العروض لجميع فنادق اسطنبول ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_cla ss-5#req_page-1#nopage-2) ، حيث نضمن لكم حجز فنادق اسطنبول ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_cla ss-5#req_page-1#nopage-2) بأرخص الاسعار.

فمن فنادق اسطنبول ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_cla ss-5#req_page-1#nopage-2) ما يصل تخفيضاته الى 70% بالاضافة الى عروض الاسعار المتقاربة لهذه النسبة بكثير من فنادق اسطنبول. ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_cla ss-5#req_page-1#nopage-2)

كما يوفر الموقع عرض فنادق اسطنبول ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_cla ss-5#req_page-1#nopage-2)بما يناسبكم من الفئات المختلفة والمتعددة ، وليس هذا فقط ما تشمله صفحة فنادق اسطنبول ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_cla ss-5#req_page-1#nopage-2) عبر الموقع ، بل تتضمن عرض لفنادق اسطنبول ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_cla ss-5#req_page-1#nopage-2) بما ترغبون فى تحديده وذلك بواسطة قائمة تصفية النتائج ،

فباستخدام هذه القائمة يمكنكم عرض فنادق اسطنبول ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_cla ss-5#req_page-1#nopage-2) بكافة المتطلبات المطلوب توفرها فى فنادق اسطنبول ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_cla ss-5#req_page-1#nopage-2)

ويمكنكم بادخال بريدك الالكترونى للحصول على افضل العروض للفنادق على مستوى العالم مجانا فى الصفحة الرئيسة فى موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يمكنكم حجز افضل العروض الصيفية وقضى افضل الاوقات فى تركيا ,مدينة اسطنبول ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_cla ss-5#req_page-1#nopage-2) مع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

حجوزات فنادق ، شقق فندقية و منتجعات في جميع أنحاء العالم .. احجز مجاناً. fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


كما يمكنكم ايضا حجز تذاكر الطيران من خلال موقع weair.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) المميز الذى يبحث عن مواعيد جميع رحلات الطيران بالتواريخ اللتى ادخلتموها .


وأتمنى من مشرفي منتدانا الموقرين بتثبيت موضوعي لإفادة اكبر قدر ممكن من أعضاءنا المتميزين محبي السفر إلي تركيا , مدينة اسطنبول ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_cla ss-5#req_page-1#nopage-2) ولمحبي السفر للخارج