المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عروض فنادق لبنان, عروض عيد الاضحى 2014 fendeq.com


zizomagdi
09-17-2014, 03:19 PM
فنادق لبنان ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]), فنادق زحلة ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1)و فنادق بيروت ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_class-4#req_page-1#nopage-1), عروض عيد الاضحى 2014 fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


السلام عليكم



اقوى عروض فنادق لبنان ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) , فنادق زحلة ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1) و فنادق بيروت ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_class-4#req_page-1#nopage-1)


احييكم احبتى واخواتى الكرام اعضاء منتدانا ولمحبى زياره فنادق لبنان ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) , فنادق زحلة ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1) و فنادق بيروت ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_class-4#req_page-1#nopage-1)

ان اضيف لقائمه الفنادق المميزه فى لبنان من افضل الفنادق الموجوده فيها وتعرفت عليها بشكل مميز

وافضل من خلال موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


ويمكنكم مشاهده فنادق لبنان ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]), فنادق زحلة ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1) و فنادق بيروت ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_class-4#req_page-1#nopage-1) الرائعه التى يمكنكم الاستمتاع وقضاء اجمل الاوقات والتعرف عليها.


عروض فنادق لبنان ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]), فنادق زحلة ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1) و فنادق بيروت ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_class-4#req_page-1#nopage-1) باقل الاسعار.



Beit El Kroum Boutique Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق Beit El Kroum Boutique ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) على بعد 5 دقائق بالسيارة من وسط مدينة زحلة, يبعد مطار بيروت الدولي مسافة 55 كم، ويمكن ترتيب خدمة نقل مكوكية مقابل تكلفة إضافية، وتتوفر مواقف مجانية عامة للسيارات في موقع قريب.


Monte Alberto Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق مونتي ألبرتو في مدينة زحلة، ويطل بشكل بانورامي على الجبل. كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق وشرفة في الهواء الطلق مع إطلالات على نهر البردوني, يقع الفندق على بعد 35 كم من بعلبك، ويبعد مطار رفيق الحريري الدولي مسافة 75 دقيقة بالسيارة.



فندق روشة ارجان روتانا بيروت ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])



يقع فندق روشة ارجان روتانا بيروت Raouche Arjaan by Rotana ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) في قلب مدينة بيروت، على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام عن الجامعة اللبنانية الأمريكية. ويطل Aquarius Pool Bar على البحر الأبيض المتوسط وصخرة الروشة, يقدم مطعم المرجان وجبات بنظام البوفيه و قائمة مأكولات انتقائية. يمكن للضيوف التشمس على تراس مقهى Bella Vista مع فنجان من القهوة، عندما يكون الطقس مشمساً, يبعد مطار بيروت الدولي 20 دقيقة بالسيارة.



فندق هوليدي ان ديونز بيروت ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق هوليدي ان ديونز بيروت Holiday Inn Beirut - Dunes ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])بمركز Dunes للتسوق في مجاورة Verdun السكنية، حيث يبعد مسافة 15 دقيقة سيراً على الأقدام عن ممشى الكورنيش ومنافذ التسوق في شارع الحمرا, يبعد فندق هوليدي ان ديونز بيروت Holiday Inn Dunes ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])مسافة 8 كم عن مطار بيروت الدولي، ومسافة أقل من 15 دقيقة بالسيارة من متحف Planet Discovery. فيما لا يبعد موقع Pigeon Rocks سوى مسافة 5 دقائق بالسيارة.



فندق كراون بلازا بيروت ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])



يقع فندق كراون بلازا بيروت Crowne Plaza Beirut ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])في شارع الحمرا بوسط بيروت الصاخبة، ويقدم فندق كراون بلازا بيروت Crowne Plaza ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) Beirut الراقي الحصري غرفاً مع جهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة. ويتميز بحمام سباحة داخلي دافىء وبولينغ, يقع فندق كراون بلازا بيروت Crowne Plaza Beirut ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) على مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من كورنيش البحر وعلى مسافة 10 دقائق بالسيارة من مطار رفيق الحريري الدولي.



فندق انتركونتيننتال فينيسيا بيروت ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 9%8A%D9%86%D9%86%D8%AA%D8%A7%D9%84-%D9%81%D9%8A%D9%86%D9%8A%D8%B3%D9%8A%D8%A7-%D8%A8%D9%8A%D8%B1%D9%88%D8%AA#)



يطل فندق انتركونتيننتال فينيسيا بيروت InterContinental Phoenicia Beirut ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 9%8A%D9%86%D9%86%D8%AA%D8%A7%D9%84-%D9%81%D9%8A%D9%86%D9%8A%D8%B3%D9%8A%D8%A7-%D8%A8%D9%8A%D8%B1%D9%88%D8%AA#) على مرسى بيروت والبحر الأبيض المتوسط، ويوفر مسابحاً داخليةً وخارجيةً، وسبا متكامل الخدمات وصالة ألعاب رياضية
. ويقع متنزه كورنيش الواجهة البحرية على بعد خطوات فقط, يبعد مطار رفيق الحريري الدّولي 9 كم عن فندق انتركونتيننتال فينيسيا بيروت InterContinental Phoenicia Beirut ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 9%8A%D9%86%D9%86%D8%AA%D8%A7%D9%84-%D9%81%D9%8A%D9%86%D9%8A%D8%B3%D9%8A%D8%A7-%D8%A8%D9%8A%D8%B1%D9%88%D8%AA#). ويبعد شارع مونو العصري 10 دقائق بالسيارة.



فندق و منتجع موفنبيك بيروت ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])



يتميز فندق و منتجع موفنبيك بيروت Mövenpick Hotel and Resort Beirut ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])الفاخر في وسط بيروت بـ4 أحواض سباحة داخلية وخارجية و5 مطاعم ومنتجع صحي كبير، كما يضم شاطئاً خاصاً على ساحل البحر الأبيض المتوسط. يوفر خدمة الواي فاي المجانية.



فندق بلازا بيروت ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])



يقع فندق بلازا بيروت Plaza Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) مباشرة في شارع Hamra Street الصاخب في وسط مدينة بيروت. ويبعد مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام عن منتزه الكورنيش الذي يقع على البحر و400 متر عن حرم الجامعة الأمريكية, فندق بلازا بيروت Plaza Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) محاط بالمطاعم والمقاهي ومناطق الحياة الليلية. ويبعد مسافة كيلومترين عن شاطئ Ramlet Al Baida ويوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع.



فندق الاجنحه الامبراطوريه بيروت ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 9%88%D8%B1%D9%8A%D9%87-%D8%A8%D9%8A%D8%B1%D9%88%D8%AA#)



يتميز فندق الاجنحه الامبراطوريه بيروت ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 9%88%D8%B1%D9%8A%D9%87-%D8%A8%D9%8A%D8%B1%D9%88%D8%AA#) بموقع مركزي في منطقة الروشة في مدينة بيروت، ويضم شققا عصرية مع مطبخ مجهز بالكامل. وهو يقع على بعد 3 كم من شارع مونو الحيوي، ويبعد مسافة 5 دقائق سيرا على الأقدام عن كورنيش الروشة, يقع فندق الاجنحه الامبراطوريه بيروت Imperial Suites Hotel على بعد 8 دقائق بالسيارة من وسط مدينة بيروت و15 دقيقة بالسيارة من مطار بيروت الدولي. مواقف السيارات الخاصة المجانية متوفرة في الموقع.



فندق ليفينج باي بيروت هومز بيروت ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])



يوفر فندق ليفينج باي بيروت هومز بيروت ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الأنيق ذو الـ 4 نجوم، الواقع في قلب مدينة بيروت، وحدات ذات خدمة ذاتية مع مطابخ صغيرة وشرفات. يضم الفندق مطعما وموقف سيارات خاص ومجاني، ويبعد مسافة 800 متر فقط عن متحف National Museum, يقع فندق ليفينج باي بيروت هومز بيروت Living by Beirut Homes ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) على بعد 2 كيلومتر من ساحة Martyrs’ Square في وسط مدينة بيروت. ويبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن منتزه شاطئ البحر Corniche.



كما يمكنكم ايضا حجز تذاكر الطيران من خلال موقع weair.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) المميز الذى يبحث عن مواعيد جميع رحلات الطيران بالتواريخ اللتى ادخلتموها .



كما يمكنكم بادخال بريدك الالكترونى للحصول على افضل العروض للفنادق على مستوى العالم مجانا فى الصفحة الرئيسة فى موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])حجوزات فنادق ، شقق فندقية و منتجعات في جميع أنحاء العالم .. احجز مجاناً.وفر حتى 70% من قيمة حجوزات فنادق لبنان بأسعار أكثر من ممتازة .حيث يضمن لكم أرخص أسعار فنادق لبنان . وأتمنى من مشرفي منتدانا الموقرين بتثبيت موضوعي لإفادة اكبر قدر ممكن من أعضاءنا المتميزين محبي السفر إلي لبنان ولا تنسونا من الدعاء‎.