المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عروض فنادق دبى, عروض 2014, fendeq.com


zizomagdi
10-15-2014, 03:23 PM
ويمكنكم مشاهده فنادق دبى ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1) الرائعه التى يمكنكم الاستمتاع وقضاء اجمل الاوقات والتعرف عليها من خلال fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]).

عروض فنادق دبى ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1) باقل الاسعار .

احييكم احبتى واخواتى الكرام اعضاء منتدانا ولمحبى زياره فنادق دبى ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1) يسرنى ان اضيف لقائمه الفنادق المميزه فى دبى ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1) مجموعه من افضل الفنادق الموجوده فيها وتعرفت عليها بشكل مميز وافضل من خلال موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]).




فندق كمبينسكي مول الإمارات ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] mirates%20-%20Dubai#)


يوفر فندق كمبينسكي ذو الخمس ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] mirates%20-%20Dubai#) نجوم Kempinski Hotel Mall of the Emirates ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] mirates%20-%20Dubai#)خدمة كونسيرج على مدار الساعة، وهو متصل بمبنى سكي دبي ومول الإمارات, يضم فندق كمبينسكي Kempinski Hotel Mall of the Emirates 6 مطاعم من بينها صالة Aspen Lounge التي تقدم شاي في فترة ما بعد الظهيرة من كل يوم. وتتوافر مشروبات بجانب حمام السباحة والشيشة في مطعم Mosaic Chill، بينما يقدم مطعم K Grill اللحم المشوي على الفحم ومشويات Tandoori, تضم خيارات الترفيه بالموقع النادي الصحي K Wellness Health Club رفيع المستوى، والذي يضم صالة ألعاب رياضية ومسبح لا متناهي وملاعب تنس. وتقدم سبا Softouch Spa علاجات صحية Ayurvedic، بينما يقدم Dessange Paris مجموعة من خدمات العناية بالجمال.


أتلانتس جزيرة النخلة ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق أتلانتس Atlantis The Palm, Dubai ذو الـ 5 نجوم على شاطئه الخاص البالغ طوله 800 متر على جزيرة النخلة بدبي، ويطل على مناظر مبهرة للخليج العربي. كما يوفر حوض أسماك تحت الماء وفرصاً للسباحة مع الدلافين وحديقة مائية كبيرة.
يقع الفندق على بعد 3 كم من نادي الإمارات للغولف، ويبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن مركز دبي للتسوق.



ميديا روتانا البرشاء دبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق ميديا روتانا البرشاء دبي Media Rotana Barsha - Dubai الفخم بالقرب من مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت، ويوفر 5 مناطق طعام وشراب, يقع فندق ميديا روتانا البرشاء- دبي Media Rotana Barsha - Dubai على بعد 40 كم من مطار دبي الدولي. كما يسهل الوصول منه إلى محطة مترو مدينة دبي للإنترنت.



جراند ميلينيوم دبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يتميز فندق جراند ميلينيوم دبي Grand Millennium Dubai بموقع مركزي في مدينة دبي على طريق الشيخ زايد ويقدم غرفاً واسعة، ويحوي مسبح على السطح مع إطلالة بانورامية على المدينة، كما تتوفر مواقف سيارات مجانية ضمن الفندق, يقع فندق جراند ميلينيوم دبي Grand Millennium Dubai على بعد 10 دقائق بالسيارة من مركز تسوق الإمارات ومرسى دبي، كما يبعد كل من مدينة دبي للإعلام ومدينة الإنترنت 2 كم فقط عن الفندق بينما يبعد مطار دبي الدولي 25 دقيقة بالسيارة.



كراون بلازا دبي فيستفال سيتي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق كراون بلازا دبي فيستفال سيتي Crowne Plaza Dubai Festival City المخصص لغير المدخنين في منطقة خور دبي، وهو يوفر إقامة فاخرة مع إطلالة فريدة على أفق مدينة دبي, يقع فندق كراون بلازا دبي فيستفال سيتي Crowne Plaza Dubai Festival City على بُعد 2 كيلومتر فقط من مطار دبي الدولي. كما يقع ملعب غولف "البادية" الجديد مباشرة بمحاذاة فندق Dubai Festival City.



فندق حياة ريجنسي دبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يضم فندق حياة ريجنسي دبي Hyatt Regency Dubai الفاخر مطعم دوار، وحلبة خاصة للتزلج على الجليد، وغرف تطل على الخليج العربي. ويقع على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام إلى سوق الذهب, يقع فندق حياة ريجنسي دبي Hyatt Regency Dubai بجوار Palm Deira البارزة ويبعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي.



فندق شيراتون ديرة دبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يتميز فندق شيراتون ديرة دبي Sheraton Deira Hotel Dubai الأنيق بمستوى 4 نجوم بمسبح على السطح وحوض جاكوزي مدور مع إطلالة بانورامية على منطقة المطينة، وهناك العديد من المطاعم والحانات لتقديم الطعام الممتاز والترفيه الليلي, يبعد فندق شيراتون ديرة Sheraton Deira Hotel Dubai حوالي 15 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي ويمكن الوصول منه بسهولة إلى مراكز التسوق ومركز دبي للمعارض، كما يتم تقديم خدمة النقل المكوكية إلى الشواطئ.



فندق جراند سنترال دبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق جراند سنترال دبي Grand Central Hotel الفاخر في منطقة ديرة الحيوية في دبي، ويوجد فيه ساونا وحمام للسباحة في الهواء الطلق. يبعد عن متحف دبي دقيقتين بالسيارة.



فندق راديسون بلو خور ديرة دبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق راديسون بلو خور ديرة دبي Radisson Blu Hotel, Dubai Deira Creek الفاخر في وسط ديرة، وهي منطقة الأعمال والترفيه في دبي, يبعد فندق خور ديرة دبي Radisson Blu Hotel, Dubai Deira Creek مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن التاكسي المائي وسوق الذهب. وتقع محطة مترو الاتحاد على بُعد 300 متر من الفندق حيث توفر خطوط نقل ملائمة إلى كل من مطار دُبي الدولي ومول الإمارات ومركز التجارة العالمي.


تاورز روتانا دبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق تاورز روتانا Towers Rotana - Dubai الفاخر ذو مستوى 4 نجوم في طريق الشيخ زايد مقابل محطة مترو المركز المالي. ويتميز الفندق ببركة سباحة في الهواء الطلق مع تراس مشمس بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية حديث جداً, يبعد فندق تاورز روتانا دبي Towers Rotana - Dubai نحو 12 كم عن مطار دبي الدولي. كما يتوفر موقف مجاني للسيارات ضمن الفندق.



فندق هوليدي ان دبي البرشاء ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


فندق هوليدي ان دبي البرشاء Holiday Inn Dubai Al Barsha لا يبعد سوى 5 دقائق سيرا عن منتجع سكي دبي. مدينة دبي للإعلام والإنترنت، ومنطقة جبل علي الحرة وقرية المعرفة طلها تقع في الجوار أيضًا.

كما يمكنكم ايضا حجز تذاكر الطيران من خلال موقع weair.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) المميز الذى يبحث عن مواعيد جميع رحلات الطيران بالتواريخ اللتى ادخلتموها .


كما يمكنكم مشاهدة باقى فيديوهات موقع fendeq.com من خلال القناة على اليوتيوب عبر هذا الرابط [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]




كما يمكنكم بادخال بريدك الالكترونى للحصول على افضل العروض للفنادق على مستوى العالم مجانا فى الصفحة الرئيسة فى موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])حجوزات فنادق ، شقق فندقية و منتجعات في جميع أنحاء العالم .. احجز مجاناً.وفر حتى 70% من قيمة حجوزات فنادق فينا بأسعار أكثر من ممتازة .حيث يضمن لكم أرخص أسعار فنادق دبى ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1) . وأتمنى من مشرفي منتدانا الموقرين بتثبيت موضوعي لإفادة اكبر قدر ممكن من أعضاءنا المتميزين محبي السفر إلي دبى ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1) ولا تنسونا من الدعاء‎.