المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عروض فنادق العين, فنادق دبى, عروض 2014, fendeq.com


zizomagdi
10-27-2014, 02:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


عروض فنادق العين , فنادق دبى, عروض 2014, عروض فنادق وشقق فندقية fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


احبائى واعزائى اعضاء منتدانا الكرام ولمحبى زياره فنادق دبى يسرنى ان اضيف الى قائمة الفنادق المميزة الموجودة فى دبى ارخص الفنادق والتى تعرفت عليها بشكل مميز من خلال موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


الفنادق


فندق العين روتانا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق العين روتانا Al Ain Rotana - Al Ain ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) هذا وسط إمارة العين ويطل على حديقة خضراء, يقع فندق العين روتانا Al Ain Rotana - Al Ain ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) - العين على بعد 3.4 كم من مول العين، وأقل من 2 كم من متحف القصر.


فندق ميركيور جراند جبل حفيت ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق ميركيور جراند جبل حفيت Mercure Grand Jebel Hafeet ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) على جبل حفيت على ارتفاع 915 متر، ميركيور غراند هو منتجع واحة فريد من نوعه ببناء معماري عالي الجودة. يقدم 3 مطاعم و3 حمامات سباحة مع زلاقات مائية, يقع فندق ميركيور جراند جبل حفيت Mercure Grand Jebel Hafeet ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) على بعد ساعتين بالسيارة من أبو ظبي ودبي. يقع The Hili Fun City Park على بعد 25 كيلومتراً من الفندق ومسار سباق الهجن وحديقة الحيوان تبعد 10 كيلومترات.


فندق البادا ريسورت العين ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


تقع في العين، ويحيط فندق آل بادا Al Bada Hotel and Resort ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) من قبل فندق ومنتجع الصحراء. ويضم حمام سباحة مع تراس للتشمس ونادي البريد . خدمة الواي فاي المجانية متوفرة, الفوعة مول للتسوق على بعد 5 كم من مدينة بادا فندق ومنتجع، في حين هيلي بارك هو 8 كم. مطار العين الدولي على بعد 10 دقائق بالسيارة.


فندق هيلتون العين ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق هيلتون العين Hilton Al Ain ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) على بعد 5 دقائق بالسيارة من وسط المدينة، و10 دقائق بالسيارة من حي الأعمال في العين . توفر حافلة فندق هيلتون العين Hilton Al Ain ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])خدمة نقل مجانية بين الفندق ومطار العين الدولي.


فندق سيتي سيزون العين ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يضم فندق سيتي سيزون العين City Seasons Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الـ3 نجوم حمام سباحة في الهواء الطلق, ويوفر فندق سيتي سيزون العين City Seasons Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) مطعماً يعمل طوال اليوم ويقدم الأطباق التقليدية والدولية. يتم تقديم القهوة الطازجة والوجبات الخفيفة في مقهى Seasons. كما تتوفر خدمة الغرف التي تشمل وجبة الإفطار, يقع فندق سيتي سيزون العين City Seasons Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) على بعد 15 كم من مطار العين.


كما يمكنكم ايضا حجز تذاكر الطيران من خلال موقع weair.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) المميز الذى يبحث عن مواعيد جميع رحلات الطيران بالتواريخ اللتى ادخلتموها .


كما يمكنكم مشاهدة باقى فيديوهات موقع fendeq.com من خلال القناة على اليوتيوب عبر هذا الرابط [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]





كما يمكنكم بادخال بريدك الالكترونى للحصول على افضل العروض للفنادق على مستوى العالم مجانا فى الصفحة الرئيسة فى موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])حجوزات فنادق ، شقق فندقية و منتجعات في جميع أنحاء العالم .. احجز مجاناً.وفر حتى 70% من قيمة حجوزات فنادق العين بأسعار أكثر من ممتازة .حيث يضمن لكم أرخص أسعار فنادق دبى ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1) . وأتمنى من مشرفي منتدانا الموقرين بتثبيت موضوعي لإفادة اكبر قدر ممكن من أعضاءنا المتميزين محبي السفر إلي دبى ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1) ولا تنسونا من الدعاء‎.

[/CENTER][/SIZE]