المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عروض فنادق ابو ظبى, 2014 fendeq.com


zizomagdi
11-16-2014, 03:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


احبتى واخواتى الكرام اعضاء منتدانا ولمحبى زياره فنادق ابو ظبى ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) يسرنى ان اضيف لقائمه الفنادق ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) المميزه فى ابو ظبى ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) مجموعة من افضل الفنادق الموجوده فيها وتعرفت عليها بشكل مميز وافضل من خلال موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


ويمكنكم مشاهده فنادق ابو ظبى ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الرائعة التى يمكنكم الاستمتاع وقضاء اجمل الاوقات والتعرف عليها من خلال fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


ويتميز موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) بأنه ارخص واسرع واسهل موقع حجوزات فنادق ، شقق فندقية و منتجعات ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) في جميع أنحاء العالم


عروض فنادق ابو ظبى ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) بأقل الاسعار


فندق الشاطئ روتانا - أبوظبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق الشاطئ روتانا Beach Rotana ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الفاخر في مركز أبو ظبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) مع إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ الخاص. ويفتخر الفندق بـ 10 مطاعم وبمواصلات مباشرة مع مركز أبو ظبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) التجاري, يقع الفندق في منطقة النادي السياحي في أبو ظبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]), ويبعد 5 دقائق بالسيارة عن سوق الذهب.


فندق جراند ميلينيوم الوحدة أبوظبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق جراند ميلينيوم الوحدة أبوظبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) ذو الـ 5 نجوم في وسط أبو ظبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) ويتصل بمول الوحدة الأنيق، ويضم نادٍ صحي على أحدث طراز مع مسبح على السطح وسبا. ويقع على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مركز أبو ظبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الوطني للمعارض (ADNEC), يقع مطار البطين على بعد أقل من 16 كم من فندق جراند ميلينيوم الوحدة أبوظبي Grand Millennium Al Wahda Abu Dhabi. ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


فندق ياس - ابو ظبى ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يتمتع فندق ياس Yas Island ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])، ذو الخمس نجوم، بتصميم فريد، حيث يقع أحد نصفيه على البر، بينما يقع النصف الآخر على الماء. يقدم 13 اختيار لتناول الطعام وغرف حديثة تضم إضائة ملونة ومتحركة, يتصل فندق ياس Yas Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) ببر مدينة أبوظبي بواسطة جسر، ويقع على بُعد 10 دقائق فقط بالسيارة من مطار أبو ظبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الدولي و15 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة أبوظبي, كما يقع ملعب الغولف ذو الـ 18 حفرة ومركز Yas Mall للتسوق على بُعد خطوات من الفندق.


فندق ومنتجع شيراتون أبوظبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق ومنتجع شيراتون أبوظبي Sheraton Abu Dhabi Hotel & Resort ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) ذو الـ 5 نجوم في وسط مدينة أبو ظبي على بحيرة خاصة ضمن مسافة قريبة مشياً على الأقدام من مناطق الأعمال والتسوق, يقع فندق ومنتجع شيراتون أبو ظبي Sheraton Abu Dhabi Hotel & Resor ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) على بعد خطوات قليلة من متنزه الكورنيش المطور حديثاً.


فندق ميلينيوم أبوظبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقدم فندق ميلينيوم Millennium Hotel Abu Dhabi ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) أماكن إقامة من 5 نجوم ويوفر إطلالة على متنزه حديقة العاصمة والخليج العربي, يقع فندق ميلينيوم أبو ظبي Millennium Hotel Abu Dhabi ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) في منطقة الكورنيش. ويقع مركز معارض شركة أبو ظبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الوطنية للمعارض التابع للمدينة على بعد 15 كم . ويبعد المسجد الكبير 20 دقيقة فقط بالسيارة من الفندق. ويقع عالم فيراري وجزيرة ياس على بعد 30 دقيقة بالسيارة.


فندق تريدرز شانغريلا قرية البرى ابوظبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقدم فندق تريدرز شانغريلا قرية البرى ابوظبي Qaryat Al Beri ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) إقامة فخمة على بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار أبو ظبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_class-4#req_page-1#nopage-1)، بالإضافة إلى شاطئ خاص ومركز CHI للسبا, يقع فندق تريدرز شانغريلا قرية البرى ابوظبي Traders Hotel Qaryat Al Beri Abu Dhabi, by Shangri-la ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) على بعد 5 دقائق بالسيارة من مركز أبو ظبي الوطني ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_class-4#req_page-1#nopage-1) للمعارض و15 دقيقة بالسيارة من مركز المدينة.


فندق كراون بلازا جزيرة ياس - ابو ظبى ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق كراون بلازا جزيرة ياس ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])الفخم جانب ملعب Links لبطولات الغولف في جزيرة ياس ويتميز ببركة سباحة بمساحة 25 متراً مع تراس مع كراسي الاسترخاء الشمسي، ويقدم غرفاً واسعة مع شرفة واتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت, يقع فندق Crowne Plaza Yas Island ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) على بعد 8.5 كم من مطار أبو ظبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_class-4#req_page-1#nopage-1) الدولي.


فندق كريستال - ابو ظبى ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق كريستال Cristal ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) في حي الأعمال بأبو ظبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_class-4#req_page-1#nopage-1)، بجوار مركز مدينة زايد للتسوق، يقع فندق كريستال Cristal ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) قبالة شارع إلكترا. ويبعد مركز أبوظبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_class-4#req_page-1#nopage-1) للتسوق عن الفندق مجرد 5 دقائق سيراً على الأقدام.


فندق راديسون بلو، أبوظبي ياس آيلاند ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق راديسون بلو Radisson Blu ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) على جزيرة ياس ويبعد مسافة 7 دقائق بالسيارة عن مطار أبو ظبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_class-4#req_page-1#nopage-1) الدولي, يقع فندق راديسون بلو، أبوظبي ياس آيلاند Radisson Blu, Abu Dhabi Yas Island ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) على مسافة 15 دقيقة من مركز أبوظبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_class-4#req_page-1#nopage-1) الوطني للمعارض وعلى مسافة 5 دقائق بالسيارة من مدينة عالم فيراري في أبوظبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_class-4#req_page-1#nopage-1). ويبعد نادي شاطئ السعديات للغولف مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن الفندق ويقع مركز المدينة على مسافة 20 دقيقة.


فندق ياس آيلاند روتانا أبوظبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق ياس آيلاند روتانا أبوظبي Rotana ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) بالقرب من حلبة ياس لسباق فورمولا 1 وعالم فيراري أبوظبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_class-4#req_page-1#nopage-1)، ويقدم غرفاً فاخرة مجهزة بشاشة تلفزيون مسطحة وخدمة واي فاي مجانية, ويضم بركة سباحة في الهواء الطلق ومركز سبا، كما يقدم خدمة نقل مجانية من وإلى وسط المدينة, يقع فندق ياس آيلاند روتانا أبوظبي Yas Island Rotana Abu Dhabi ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) على بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار أبو ظبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_class-4#req_page-1#nopage-1) الدولي، ويبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن مسجد الشيخ زايد ومركز أبو ظبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_class-4#req_page-1#nopage-1) الوطني للمعارض.


فندق المها أرجان روتانا - ابو ظبى ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق المها أرجان Al Maha Arjaan Hotel Apartment by Rotana ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) التابع لفنادق روتانا في وسط مدينة أبو ظبي, تحتوي جميع غرف فندق المها أرجان روتانا Al Maha Arjaan Hotel Apartment by Rotana ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) على منطقة جلوس وميني بار وجهاز صنع القهوة, يقدم مقهى City الواقع في الفندق ليالي خاصة ومجموعة كبيرة من المأكولات على طراز البوفيه أو على طراز المأكولات الانتقائية. ويقدم Aquarius Pool.


فندق فيجن ديلوكس للشقق الفندقية - ابو ظبى ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يبعد فندق فيجن ديلوكس للشقق الفندقية Vision ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) أقل من 10 دقائق بالسيارة عن مول أبو ظبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_class-0#req_page-1#nopage-1) للتسوق، ويوفر شققاً فاخرة مع مطبخ صغير. كما يضم الفندق مسبحاً على السطح يطل بشكل بانورامي على أفق المدينة, يبعد شارع الواجهة البحرية لإمارة أبوظبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_class-0#req_page-1#nopage-1)، الكورنيش، 7 دقائق فقط عن الفندق، كما يبعد ميناء زايد 10 دقائق بالسيارة.


فندق هلا أرجان روتانا ابوظبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يطل فندق هلا أرجان روتانا ابوظبي Hala Arjaan by Rotana ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])على ميناء زايد وجزيرة سواح، يقع الفندق على بعد كيلومتر واحد من مركز أبوظبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_class-0#req_page-1#nopage-1) التجاري، ويبعد مسافة أقل من 2.5 كيلومتر عن مركز مدينة زايد.


فندق اكليبس بوتيك سويتس - ابو ظبى ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق اكليبس بوتيك سويتس Eclipse Boutique Suites ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) في وسط مدينة أبو ظبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_class-0#req_page-1#nopage-1) في نقطة تقاطع شارع Liwa Street وشارع Khaliffa Street, يوفر الفندق مواقف السيارات المجانية وخدمة تأجير السيارات. ويقع الفندق على بعد 5 دقاق بالسيارة من شاطئ Abu Dhabi Public، ويبعد مسافة 1 كيلومتر عن سوق Gold Souk.


فندق الروضة أرجان من روتانا، أبوظبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع الروضة أرجان من روتانا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) في أبو ظبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_class-0#req_page-1#nopage-1) ويتميز بموقع مركزي إلى جانب مراكز التسوق والمعالم الأخرى, يقع مطار أبوظبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_class-0#req_page-1#nopage-1) الدولي على بعد 20 دقيقة بالسيارة ويبعد مركز ADNEC للمعارض مسافة 10 دقائق بالسيارة. ويقع مركز الوحدة مول بجوار الفندق. وتقع أقرب محطة للحافلات على بعد 500 متر.



يمكنكم ايضا حجز تذاكر الطيران من خلال موقع weair.com المميز الذى يبحث عن مواعيد جميع رحلات الطيران بالتواريخ اللتى ادخلتموها


كما يمكنكم مشاهدة باقى فيديوهات موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) من خلال القناة على اليوتيوب عبر هذا الرابط [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


كما يمكنكم بادخال بريدك الالكترونى للحصول على افضل العروض للفنادق على مستوى العالم مجانا فى الصفحة الرئيسة فى موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) فنادق ، شقق فندقية و منتجعات ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) في جميع أنحاء العالم .. احجز مجاناً.وفر حتى 70% من قيمة حجوزات فنادق ابو ظبى ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) بأسعار أكثر من ممتازة .حيث يضمن لكم أرخص أسعار فنادق ابو ظبى ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) وأتمنى من مشرفي منتدانا الموقرين بتثبيت موضوعي لإفادة اكبر قدر ممكن من أعضاءنا المتميزين محبي السفر الى ابو ظبى ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) ولا تنسونا من الدعاء.