المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عروض راس السنة, عروض فنادق اوكسفورد, fendeq.com


zizomagdi
11-17-2014, 05:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مع اقتراب نهاية 2014 وحلول 2015 اقوى العروض من fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) ارخص واسرع واسهل موقع حجوزات فنادق ، شقق فندقية و منتجعات في جميع أنحاء العالم

احبتى واخواتى الكرام اعضاء منتدانا ولمحبى زياره فنادق اوكسفورد ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1)يسرنى ان اعرض عليكم فنادق من افضل الفنادق الموجودة فى اوكسفورد ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1) والتى تعرفت عليها بشكل افضل من موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

ويمكنكم مشاهدة فنادق اوكسفورد ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1) الرائعة التى يمكنكم الاستمتاع وقضاء اجمل الاوقات خلال راس السنة من خلال موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

عروض فنادق اوكسفورد ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1) fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


فندق ماكدونالد راندولف - اوكسفورد ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق ماكدونالد راندولف Macdonald Randolph ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])مقابل متحف Ashmolean في قلب مدينة Oxford ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1), يقع فندق ماكدونالد راندولف Randolph Macdonald ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) على بعد أمتار فقط من جامعة أكسفورد ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1) Oxford ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1) Colleges. ويبعد مسافة 15 دقيقة سيراً على الأقدام عن ضفاف النهر الخلابة ومأوى القوارب، أما محطة Oxford ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1) Railway للسكك الحديدية فهي تبعد مسافة 800 متر.


فندق هوليداي إن أكسفورد ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق Holiday Inn ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])هذا على بعد 15 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة أكسفورد ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1), كما يقع قصر Blenheim على بعد 10 دقائق بالسيارة. ويبعد متحف Ashmolean الشهير بالإضافة إلى الكليات القديمة في مدينة أكسفورد ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1) مسافة أقل من 10 دقائق بالسيارة. في حين تتوفر خدمة ’ركن السيارة وركوب الحافلة‘ إلى المدينة بجانب الفندق.


فندق ذا أولد بانك - اوكسفورد ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع في قلب مدينة أكسفورد ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1) التاريخية ،ذا أولد بانك The Old Bank ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]), على بعد خطوات من ميرتون ،و All Souls and Oriel Colleges ، والبنك القديم وعلى مسافة 5 دقائق من الحديقة النباتية. ويمكن أيضا الوصول خلال 5 دقائق الى جسر المجدلية ونهر تشيرويل ، أما محطة سكة الحديد في أكسفورد ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1) فتبعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام.


فندق لانى هاوس - اوكسفورد ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع لانى هاوس Lane House ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])على بعد 5 كم من وسط مدينة أوكسفورد ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1)، وتحيط به مناطق ريفية خلابة بمساحة 6 أفدنة، ويقدم مواقف مجانية كثيرة للسيارات وحديقة واسعة في الجزء الخلفي من المنزل, يوجد خزان فارمور ونادي الإبحار وصيد الأسماك على مسافة 25 دقيقة سيراً على الأقدام من المنزل، كما يبعد ويثم وودز ومحمية بينكهيل ميدو مسافة 10 دقائق بالسيارة. ويشمل مركز مدينة أكسفورد ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1) مباني الجامعة الشهيرة والمتاحف والسوق المغطاة وقلعة أكسفورد ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1).


Oxford Guest House ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع بيت ضيافة Oxford ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من وسط المدينة، ويوفر أماكن إقامة أنيقة في مدينة للضيافة, ويُمكن التسوق بركوب الحافلة التي تتجه إلى مدينة أكسفورد ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1)، على بُعد دقيقة واحدة فقط, يشمل السعر الاختيار من بين وجبة إفطار إنجليزية كاملة أو وجبة إفطار كونتيننتال، ويقع بيت ضيافة Oxford ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم في ضاحية Headington, يقع بيت الضيافة هذا على بُعد مسافة أقل من 6.4 كم من العديد من مناطق الجذب في وسط مدينة أكسفورد ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1)، بما في ذلك المسرح الجديد وسينما أوديون ومجموعة كبيرة من المتاجر. بينما تقع كل من قلعة أكسفورد ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1) ومتحف الاشموليان ومكتبة بودلين بالقرب من وسط المدينة، وتبعُد محطة القطار التي توفر وسائل نقل مباشرة إلى مدينة لندن مسافة أقل من ساعة واحدة.


St Margarets Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يوفر فندق St Margarets ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) مكان إقامة عالي الجودة يبعُد مسافة 5 دقائق فقط بالسيارة عن وسط أكسفورد ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1) التاريخي, تقع العديد من معالم الجذب في أكسفورد ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1) على بُعد مسافة 10 دقائق بالسيارة.، بما في ذلك متحف أشموليان ومكتبة بودليايان وقلعة أكسفورد ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1)، وتبعُد المسارح والمطاعم والحانات في أكسفورد ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1)مسافة 20 دقيقة سيرًا على الأقدام.


The Terrace ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع The Terrace ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) على بعد 20 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من منطقة ذا هاي الشهيرة في أوكسفورد ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1). وتتوفر مواقف عامة ومجانية للسيارات في الموقع وتوفر الحافلات القريبة من The Terrace ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) وسائل نقل منتظمة إلى وسط المدينة وإلى مطار أوكسفورد ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1), تشمل الأماكن المحلية حانات وسوبر ماركت ومطعم نيبالي. يقع The Terrace ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) على بعد 8 دقائق بالسيارة من محطة أوكسفورد ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1) للقطارات التي توفر وصولًا مباشرًا إلى مدينة لندن. ويقع ملعب كاسام مقر نادي أكسفورد ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1) لكرة القدم على بعد 6.4 كم. تبعد مستشفى جون رادكليف في أوكسفورد ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1) مسافة 8 دقائق بالسيارة.


كما يمكنكم بادخال بريدك الالكترونى للحصول على افضل العروض للفنادق على مستوى العالم مجانا فى الصفحة الرئيسة فى موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])فنادق ، شقق فندقية و منتجعات ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) في جميع أنحاء العالم .. احجز مجاناً.وفر حتى 70% من قيمة حجوزات فنادق اوكسفورد ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1) بأسعار أكثر من ممتازة .حيث يضمن لكم أرخص أسعار فنادق اوكسفورد وأتمنى من مشرفي منتدانا الموقرين بتثبيت موضوعي لإفادة اكبر قدر ممكن من أعضاءنا المتميزين محبي السفر الى اوكسفورد ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1)


يمكنكم ايضا حجز تذاكر الطيران من خلال موقع weair.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) المميز الذى يبحث عن مواعيد جميع رحلات الطيران بالتواريخ اللتى ادخلتموها


كما يمكنكم مشاهدة باقى فيديوهات موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) من خلال القناة على اليوتيوب عبر هذا الرابط [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]



ولا تنسونا من الدعاء.