المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى الامم المتحدة و دول مجلس امنة المحترمين


القلم الحر العادل
12-07-2014, 07:07 PM
هل اكتشفتوا الان من هو الارهابي المخلوع عفاش وعلي محسن الاحمر و الشيخ عبدالله الاحمر والزنداني والديلمي وباقي عصابتة من المؤتمرين والاصلاحين والحوثيون والتكفرين والقبليين واسرة كل واحد منهم من ابناء واشقاء وابناء العم والخال والعمة والخالة .. الخ . ؟ او مازلتوا تجاملوهم على حساب اغلبية الشعب اليمني المخدر والجاهل والمغلوب في امرة او من اجل ابحاثكم وتحاليكم الامنية والنفسية او من اجل مصالحكم الشخصية او السياسية ؟

هؤلاء هم الشركاء الحلفاء وان اختلفوا فيما بينهما عند اي فرصة من اجل المادة او السلطة .. ورئيس عصابتهم المدعو علي عفاش . هم من ادخلوا القاعدة للجنوب المحتل الذي يناضل شعبة الابي الحر بتحرير ارضة واستعادتة دولتة الفتية .

هؤلاء هم من دمروا بلدهم اليمن وشعبة ودمروا ايضا الجنوب المحتل وشعبة الحر وادخلوا القاعدة لة من اجل ابتزاكم ماديا الى ما لا نهاية فاهؤلاء قوما يعبدون المال حبا جما .

اؤكد لكم ان الوضع سوف يزاد تدهورا و بطشا بوجود هؤلاء اللصوص في شؤون السلب والنهب والسرقة والاختلاسات والمكر والكذب والتسول والخطف والقتل والارهاب ! العصابة الذي يجب عليكم القبض عليهم جميعا ومعاقبتهم قانونيا .. لقد وضعتم قائمة اسماء تصل الى اكثر من 50 اسما من اجل العراق ويمكنم ايضا ان تضعوا هذة القائمة في حق هؤلاء المجرمون الارهبيون اللذين نهبوا وسلبوا وقتلوا شعب دولة الجنوب الحر وشعب دولتهم اليمن المخدر ليل نهار والمغلوب في امرة .

ان شعب دولة الجنوب الفتية الرافضة للوحدة مع اليمن سوف تحرر عاجلا او اجلا من دولة المحتل اليمني وسوف يبقى اليمن كما هو علية دولة ارهاب و جهل وتخلف وامية وقبائل وحاملين السلاح ومخدرين ليل نهار بالقات اللعين والشمة .. الخ .

ان اردتم الخير والازدهار والتقدم لشعب اليمن و شعب الجنوب عليكم بالخطوات التالية :-

- فك ارتباط الدولتين رسميا وفورا دون ارقاء دماء او زهق بالارواح . وتاكدوا جيدا ان شعب الجنوب الواعي يعرف جيدا كيف يدير دولتة بعد فك الارتباط بل افضل مما كانت قبل 1990 .

- وبعد ذلك بناء مخيمات مؤقتة في اراضي الحدود السعودية وتطلبوا من كافة الشعب اليمني مدنين وعسكرين الخروج من اليمن مع كافة اسلاحتهم الشخصية و الؤظفية .. حتى لايتم استخدمهم دروع بشرية من قبل العصابة المشار اليهم اعلاه .

- ثم الضرب الجوي والبحري والارضي في جحورهم وكهوفهم في جميع المواقع مع تذمير الجبال و مسواتها باللارض حتى لاتكون لهم ماؤى يلجون اليها وايضا ضرب جميع مزارع القات المخدر اللعين و مقرات احزابهم المتخلفة و اسواق السلاح الناري و الابيض .

- وبعد الانتهاء من العمليات العسكرية والقبض على من تبقى منهم وتطهير ارض اليمن منهم ونهائيا .. يتم اعادة النازحين في الخيام المتواجدين مؤقتا في الاراضي السعودية الى دولتهم اليمن مجردين من كافة اسلحتهم وذلك من اجل خلق مجتمع مدني في دولة نظام وقانون ومحي ثقافتهم الهمجية المتخلفة التي ترفض التتطور والتقدم مثل سائر الشعوب والدول الاخرى .

- افرضوا التعليم الاجباري للجنسين حتى المرحلة الثانوية .

- افرضوا القانون و النظام على الجميع .

- امنعوا على جميع افراد الشعب اليمني حمل السلاح الناري والابيض .

- امنعوا القات وزاعتة واستيرادة من الخارج .

- امنعوا الشمة والمشتقات المقززة الاخرى .

- امنعوا اي شيخ قبيلة جديد يريد ان يحل مكان الشيخ السابق من المقبوررين او المقبوض عليهم .

- امنعوا الاحزاب السياسية من ممارسة اي نشاط سياسي .

- غيروا اسم الدولة من الجمهورية العربية اليمنية الى مملكة اليمن المتحدة .

- اعيدوا اسرة حميد الدين الحاكمة السابقة لتحكم اليمن فخريا وتشرفيا فقط وبنظام اتحادي برلماني دستوري .

- قسموا اليمن اداريا الى 4 ولايات او اقاليم ( سبا و ريدان و تهامة و معين ) وكل ولاية اواقليم يحكم من ابناءة فقط بالاضافة الى حكومة موحدة من الولايات او الاقاليم الاربعة مشتركة بينهما بالتساوي والتناوب . 24 او 28 وزيرا + رئيس وزراء و 4 نواب لة يمثلون الولايات او الاقاليم الاربعة .. من خلال ترشيحات وانتخابات نزيهة تقام كل 4 او 5 سنوات .

- قسموا الولايات او الاقاليم الاربعة الى 5 محافظات عن كل واحدة منها في الاتجهات الاربعة شرق غرب شمال جنوب وتكون المحافظة الاوسطى مقر عاصمة الولاية او الاقليم .

- قسموا الؤظائف جميعها الخاصة بالدولة داخليا وخارجيا بالتساوي على 4 تمثل الاربعة ولايات او الاقاليم .

- شيدوا برلمان مكون من 200 او 400 عضو وعضوة من الولايات او الاقليم الاربعة متساوي العدد ونسبة المراه الثلث منهم عن كل ولاية او اقاليم .

- شيدوا مجلس شورى مكون من 100 او 200 عضو وعضوة من الولايات او الاقليم الاربعة متساوي العدد ونسبة المراه الثلث منهم عن كل ولاية او اقاليم .

- شيدوا محكمة دستورية . تقوم بحفظ الدستور والدفاع عنة ومقاضاة رجال الدولة عند انتهاك امن دولتها واداء يمين القسم .

- اقبضوا على جميع شيوخ اليمن وغيرهم من الهاربين منهم خارج اليمن .

- اعيدوا لدولة الجنوب كل ما سلب ونهب من جميع عصابة اليمن المشار اليهم اعلاة مع تعويضهم .

- اطلبوا من دول الاقاليم العرب منها والاعجم عدم التدخل في الشان اليمن او تمويل افرادة مثل ماكانت تفعل سابقا وحتى الان من اجل مصالحها الذاتية ! والتي اوصلت بة اليمن الى هذا المنحدر والتخلف والدمار .


------------------

مع فائق التقدير والاحترام


المخلص


القلم الحر العادل