المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل حدث قبل قليل: مسلحون مجهولون يغتالون قائدا عسكريا رفيعا بشبوة صورة الضابط القتيل


عرب الجنوب
01-04-2015, 06:27 PM
حدث قبل قليل: مسلحون مجهولون يغتالون قائدا عسكريا رفيعا بشبوة

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] صورة الضابط القتيل بعتق يوم الاحد - صورة تحصلت عليها عدن الغد من متعاونين


الأحد 04 يناير 2015 12:04 مساءً
صنعاء(عدن الغد)خاص:

اغتال مسلحون مجهولون الأحد مسئولا عسكريا رفيعا في مدينة عتق بشبوة شرق البلاد.
وقال مصدر عسكري لـ(عدن الغد) أن " مسلحين يرجح أنهم من القاعدة اغتالوا يوم الأحد رئيس عمليات محور شبوة حمود اليافعي".. موضحا أن " اليافعي كان يستقل مركبته الخاصة في مدينة عتق حينما اعترضه مسلحون وأطلقوا عليه وابلا من الرصاص أسفر عن مصرعه قبل أن تقوم تلك العناصر بنهب مركبته".
وتشهد البلاد حوادث عنف متصاعدة في ظل استمرار اغتيال القيادات والعسكرية والأمنية في جنوب اليمن.



اقرأ المزيد من عدن الغد | حدث قبل قليل: مسلحون مجهولون يغتالون قائدا عسكريا رفيعا بشبوة ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات].VKl8wskoJko#ixzz3NsNyZzWV)[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات].VKl8wskoJko#ixzz3NsNyZzWV

عرب الجنوب
01-04-2015, 06:31 PM
يريدون الدحابيش تفريق الجنوب من الكوادر الوطنية الجنوبية المؤهلة ووفقا لفتاوى تكفيرية أصدرها الأخونج ومشتقاتهم عام 1994م وهم مستمرين على هذا المنوال ..

عرب الجنوب
01-04-2015, 07:00 PM
الذين يعجبني في الحوثيون انهم اتخذوا قرارهم الوطني
بكل شجاعة وداسوا اوكار الارهاب والتبعية باقدامهم المحاربة
وانا اعتبر ان الحوثي اعاد الي بعض الاعتبار عندما جعلني اشاهد
اوكارهم في دماج وعمران وصنعاء وهي تنسف نسفا وساواها بالارض
وجعل اتبعاهم سوى في الجنوب او الشمال ينوحون كما تنوح النساء

التبع الحميرى
01-05-2015, 08:16 AM
يريدون الدحابيش تفريق الجنوب من الكوادر الوطنية الجنوبية المؤهلة ووفقا لفتاوى تكفيرية أصدرها الأخونج ومشتقاتهم عام 1994م وهم مستمرين على هذا المنوال ..


@@@@@@@@

قبل عدة ايام تم الأتفاق بين عبد ربه والحوثيين على عدة نقاط فى اتفاق غير معلن تم تسريبه
على ان يقوم عبد ربه بأعطاء الجنوبيين مناصب عليا لتبعد الشبهه عن الاتفاق الذى يأتى فى بنوده تعهد عبدربه بتصفية القاده الجنوبيين وانهاء الحراك بطريقته التى يعلمها جيدا بالخيانات والاغتيالات مقابل الغاء الاقاليم وترك عبدربه يحكم بشكل صورى على ان يقوم الحوثيين بالحكم من خلف الستار .

ومن الأشخاص المنفذين لتلك الاتفاقيه تم التوجيه الى ناصر عبدربه ( اخو عبدربه )فى عدن ان يتكفل بكل شى فى هذه المحافظه وبالفعل خلال عدة ساعات من التوجيه تم تصفية 4 كوادر الى هذه الحضه .
اما المناطق الاخرى فلم يتسنا معرفة اسماء الموكل اليهم التنفيذ فيها .

الجماعه يبيعون ويشترون فى دماء ابناء الجنوب العربى وثرواته واخر هذا البيع بيع عقد ميناء عدن للصين مقابل 500 مليون دولار سنويا وهذا الأتفاق تم بين السفير الأماراتى ومندوب من ميناء دبى والذى وصل دخله هذا العام ما يقارب 50 مليار دولار فتم بموجب هذا الأتفاق تجميد ميناء عدن بشكل اخر وبطريقه تبعد الشبهه عن ميناء دبى بدخول الشركه الصينيه فى العقد .
بشروط دعم عبدربه منصور وعدم اعطاء الجنوب حق الأستقلال لأنه كما يقول انه لايضمن لدبى عدم تشغيل الميناء وضرب ميناء عدن اذا تحقق الانفصال .