المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عروض فنادق دبى اجازة نصف السنة واجازة الربيع 2015 عروض fendeq.com


zizomagdi
01-06-2015, 01:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


مع اقوى وارخص عروض الفنادق والشقق الفندقية فى دبى وعروض سنة 2015 مع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


احبتى واخواتى الكرام اعضاء منتدانا ولمحبى زياره فنادق دبى يسرنى ان اعرض عليكم فنادق من افضل الفنادق الموجودة فى دبى والتى تعرفت عليها بشكل افضل من موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


ويمكنكم مشاهدة فنادق دبى الرائعة التى يمكنكم الاستمتاع وقضاء اجمل الاوقات على مدار السنة من خلال موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


عروض فنادق دبى ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1)


فندق كمبينسكي مول الإمارات ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يوفر فندق كمبينسكي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) ذو الخمس نجوم Kempinski Hotel Mall of the Emirates ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) خدمة كونسيرج على مدار الساعة، وهو متصل بمبنى سكي دبي ومول الإمارات, يضم فندق كمبينسكي Kempinski Hotel Mall of the Emirates ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) 6 مطاعم من بينها صالة Aspen Lounge التي تقدم شاي في فترة ما بعد الظهيرة من كل يوم. وتتوافر مشروبات بجانب حمام السباحة والشيشة في مطعم Mosaic Chill، بينما يقدم مطعم K Grill اللحم المشوي على الفحم ومشويات Tandoori.


متروبوليتان بالاس دبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق متروبوليتان بالاس دبي Metropolitan Palace Dubai ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) على شارع آل مكتوم المرموق، ويمتاز بموقعه القريب من جميع وسائل النقل العام, يحتوي فندق متروبوليتان Metropolitan Palace Dubai ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) على العديد من المطاعم، بما في ذلك المطعم اللّبناني الديوان ومطعم Downtown Bar & Grill. وبالإضافة إلى ذلك، يقوم بار Sketch وهو بار كوكتيل بتقديم المأكولات الفيوجن في مكان أنيق, يقع فندق متروبوليتان بالاس دبى Metropolitan Palace Dubai ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة عن مطار دبي الدولي.


ميديا روتانا البرشاء دبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق ميديا روتانا البرشاء دبي Media Rotana Barsha - Dubai ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الفخم بالقرب من مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت، ويوفر 5 مناطق طعام وشراب, يقع فندق ميديا روتانا البرشاء- دبي Media Rotana Barsha - Dubai ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) على بعد 40 كم من مطار دبي الدولي, يقدم ميديا روتانا البرشاء Media Rotana Barsha - Dubai ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) خدمة نقل مكوكية مجانية يومياً إلى مول الإمارات ومركز وافي ومول ابن بطوطة وDubai Outlet Mall.


فندق حياة ريجنسي دبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق حياة ريجنسي دبي Hyatt Regency Dubai ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) بجوار Palm Deira البارزة ويبعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي, يضم فندق حياة ريجنسي دبي Hyatt Regency Dubai ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الفاخر مطعم دوار، وحلبة خاصة للتزلج على الجليد، وغرف تطل على الخليج العربي. ويقع على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام إلى سوق الذهب.


فندق شانغريلا دبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق شانغريلا دبي Shangri-La Hotel, Dubai ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) ذو الخمس نجوم على مسافة كيلومتر واحد من مركز التجارة العالمي في دبي, يحتوي فندق شانغريلا دبي Shangri-La Hotel, Dubai على 5 مطاعم تقدم مأكولات عالمية وعربية تقليدية. ويمكن للنزلاء الاستمتاع بشرب القهوة والسيجار في Balcony Bar الأنيق, يقع فندق شانغريلا دبي Shangri-La Hotel, Dubai ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) على مسافة 500 متر من محطة مترو المركز المالي وأقل من 5 دقائق من حديقة شاطئ الجميرا.


تاورز روتانا دبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق تاورز روتانا Towers Rotana - Dubai ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الفاخر ذو مستوى 4 نجوم في طريق الشيخ زايد مقابل محطة مترو المركز المالي, تتضمن خيارات أماكن تناول الطعام مطعم Teatro الحائز على جائزة والذي يوفر مجموعة متنوعة من الأطباق اليابانية والصينية والهندية والإيطالية, يبعد فندق تاورز روتانا دبي Towers Rotana - Dubai ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) نحو 12 كم عن مطار دبي الدولي.


روز ريحان روتانا دبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


فندق روز ريحان روتانا دبي Rose Rayhaan by Rotana Dubai ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) هو أطول فندق في العالم ويقدم غرفاً مريحة محاطة بالعديد من محطات المترو والمطاعم والمقاهي، ويقع مركز دبي المالي العالمي في مكان قريب, يقع روز ريحان روتانا دبيRose Rayhaan by Rotana Dubai ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) في مبنى من 72 طابقاً بطول 333 متراً ويقدم مجموعة متنوعة من الأجنحة والغرف الواسعة والعصرية التي تضم تلفازاً بشاشة إل سي دي وتتميز بطلّة مذهلة على المدينة, يقع أكبر مركز للتسوق في العالم وهو مركز دبي للتسوق على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من فندق روز ريحان روتانا دبي Rose Rayhaan by Rotana Dubai ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الذي لا يسمح فيه تناول الكحول، بينما يبعد مركز دبي للمعارض ومركز الإمارات للتسوق ومركز برجمان للتسوق حوالي 10 دقائق بواسطة السيارة عن الفندق.


فندق رمادا جميرا دبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


فندق رمادا جميرا Ramada Jumeirah ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الشامل هو فندق عصري وأنيق, سوف يتمتع النزلاء بخدمات الموظفين المتنبهين، فضلاً عن خدمات النقل المكوكية المجانية إلى مراكز التسوق في دبي وشاطئ جميرا, يقدم مقهى الفندق Atrium المغمور بأشعة الشمس الطبيعية المشروبات وسط جو مريح. كما يوفر فندق رامادا جميرا Ramada Jumeirah ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) مطعماً يقدم مأكولات البحر الأبيض المتوسط والأطباق الآسيوية.


فندق و أجنحة تايم اوك ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق و أجنحة تايم اوك TIME Oak Hotel & Suites ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الحائز على 4 نجوم في دبي، على بعد 5 دقائق بالسيارة من مركز الإمارات للتسوق. ويضمّ الفندق 4 مطاعم، يفتح مطعم Petals على مدار 24 ساعة، ويقدّم بوفيه ساخن لتناول وجبة الفطور، والغذاء والعشاء. ويتألـّف البوفيه من مأكولات شرق أوسطية، ومن مأكولات من منطقة البحر الأبيض المتوسط.


تشيلسى تاور للشقق الفندقية ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


تقع تشيلسى تاور للشقق الفندقية Chelsea Tower Suites & Apartments ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) بموقع مركزي على طريق الشيخ زايد، يقدم مطعم ومقهى The Chelsea Garden مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية, تشيلسى تاور للشقق الفندقية Chelsea Tower Suites & Apartments ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام من محطة المركز المالي. بينما يقع كل من مول دبي والحديقة المائية و البحرية وخليج الدلافين على بعد 30 دقيقة فقط بواسطة الحافلة.



سيتي بريمير للشقق الفندقية ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق سيتي بريمير City Premiere Apartments ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) في شارع الشيخ زايد، ويطل على برج خليفة ونافورة دبي، وتبعد محطة مترو Business Bay أقل من 6 دقائق سيراً على الأقدام عن الفندق, يقدم مطعم Café Premiere الذي يعمل على مدار الساعة إفطار، وغداء وعشاء. ويقدم مطعم Blue O المأكولات البحرية الطازجة لضيوفه, يبعد مول دبي أقل من 15 دقيقة بالسيارة عن الفندق. ويبعد مطار دبي الدولي 24 كم عن الفندق.


كما يمكنكم بادخال بريدك الالكترونى للحصول على افضل العروض للفنادق على مستوى العالم مجانا فى الصفحة الرئيسة فى موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) فنادق ، شقق فندقية و منتجعات ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) في جميع أنحاء العالم .. احجز مجاناً.وفر حتى 70% من قيمة حجوزات فنادق دبى ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1) بأسعار أكثر من ممتازة .حيث يضمن لكم أرخص أسعار فنادق دبى ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1) وأتمنى من مشرفي منتدانا الموقرين بتثبيت موضوعي لإفادة اكبر قدر ممكن من أعضاءنا المتميزين محبي السفر الى دبى ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_page-1#nopage-1).


يمكنكم ايضا حجز تذاكر الطيران من خلال موقع weair.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) المميز الذى يبحث عن مواعيد جميع رحلات الطيران بالتواريخ اللتى ادخلتموها


كما يمكنكم مشاهدة باقى فيديوهات موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) من خلال القناة على اليوتيوب عبر هذا الرابط [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


ولا تنسونا من الدعاء.[/CENTER][/SIZE][/SIZE][/CENTER]