المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من أعطى الأذن ...لهذا الوذن ...!!!!


abu khaled
04-13-2007, 07:10 PM
محمد الوذن ....
تردد مؤخراً هذا الأسم في عدن ( الغالية الجريحة ) كثيراً
ليس حباً في صاحب الأسم ولكن لأذىً أصاب عدداً من أبناء عدن
من صيادين والآن ضباط يعملون في المنطقه الحرة
تعسف المدعو الوذن ضد أبناء عدن لاينم فقط عن عقليته المتخلفه التي يتعامل بها
مع أبناء عدن بل تنم عن عقلية النظام المتخلفة التي تتمادى كل يوم في تجريع الجنوب
وأبناءه اقسى انواع الأحتلال الممزوج بالقهر والظلم والذل والتعسف .
:
:
:
محمد الوذن .... من أعطى لك الأذن .....

عدن / لندن " عدن برس " خاص : 5 / 4 / 2007
كشفت مصادر خاصة في إدارة المنطقة الحرة بعدن لـ " عدن برس " أن محمد الوذن رئيس الإدارة أعطى توجيهاته للشرطة التابعة للمنطقة الحرة بمهاجمة أكواخ الصيادين في منطقة الحسوة بعدن وإخراجهم منها بالقوة فجر اليوم وللمرة الثانية .

وكانت أكواخ عدد من الصيادين في منطقة الحسوة بمحافظة عدن قد تعرضت إلى مداهمة من قبل عناصر تابعة لشرطة المنطقة الحرة بعدن. وعلمت "عدن برس" من مصادر وثيقة الاطلاع, أن رئيس الهيئة العامة للمناطق الحرة بعدن كان قد أعطى أوامره فجر أمس الأربعاء بتحطيم أكواخ الصيادين التي يملكونها في ساحل منطقة الحسوة منذ عشرات السنين ، واعتقال من يرفض الانصياع أو يبدي أي مقاومة تذكر.
وقال عدد من الصيادين لـ "عدن برس " أن أحد كبار الضباط المعروف ولاؤه للوذن كان قد اصدر أوامره لأفراد شرطة المنطقة الحرة باستخدام القوة لتحطيم الأكواخ التابعة للصيادين والتي يستخدمونها لحفظ حاجياتهم من شباك ومحركات قوارب صغيرة ولوازم يستخدمونها اثناء خروجهم للصيد , إلا أن تلك الأوامر قد جوبهت بالتصدي من قبل الصيادين الذين رفضوا المغادرة أو السماح لأفراد الشرطة من الاقتراب من أماكنهم.
إلى ذلك قال مصدر مسئول أن عددا من الصيادين كانوا قد توجهوا إلى محافظة عدن لتقديم بلاغ بالحادثة إلا أن الأخبار لم ترد عن تحرك جاد من جانب قيادة المحافظة حيال ذلك التصرف ، وأستغرب المصدر قائلا " لماذا يعاملوننا وكأننا مستوطنين وليس مواطنين وأصحاب الأرض وأصحاب حق " ، وأضاف " الا توجد لغة أخرى للتخاطب غير استخدام القوة ؟ " .
الجدير بالإشارة أن الصيادين الذين يمتلكون أكواخا في ساحل منطقة الحسوة بعدن, يقطنون الساحل منذ زمن طويل وان محاولة إخراجهم من تلك المنطقة يعد تعديا على مصدر رزقهم وهتكا لحرمات مساكنهم التي مر عليها ما يقارب المائة عام.
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::
.................................................. .....................

عدن / لندن " عدن برس " خاص : 13 / 4 / 2007
ناشد قرابة 130 ضابطا وصف ضابط من شرطة المنطقة الحرة بعدن وزير الداخلية اللواء رشاد العليمي التدخل لحل مشاكلهم التي تفاقمت في الآونة الأخيرة بصورة مقلقة من تصرفات محمد الوذن رئيس المنطقة الحرة في عدن الذي استقطع علاواتهم بصورة غير قانونية.

وجاء في مذكرة لهم حصل " عدن برس " على نسخة منها تم رفعها إلى كل من وزير الداخلية ورئيس الهيئة العامة للمناطق الحرة درهم عبده نعمان, أنهم فوجئو مطلع العام الحالي 2007م بخصم 30% من العلاوة الممنوحة لهم والمقرة من مجلس الوزراء بواقع 120% من الراتب الأساسي بصورة مخالفة للقانون بدلا من صرفها كاملة من الراتب الجديد.. وأضافوا أن رئيس المنطقة الحرة بعدن محمد الوذن كان قد رفض حضور اجتماع مع لجنة مشكلة من ضباط وأفراد المنطقة الحرة وذلك صباح الاثنين الموافق 19/3/2007م بعد أن تمت الترتيبات لهذا الاجتماع في وقت سابق بناء على اتفاق كان قد اقر مع مدير أمن المنطقة الحرة بعدن عثمان عرب ، وذلك لمناقشة الأسباب التي أدت إلى اتخاذ قيادة المنطقة الحرة هذا الإجراء والمتمثل بخصم 30% من العلاوة الممنوحة لهم.
وطالبوا في الأخير وزير الداخلية بالتوجيه بإعادة ما تم استقطاعه من علاواتهم وصرفها كاملة من الراتب الجديد ، وكان " عدن برس " قد نشر في وقت سابق رفض محمد الوذن الحضور لاجتماع خصص لمناقشة العلاوات المستقطعة لجنود المنطقة الحرة بعدن .

اسد الجنوب
04-14-2007, 09:56 AM
هذا الشخص يتصرف بملكية خاصة فلماذا الغضب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل هو اول متنفد او اخرهم ؟