المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فنادق ميونخ عروض عام 2015 fendeq.com


zizomagdi
01-18-2015, 09:23 AM
فنادق ميونخ عروض صيف 2015 fendeq.com

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

احبتى واخوانى انا النهارده ححكى عن تفاصيل رحله قمت بيها انا واسرتى السنه اللى فاتت لمدينه ميونخ والاحلى من ده انى حروحها تانى الصيف ده انا واسرتى بس فى نفس الوقت اقنعت اصاحبى انهم يروحوها والحمد لله وافقوا وعملنا كل اجراءات الحجز من على موقع fendeq.com هو الصراحه موقع فى كل حاجه انت عايزها مش حتحتاج تروح لشركة عشان تحجزلك, وسهل جدااا وبيوضحلك كل حاجه عن الغرف.



ودى من احلى الغرف اللى انا اتفرجت عليها على الموقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]):

Hilton Munich Park
([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]فندق-Hilton-Munich-Park)
يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في Munich بجوار English Garden ويبعد عن Marienplatz مسافة 14 دقيقة بالترام. وقد تم تجديده حديثاً في عام 2012، ويقدم غرفاً أنيقةً ومركز سبا حديث ومسبح داخلي.

Sheraton München Arabellapark Hotel
([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]فندق-Sheraton-München-Arabellapark-Hotel)
يقع هذا الفندق في حي Bogenhausen بمدينة ميونيخ ويتميز بمطعمين مع حديقة بيرة وبار وكذلك سبا بالطابق 22 مع منطقة ساونا وجيم ومسبح. ويبعد 400 متر فقط عن محطة أرابيلا بارك لقطار الأنفاق و 10 دقائق عن وسط ميونيخ.
Hilton Munich City
([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]فندق-Hilton-Munich-City)
يوفر هذا الفندق ذو فئة ال 4 نجوم جيم مجاني على مدار 24 ساعة ومطعمين. يقع مباشرة فوق محطة Rosenheimer Platz S-Bahn، والتي توفر وصلات سريعة إلى وسط المدينة، ومطار ميونيخ ومحطة ميونيخ المركزية.

Eurostars Grand Central
([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]فندق-Eurostars-Grand-Central)
يقع هذا الفندق البوتيكي ذو الـ4 نجوم على بعد 750 متر فقط من محطة ميونيخ المركزية، ويقدم سبا أنيق مع مسبح داخلي وغرف عازلة للصوت مع خدمة واي فاي مجانية ومطعم يقدم مأكولات البحر الأبيض المتوسط.

Helvetia Hotel Munich City Center7.7
([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]فندق-Helvetia-Hotel-Munich-City-Center)
يتيح هذا الفندق ذو الـ 3 نجوم، الواقع بمدينة ميونيخ غرفاً مكيفة الهواء مزودة بخدمة الواي فاي مجاناً. حيث يبعد الفندق أقل من 100 متر عن محطة ميونيخ المركزية، ويقع على بعد 400 متر عن ساحة Stachus.
Hotel Kriemhild am Hirschgarten
([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]فندق-Hotel-Kriemhild-am-Hirschgarten)
وتشمل المناطق السياحيةالعديدة المحيطة بالفندق قلعة Nymphenburg والأراضي التابعة لها، والحديقة النباتية، ومتحف Mensch und Natur، و Palmenhaus (بيت النخيل) في حديقة القلعة، ومطعم Schlosswirtschaft zur Schwaige


كما يمكنكم بادخال بريدك الالكترونى للحصول على افضل العروض للفنادق على مستوى العالم مجانا فى الصفحة الرئيسة فى موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])حجوزات الفنادق ، شقق فندقية و منتجعات في جميع أنحاء العالم .. احجز مجاناً.وفر حتى 70% من قيمة حجوزات فنادق بأسعار أكثر من ممتازة .حيث يضمن لكم أرخص أسعار . وأتمنى من مشرفي منتدانا الموقرين بتثبيت موضوعي لإفادة اكبر قدر ممكن من أعضاءنا المتميزين محبي السفر إلي ميونخ ولا تنسونا من الدعاء‎.

رحله سعيدة ان شاء الله
[/CENTER]