المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فنادق البندقية,أفضل العروض لعام 2015, fendeq.com


zizomagdi
01-22-2015, 09:03 AM
فنادق البندقية,أفضل العروض لعام 2015, fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

أحييكم أحبتي إخواني وأخواتي أعضاء منتدانا الكرام ولمحبي السفر إلي أيطاليا، يسرني إن أضيف لقائمة الفنادق المميزة في البندقية, فنادق البندقية ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الرائعة التى تتسم بالحيوية والترفيه حيث تعرفت علي مجموعة من أفضل الفنادق في البندقية ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) من خلال موقع مميز جدا وهو موقع .

fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

الذي قمت من خلاله حجز في فنادق البندقية ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]).

الذي يتميز بأرخص سعر للحجوزات الفندقية ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) في شتى إنحاء العالم .

ومن أشهر الفنادق التي قمت بزيارتها ، بمدينة البندقية خلال رحلتي.
([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

Eurostars Residenza Cannaregio ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 8%B1%D8%B2%D8%B1%D9%8A%D8%B2%D9%8A%D8%AF%D9%86%D8% B3%D8%A7-%D9%83%D8%A7%D9%86%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%AC%D9%8A%D 9%88)

يتمتع Eurostars Residenza Cannareggio ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 8%B1%D8%B2%D8%B1%D9%8A%D8%B2%D9%8A%D8%AF%D9%86%D8% B3%D8%A7-%D9%83%D8%A7%D9%86%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%AC%D9%8A%D 9%88) بموقع هادئ في الحي اليهودي في مدينة البندقية، وقد كان ديرًا في السابق. ويمكن للضيوف الوصول إلى جسر Rialto في غضون 15 دقيقة سيرًا على الأقدام وتقع ساحة St Marks على مسافة 25 دقيقة.

سعر الليلة الواحدة 80.93 KD ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 8%B1%D8%B2%D8%B1%D9%8A%D8%B2%D9%8A%D8%AF%D9%86%D8% B3%D8%A7-%D9%83%D8%A7%D9%86%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%AC%D9%8A%D 9%88)

Hotel Alla Salute ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يقع فندق Alla Salute ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) في مبنى تاريخي في البندقية، على بعد 500 متر من بونتي ديل أكاديمية وعلى مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة الحافلات المائية. وتتميز الغرف العملية بأثاث بسيط.

سعر الليلة الواحدة 53.64 KD ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

L'Imbarcadero ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يقع L’imbarcadero ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) على بعد خمسة دقائق سيراً عن محطة Venezia Santa Lucia ، ويوفر غرفاً وصالات نوم مشتركة زاهية الألوان على بعد 20 متر من قناة البندقية العظيمة. ويقدم غرفة تلفزيون مشتركة وخدمة واي فاي في جميع المناطق.

سعر الليلة الواحدة 19.89 KD ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

Venice Garden ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يقع Venice Garden ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) ذو الأجواء الودية في فوندامينتا كوناريدجيو، ويضم حديقة هادئة. ويوفر غرفًا وصالات نوم مشتركة تتميز بمفروشات تقليدية.


تتميز الغرف في Venezia Garden ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) بنوافذ كبيرة. وتشتمل جميع الأسرّةَ في صالات النوم المشتركة على خزانة خاصة وخزانة ملابس وإضاءة للقراءة

سعر الليلة الواحدة 12.83 KD ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

The Academy ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

Academy ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])هو عبارة عن مكان بسيط للمبيت والإفطار يقع في قلب مدينة البندقية، قبالة Palazzo Grassi وساحة Campo Santo Stefano. ويوفر أماكن إقامة واسعة مزودة بخدمة الواي فاي المجانية. وتقع ساحة Saint Mark على بعد محطتين بالحافلة المائية.

سعر الليلة الواحدة 24.52 KD ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


كما يمكنكم بادخال بريدك الالكترونى للحصول على افضل العروض للفنادق على مستوى العالم مجانا فى الصفحة الرئيسة فى موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

حجوزات فنادق ، شقق فندقية و منتجعات في جميع أنحاء العالم ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) .. احجز مجاناً.

وفر حتى 70% من قيمة حجوزات فنادق البندقية بأسعار أكثر من ممتازة ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) .

حيث يضمن لكم أرخص أسعار فنادق البندقية ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]).

وأتمنى من مشرفي منتدانا الموقرين بتثبيت موضوعي لإفادة اكبر قدر ممكن من أعضاءنا المتميزين محبي السفر إلي البندقية ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

ولا تنسونا من الدعاء