المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل عروض فنادق اسطنبول 2015 fendeq.com


zizomagdi
01-25-2015, 03:08 PM
عروض 2015, فنادق تركيا , فنادق اسطنبول ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] %84?id=city-755070&from_date=2015-1-26&to_date=2015-1-28&searchdestination=%D8%A7%D8%B3%D8%B7%D9%86%D8%A8%D 9%88%D9%84#req_page-1#nopage-1)


لعشاق جمال إسطنبول أفضل العروض والخصومات فنادق تركيا ، فنادق إسطنبول ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] %84?id=city-755070&from_date=2015-1-26&to_date=2015-1-28&searchdestination=%D8%A7%D8%B3%D8%B7%D9%86%D8%A8%D 9%88%D9%84#req_page-1#nopage-1)


هل أنت من عشاق إسطنبول إليك عروض وخصومات بفنادق تركيا ، فنادق إسطنبول
ميدان تقسيم هو المحور الرئيسي للنقل و مقصد رئيسي للسياح والسكان المحليين في اسطنبول وشارع الاستقلال وتسوق للمشاة في الشوارع الطويلة التي تنتهي الي الساحة وتحتوي الساحة علي العديد من المطاعم ومراكز التسوق والمطاعم والمقاهي ومطاعم الوجبات السريعة كما انها مركز لأجمل فنادق اسطنبول ويتميز ميدان تقسيم اليوم بأنه مركز مفضل للمناسبات العامة مثل المسيرات والاحتفالات واحتفالات رأس السنة والاحتفالات الاجتماعية الاخري وتحتوي الساحة كذلك علي مركز أتاتورك الثقافي ودار الاوبرا
ويمكنكم مشاهدة فنادق تركيا ، فنادق إسطنبول الرائعة التي يمكنكم الإستمتاع وقضاء أجمل الأوقات والتعرف علي فنادق تركيا ، فنادق إسطنبول بأرخص الأسعار هذا العام التي تتناسب مع الجميع وإليكم بعض فنادق تركيا ، فنادق إسطنبول بموقع fendeq.com
كما أحييكم أحبتي وأخواتي الكرام أعضاء منتدانا ولمحبي زيارة فنادق تركيا ، فنادق إسطنبول الرائعه وتميزها بالخدمات والغرف الممتازه ، يسرني أن أضيف لقائمة الفنادق المميزة في تركيا خلال رحلاتى لفنادق تركيا ، فنادق إسطنبول الرائعه التى تتسم بالحيوية والترفيه حيث تعرفت علي أجمل فنادق تركيا ، فنادق إسطنبول.
بشكل مميز وأفضل من خلال موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] %84?id=city-755070&from_date=2015-1-26&to_date=2015-1-28&searchdestination=%D8%A7%D8%B3%D8%B7%D9%86%D8%A8%D 9%88%D9%84#req_page-1#nopage-1)


الذي قمت من خلاله حجز فنادق تركيا ، فنادق إسطنبول.
الذي تتميز بأرخص سعر للحجوزات الفندقية في شتى إنحاء العالم .
ومن أشهر الفنادق التي قمت بزيارتها فنادق تركيا ، فنادق إسطنبول خلال رحلتي إلي تركيا كل عام. ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] %84?id=city-755070&from_date=2015-1-26&to_date=2015-1-28&searchdestination=%D8%A7%D8%B3%D8%B7%D9%86%D8%A8%D 9%88%D9%84#req_page-1#nopage-1)


فنـــــادق تركيــــا , فنـــــادق اسطنبول ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] %84?id=city-755070&from_date=2015-1-26&to_date=2015-1-28&searchdestination=%D8%A7%D8%B3%D8%B7%D9%86%D8%A8%D 9%88%D9%84#req_page-1#nopage-1)


فندق ذا مرمرة تقسيم ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق مرمره Marmara على قمة ميدان تقسيم المزدحم في اسطنبول ويضم غرف فخمة مزودة بتلفاز بقنوات الكابل وخدمة الواي فاي المجانية ويطل على المدينة ومضيق البوسفور, يقدم فندق ذا مرمرة تقسيم Marmara Taksim غرف واسعة ومفروشة بالسجاد مزودة بمكتب عمل ومقصورة ملابس. وتضم حمام داخلي رخامي مزود بحوض استحمام ومجفف شعر.يضم فندق مرمره Marmara مطعم البوفيه ومطعم في الطابق العلوي الذي يقدم أطباق تركية خاصة ويطل على مضيق البوسفور. ويمكن للضيوف الاستمتاع بكوكتيل أو بشراب منعش في إحدى ردهات فندق مرمره Marmara. ويقدم Marmara Patisserie المعجنات والشوكولاتة محلية الصنع, يبعد فندق مرمرة تقسيم Marmara Taksim بالقرب من محطة مترو تقسيم ويبعد الفندق مسافة دقيقتين بالقطار المعلق عن محطة الترام Kabataş. ويبعد الفندق مسافة 15 دقيقة سيراً على الأقدام من قصر Dolmabahçe. ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


فندق اليت وورلد اسطنبول ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق اليت وورلد اسطنبول Elite World Istanbul Hotel الـ5 نجوم على بعد حوالي 50 متراً من ساحة تقسيم. ويقدم غرفاً تضم أحواض استحمام ساخنة وخدمة الواي فاي المجانية. يوفر مركزاً للسبا كامل الخدمة، بالإضافة إلى 6 مطاعم وبارات, يتم تقديم خيارات واسعة من أطباق المطبخ التركي في فندق Elite World، بالإضافة إلى الأطباق العالمية المفضلة, يبعد فندق اليت وورلد اسطنبول Hotel Elite World Istanbul مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن شارع İstiklal الراقي. ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


فندق هيلتون اسطنبول ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق هيلتون اسطنبول Hilton Istanbul ذو الـ5 نجوم على الجانب الأوروبي من إسطنبول ويطل على مضيق البوسفور. يحتوي على حمام للسباحة في الهواء الطلق، وحمام تركي تقليدي و7 خيارات للطعام, يتم تقديم المأكولات الكانتونية والتسيتشوان في مطعم Dragon، بينما يتم تقديم المأكولات اللبنانية في مطعم Al Bushra، وهما مطعمان في الهواء الطلق مطلان على المناظر الطبيعة الخلابة. يتم تقديم الأطباق الإقليمية مثل المأكولات البحرية واللحوم المشوية في مطعم Bosporus Terrace, يقع مركز اسطنبول للمؤتمرات على بعد 400 متر عن الفندق. يقع قصر توبكابي على بعد 3.5 كم. ويمكن الوصول إلى محطة مترو Osmanbey في خلال 10 دقائق سيراً على الأقدام. يبعد فندق هيلتون اسطنبول Hilton Istanbul مسافة 30 دقيقة عن مطار أتاتورك الدولي. ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


فندق كونراد اسطنبول ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يوفر فندق كونراد اسطنبول Conrad Hilton الحائز على جائزة واجهة منحنية أنيقة، ويقدم تراس صالة على السطح مع إطلالة شاملة عبر مضيق البوسفور باتجاه اسطنبول الآسيوية. ويوفر مسبحاً داخلياً ومسبح في الهواء الطلق, تضم خيارات تناول الطعام الموجودة في الموقع في فندق كونراد اسطنبول Conrad Hilton اسطنبول مطعم Monet، ويقدم مأكولات عالمية مبتكرة وحلويات تركية شهية. ويقدم Meze Grill مأكولات تركية وعالمية مع إطلالة على البلدة القديمة من التراس البانورامي. يقدم بار Summit الواقع في الطابق الـ 14 خيارات من المشروبات الكحولية الغنية، والكوكتيلات والمقبلات مع إطلالة على المدينة ومضيق البوسفور, تغادر العبارات إلى الجانب الآسيوي لإسطنبول الواقع على بعد 750 متر فقط من الفندق. ويمكن الوصول إلى قصر Ottoman Dolmabahce في غضون 10 دقائق مشياً على الأقدام عبر متنزه Yildiz City. ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


جيلان انتركونتيننتال اسطنبول ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق جيلان انتركونتيننتال اسطنبول Ceylan Intercontinental Istanbul هذا الفندق الأنيق المتميز بتصميمه الداخلي الفريد من نوعه في قلب مدينة إسطنبول, . ويحتوي فندق جيلان انتركونتيننتال اسطنبول Ceylan InterContinental على غرف أنيقة مجهزة بجميع المرافق العصرية على بعد خطوات فقط من المعالم السياحية ومحلات الأزياء الشهيرة في المدينة. ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


سويسأوتيل ذا بوسفوروس اسطنبول ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يتميز فندق Swissotel The Bosphorus الفاخر بموقع جميل في وسط مدينة اسطنبول. وتحيط بهذا الفندق ذو الـ 5 نجوم حدائق كبيرة، كما يوفّر إطلالات رائعة على مضيق البوسفور, يوفّر Swissotel إمكانية الاختيار من بين مجموعة من المطاعم والبارات المختلفة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالبوفيهات العالميّة والمأكولات الشرقيّة في مطعم Miyako, يمكنكم الوصول إلى المنطقة التاريخيّة في اسطنبول التي تضم قصر توبكابي والبازار الكبير والمسجد الأزرق خلال 15 دقيقة بالسيارة. ويبعد حي نيسانتاسي الراقي في مدينة اسطنبول مسافة قصيرة سيراً على الأقدام، وهو مليء بمتاجر المصممين والمطاعم الفاخرة والبارات النابضة بالحياة. وتقع ساحة تقسيم على بعد كيلومتر واحد. ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


فندق كنت ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق كنت Kent Hotel على مسافة 10 دقائق من Grand Bazaar في اسطنبول القديمة ويوفر السكن الحديث مع أجهزة التلفاز ذات الشاشات LCD والواي فاي. ويقع Laleli-Üniversite Tram Stop قبالة الفندق, يمكنك بدء يومك مع وجبة فطور غنية أو مع بعض الحلويات اللذيذة والكوكتيلات في Golden Horn Bar. يتم تقديم المأكولات التركية والعالمية الممتاز ة في مطعم Calcedoine, سوف يسعد الموظفون المتسمون بالود بمساعدتكم من خلال إعطائكم التوصيات ونصائح السفر. يبعد فندق كنت Kent Hotel مسافة 15 دقيقة من Blue Mosque ويبعد 12 كم من Ataturk Airport. ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


فندق كراون بلازا اسطنبول ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق كراون بلازا اسطنبول Crowne Plaza Istanbul - Old City هذا الفندق في مدينة إسطنبول على بعد نحو 400 متر من سوق Grand Bazaar, تتميز الغرف الأنيقة في فندق كراون بلازا اسطنبول Crowne Plaza Istanbul - Old City ذو مستوى 5 نجوم بتلفاز بمحطات فضائية وآلة لتحضير الشاي والقهوة وحمّام خاص ومواد نظافة شخصية. وتضم بعض الغرف تلفازاً بشاشة مسطحة ومساحة جلوس واسعة, يقدم مطعم Lale مائدة إفطار مفتوحة غنية كل صباح. ويتم تقديم لائحة أطعمة الذواقة من الأطباق العالمية كل مساء, تقع آيا صوفيا ومحطة قطار Sirkeci على بعد نحو 3 كم من فندق كرون بلازا Crowne Plaza. ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


فندق مدينة تايتانيك ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يجمع هذا فندق مدينة تايتانيك Titanic City Hotel بين الرفاهية والوظيفية، ويلبي احتياجات المسافرين بهدف العمل, يوفر فندق تيتانيك سيتي Titanic City Hotel جواً حديثاً مناسباً للعمل، وخدمة فريدة من قبل الطاقم المهني العالي الكفاءة. يقع فندق مدينة تايتانيك Titanic City Hotel في ساحة تقسيم، في وسط اسطنبول. وهو قريب من وادي كونغرس، ومراكز الأعمال الرئيسية، إضافة إلى المعالم التاريخية والثقافية الرئيسية في المدينة. تقع كامل مدينة اسطنبول عند عتبة داركم، وذلك بفضل وسائل النقل العام السريعة والفعالة التي تصل بكم إلى أي مكان ترغبون في زيارته. ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


فندق تيتانيك بزنس اوروبا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق تيتانيك بزنس اوروبا Titanic Business Hotel Europe في حي Bayrampasa، ويوفر غرفاً فاخرة مع واي فاي مجاني. ويضم الفندق مسبحاً في الهواء الطلق، وجيم، ومركز سبا مع حمام تركي. كما توجد مواقف مجّانية خاصة للسيارات في الموقع, يقدم مطعم Alesta المعاصر بوفيه إفطار مع إطلالات على المسبح. ويمكنك التمتع بالمأكولات الإيطالية على العشاء في المطعم الأنيق على السطح، المصحوب بمشروبات من البار, يبعد مركز تسوق *****istanbul مسافة 2 كم ويحوي العديد من المطاعم والمحلات التجارية. كما تقع منطقة السلطان أحمد التاريخية على مسافة 15 دقائق بالسيارة من فندق Titanic. ويبعد مطار أتاتورك 12 كم. ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


فندق موسايك ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق موسايك Mosaic هذا الفندق الحديث في وسط مدينة Istanbul على بعد 1 كم من Grand Bazaar وSpice Bazaar, يتميز فندق موسايك Mosaic بغرف ضيوف مصممة بذوق مع تلفزيون ال سي دي, وميني بار وحمامات خاصة. تحتوي بعض الغرف على شرفة, يضم فندق Mosaic سبا يكتمل بساونا وتراس شمسي. وتتميز صالة الألعاب الرياضية بالفندق بتجهيزات مراقبة القلب وإنقاص الوزن, يمكن لنزلاء فندق موسايك Mosaic بدء يومهم ببوفيه إفطار غني. ويقدم المطعم على الغداء والعشاء قائمة مأكولات اختيارية بالإضافة إلى بوفيه مفتوح. كما يقدم فندق موسايك Mosaic عروض ترفيهية موسيقية حية, يقع مسجد The Sulemaniye على بعد 1 كم عن فندق موسايك Mosaic . ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


فندق تايتانيك بورت باكيركويفن ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق تايتانيك بورت باكيركويفن Titanic Port Hotel على بُعد 4 كم من مطار أتاتورك، على بُعد مسافة قصيرة من مركزي التسوق Capacity وCarousel في حي Bakirkoy، ويوفر إقامة 5 نجوم بها مركز عافية كامل, يمكن للنزلاء الاستمتاع بالمأكولات التركية التقليدية في مطعم Alesta بالفندق والحلويات الإيطالية والكعك في مقهى فندق تايتانيك بورت باكيركويفن Titanic Port Hotel وعروض الموسيقى الحية في بار Compass مع الاستمتاع بإطلالات على أفق مدينة اسطنبول المتلألئة, تتوفر مجموعة من العلاجات الشاملة والمساج في مركز السبا، كما يحتوي على حمام تقليدي وحوض استحمام ساخن ومرافق ساونا. ويضم المركز حمام سباحة داخلي مدفئ وصالة ألعاب رياضية مجهزة تجهيزاً جيداً. ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


فندق جراند اوزتانيك ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق جراند اوزتانيك Grand Oztanik بمنطقة تقسيم في إسطنبول، على بعد 5 دقائق سير من شارع استقلال الحيوي, يقدم مطعم فندق جراند اوزتانيك Hotel Grand Oztanik تخصصات الطعام التركية والعالمية. يمكن ترتيب غداء مرزوم أو إفطار في السرير، بناءً على الطلب مسبقاً, يمكن للضيوف الاسترخاء في مسبح النادي الصحي الداخلي أو في الحمام التركي التقليدي. كما تتوفر أيضاً خدمات التدليك, ويمكن لموظفي مكتب الجولات السياحية بالفندق ترتيب جولات لاسطنبول. يبعد قصر Dolmabahçe مسافة 1.3 كم عن الفندق. ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


فندق إيليت وورلد بريستيج ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق إيليت وورلد بريستيج Elite World Prestige المجدد حديثاً في منطقة Taksim الحيوية بمدينة إسطنبول، ويطل بشكل بانورامي رائع من باره على التراس, يقع فندق إيليت وورلد بريستيج Elite World Prestige بالقرب من شارع التسوق الحصري İstiklal بمدينة إسطنبول، ويبعد مسافة كيلومتر واحد عن مركز Istanbul للمؤتمرات. ويمكن لفريق موظفي فندق إيليت وورلد بريستيج Elite World Prestige مساعدة النزلاء في تخطيط الزيارات والرحلات السياحية إلى حي السلطان أحمد التاريخي. ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


فندق شيراتون اسطنبول اتاكوي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يطل فندق شيراتون اتاكويSheraton Atakoy على البحر، ويُقدّم غرف واسعة، وسبا يضُم نادي للياقة بدنية. كما يقع مركز Galleria للتسوق الذي يحتوي على 200 متجر و12 دار سينما على بعد عدة خطوات, يُقدّم كل من مطعمي Sumach Turkish Cuisine، وCook Book مجموعة متنوعة من المأكولات سواء من قائمة المأكولات الانتقائية أو البوفيه. يمكن للنزلاء في أغلب الأمسيات الاستمتاع بالموسيقى الحيّة في بار الصالة العصري, يقع فندق شيراتون Sheraton بموقع مناسب على بعُد 8 كم من مطار Atatürk ، و10 كم من منطقة Sultanahmet. كما يوجد بالإضافة إلى ذلك مكتب استقبال يعمل على مدار الـ 24 ساعة، ومصفف للشعر، ومتجر للهدايا التذكارية والزهور. ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


أفضل عروض فنادق تركيا ، فنادق إسطنبول بموقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] %84?id=city-755070&from_date=2015-1-26&to_date=2015-1-28&searchdestination=%D8%A7%D8%B3%D8%B7%D9%86%D8%A8%D 9%88%D9%84#req_page-1#nopage-1)


ويمكنكم بادخال بريدك الالكترونى للحصول على افضل العروض للفنادق على مستوى العالم مجانا فى الصفحة الرئيسة فى موقع fendeq.com

حجوزات فنادق ، شقق فندقية و منتجعات في جميع أنحاء العالم .. احجز مجاناً.

وفر حتى 70% من قيمة حجوزات فنادق تركيا ، فنادق إسطنبول.

أون لاين. أسعار ممتازة. قارن بين عروض فنادقنا المتنوعة و اختر فندقك اليوم ! نحن نوفر افضل العروض لجميع فنادق تركيا ، فنادق إسطنبول.

حيث نضمن لكم حجز فنادق تركيا ، فنادق إسطنبول بأرخص الاسعار.

فمن فنادق تركيا ، فنادق إسطنبول ما يصل تخفيضاته الى 70% بالاضافة الى عروض الاسعار المتقاربة لهذه النسبة بكثير من فنادق اوروبا ، كما يوفر الموقع عروض فنادق تركيا ، فنادق إسطنبول بما يناسبكم من الفئات المختلفة والمتعددة ،
وليس هذا فقط ما تشمله صفحة فنادق تركيا ، فنادق إسطنبول عبر الموقع ، بل تتضمن عروض فنادق تركيا ، فنادق إسطنبول بما ترغبون فى تحديده وذلك بواسطة قائمة تصفية النتائج ،
وأتمنى من مشرفي منتدانا الموقرين بتثبيت موضوعي لإفادة اكبر قدر ممكن من أعضاءنا المتميزين محبي السفر إلي فنادق تركيا ، فنادق إسطنبول.

تابعونا فهناك المزيد من أفخم فنادق تركيا ، فنادق إسطنبول وبأرخص الآسعار المناسبة من خلال موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] %84?id=city-755070&from_date=2015-1-26&to_date=2015-1-28&searchdestination=%D8%A7%D8%B3%D8%B7%D9%86%D8%A8%D 9%88%D9%84#req_page-1#nopage-1)


يمكنكم ايضا حجز تذاكر الطيران من خلال موقع weair.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) المميز الذى يبحث عن مواعيد جميع رحلات الطيران بالتواريخ اللتى ادخلتموها


كما يمكنكم مشاهدة باقى فيديوهات موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) من خلال القناة على اليوتيوب عبر هذا الرابط [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


ولا تنسونا من الدعاء