المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عروض فنادق النمسا 2015, Zell am See , fendeq.com


zizomagdi
01-28-2015, 01:04 PM
فنادق النمسا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1), فنادق زيلامسي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1)


فنادق زيلامسي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1) مع عروض 2015 , fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


أحييكم أحبتي وأخواتي الكرام أعضاء منتدانا ولمحبي زيارة مدينة فنادق النمسا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1) , يسرني إن أضيف لقائمة فنادق زيلامسي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1) المميزة في فنادق النمسا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1) حيث تعرفت علي مدينة زيل أم ساي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1) بشكل مميز وأفضل من خلال موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الذي قمت من خلاله حجوزات فنادق زيلامسي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1) الذي يتميز بأرخص سعر للحجوزات الفندقية ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) في شتى إنحاء العالم.


أفضل عروض لعام 2015 في فنادق النمسا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1) , ومن أهم العروض في فنادق زيلامسي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1) احب ان اقدم لكم

عروض مثالية لعطلات سريعة في فنادق النمسا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1) ,فنادق زيلامسي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1)

احجز الآن لإجازتك في فنادق النمسا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1) , فنادق زيلامسي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1) في بلدك أو في إي بلد بعيد من خلال موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

فنادق النمسا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1) ,فنادق زيلامسي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1) بنصف السعر أو اقل

فنادق النمسا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1) ,فنادق زيلامسي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1)


فندق تيرولرهوف زيل أم سي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يتمتع فندق ومنتجع Tirolerhof ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الأربع نجوم بموقع هادئ في وسط مدينة Zell am See ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1)، عند سفح جبل Schmittenhöhe وعلى بعد خطوات قليلة من بحيرة زيل, يقدم منتجع Elements Panorama الذي تم ترميمه مؤخراً والواقع في الطابق الرابع مجموعة واسعة من التطبيقات الصحية والمناظر الجميلة للجبال والبحيرة.


فندق فاينشميك ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق Feinschmeck ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الذي يعُد بمثابة جوهرة صغيرة في بلدة Zell am See ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1) القديمة التاريخية، ويجمع بين أجواء الراحة العصرية والشخصية والتقليدية، ويبعُد بضع خطوات عن شاطئ البحيرة,
يُوفر فندق Feinschmeck ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) غرفًا وشققًا مريحة على طراز جبال الألب، مع خدمة الواي فاي المجانية، ويضم بعضها شرفة أو تراسًا. ويتوفر لوبي مُريح وبار في الفندق، ومطعم مع تراس ومنطقة سبا فسيحة.


فندق سانت جورج ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يتميز هذا الفندق الريفي الأنيق بموقع هادئ جدا بالقرب من وسط Zell am See ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1) على بعد 300 متر فقط من تلفريك City Express، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف، ويمكن للضيوف الإستمتاع بالمأكولات النمساوية في المطعم كما يمكنهم أيضا التمتع بمشروبات مُختارة في البار.


فندق شبورت ألبينبليك ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يتميز هذا الفندق، الذي تديره عائلة في زيل أم سيي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1)، بمنطقة نادي صحي جديدة مساحتها 1100 متر مربع، مع أحواض سباحة داخلية وخارجية, ويقف باص التزلج المجاني أمام الفندق مباشرة. يبعد الفندق عشرة دقائق سيراً على الاقدام من شاطئ البحيرة ووسط المدينة. يقع ملعب الجولف ومنحدرات Areit gondola للتزلج على بعد دقيقتين بالسيارة.


فندق بيرنر ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق Berner ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) على منحدر التزلج الرئيسي في Zell am See ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1)، بجانب التلفريك وكرسي التلفريك، لذلك فبإمكانك التزلج من وإلى باب الفندق. ويحتوي على منطقة سبا مع مسبح مدفأ في الهواء الطلق, يتمتع فندق Berner ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) بموقع هادئ ولكنه مركزي على منحدر التزلج مباشرة في الشتاء ومنعرجات التنزه في الصيف. وتبعد كل من منطقة المشاة في Zell am See ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1) والبحيرة مسافة 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام.


فندق ومطعم شلوس بريلو ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق ومطعم قلعة Prielau ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) التاريخي على الشاطئ الشمالي لبحيرة زيل، وتحيط به حديقة عامة، وعلى بعد 200 متراً من البحيرة.
ذكرت القلعة لأول مرة في عام 1425، وتحولت إلى فندق فخم في أواخر الثمانينات. يوجد خلف القلعة أحواض لتربية الأسماك ومزرعة غزلان. ويرتفع برج الكنيسة المزخرف بشكل جميل فوق أبراج القلعة على مسافة قريبة.


فندق فيتال غلوكنيرهوف ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يوفر Vitalhotel Glocknerhof ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) مناظر جميلة للجبال في زيل أم سيي - منطقة Kaprun. يبعد تلفريك Areitbahn مجرد دقائق قليلة سيراً على الأقدام عن الفندق.
توفر الغرف الحديثة والأجنحة والشقق خدمة شبكة إنترنت محلية مجانية. يتميز Vitalhotel Glocknerhof ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) بمنطقة سبا مع ساونا وحمام بخار، وكابينة الأشعة تحت الحمراء وقاعة للياقة البدنية, محطة باصات التزلج هي على بعد 50 متراً من Glocknerhof ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]). تقع الأسواق والحانات والمطاعم على مقربة من الفندق.


فندق غرونر بوم ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع هذا الفندق المُدار عائليًا في منطقة المشاة في Zell am See ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1) على بعد بضع دقائق سيرًا على الأقدام فقط من شاطئ البحيرة والتلفريك.
يقدم فندق Grüner Baum ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) غرفًا وشققًا مجهزة بخدمة الواي فاي المجانية. وتضم معظم الغرف المنتشرة في أرجاء الفندق، شرفة تتمتع بإطلالات على جبل Schmittenhöhe. وتحتوي الصالة على محطة إنترنت مجانية.


فندق تراوبه ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق Traube ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) في منطقة زيل أم سي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1) للمشاة على بعد 300 متر عن محطة القطار. وهو يوفّر خدمة واي فاي مجانيّة ويضم محطة إنترنت مجانيّة.
تقع بحيرة زيل على بعد خطوات قليلة من فندق Traube ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]). وتقع المسابح العامة وحلبة التزلج على الجليد على بعد 250 متر.


فندق سيهوف ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع فندق Seehof ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) التقليدي في Zell am See، ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1) ويوفر إطلالات بانورامية على بحيرة Zell التي تقع على بعد 20 مترًا فقط. ولا يفصل بين الفندق والمتنزه الذي يقع بجانب البحيرة إلا خطوط السكك الحديدية، وتتوفر محطة إنترنت مجانًا, تقع بلدة Zell am See ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1) التاريخية القديمة على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من فندق Seehof ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])، ويمكن الوصول إلى محطة القطار المحلية في دقيقتين سيرًا على الأقدام، كما تتوفر العديد من أماكن وقوف السيارات في الموقع، ويمكن استخدامها مجانًا.


بيت الضيافة هافنر ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يتميز Gästehaus Haffner ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) بموقع هادئ بالقرب من مركز مدينة Zell am See ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1) على بعد 3 دقائق تقريباً سيراً من تلفريك City Xpress, يقع وسط المدينة على مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من Gästehaus Haffner ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]). ويمكن الوصول إلى كل من البحيرة ومحطة القطارات في حوالي 10 دقائق سيراً. ويؤدي مسار التزلج إلى فندق مجاور، حيث يوجد أيضاً موقف لحافلات التزلج.


لاندهاوس بيبيرغر ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع منزل Piberger ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الريفي في منطقة شميتنهوهي للتزلج فوق مدينة زيل أم سي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1) وعلى بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من تلفريك شميتنهوهي وسونينالم وتراسإكسبريس. ويوفر خدمة الواي فاي المجانية وساونا, يقع منزل Piberger ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الريفي على بعد 1.5 كم من وسط المدينة و3 كم من ملعب غولف زيل أم سي كابرون.


شقق كيتشتاينهورن ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع هذا المنزل المريح للشقق الفندقية على الشاطئ الشرقي لبحيرة زيل مباشرةً، وقبالة بلدة زيل أم سي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1), يقدم Appartements Kitzsteinhorn ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) شققًا تضم مطبخًا صغيرًا وشرفة توفر إطلالة رائعة على البحيرة. يضم هذا المنزل للشقق الفندقية شاطئًا خاصًا مع منطقة صغيرة للتشمس، وزورق تجديف، ورصيفًا مائيًا وتراسًا على ضفاف البحيرة, تبعُد الشقق مسافة 5 دقائق فقط بالسيارة عن محطة أرايتبان للتلفريك التي تنقل الضيوف إلى منطقة التزلج شميتنهوهبان التي يُمكن الذهاب إليها خلال فصل الشتاء. وتقف حافلة التزلج المجانية التي تنقل الضيوف إلى جميع مناطق التزلج القريبة على بُعد 100 متر فقط، كما يبعُد أحد منحدرات التزلج الريفي على الثلج مسافة 800 متر، وفي الشتاء تصبح البحيرة المكان المثالي للتزلج على الجليد.



وفر حتى 70% من قيمة حجوزات فنادق زيلامسي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1) , النمسا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1) أون لاين. أسعار ممتازة. قارن بين عروض فنادقنا المتنوعة و اختر فندقك اليوم!

نحن نوفر افضل العروض ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1) لجميع فنادق زيلامسي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1) ، حيث نضمن لكم حجز فنادق زيل أم ساي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1) بأرخص الاسعار ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1).

فمن فنادق زيلامسي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1) ما يصل تخفيضاته الى 70% بالاضافة الى عروض الاسعار المتقاربة لهذه النسبة بكثير من فنادق زيلامسي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1).

كما يوفر الموقع عرض فنادق زيلامسي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1) بما يناسبكم من الفئات المختلفة والمتعددة ، وليس هذا فقط ما تشمله صفحة فنادق زيلامسي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1) عبر الموقع ، بل تتضمن عرض لفنادق زيل أم ساي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1) بما ترغبون فى تحديده وذلك بواسطة قائمة تصفية النتائج ،

فباستخدام هذه القائمة يمكنكم عرض فنادق زيلامسي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1) بكافة المتطلبات المطلوب توفرها فى فنادق زيلامسي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1)

ويمكنكم بادخال بريدك الالكترونى للحصول على افضل العروض للفنادق ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) على مستوى العالم مجانا فى الصفحة الرئيسة فى موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يمكنكم حجز افضل العروض الصيفية وقضى افضل الاوقات فى النمسا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1) ,مدينة زيلامسي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]_pa ge-1#nopage-1) مع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

حجوزات فنادق ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) ، شقق فندقية ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) و منتجعات ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) في جميع أنحاء العالم .. احجز مجاناً. fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يمكنكم ايضا حجز تذاكر الطيران من خلال موقع weair.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) المميز الذى يبحث عن مواعيد جميع رحلات الطيران بالتواريخ المرغوب اختيارها


كما يمكنكم مشاهدة باقى فيديوهات موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) من خلال القناة على اليوتيوب عبر هذا الرابط [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


ولا تنسونا من الدعاء[/SIZE][/CENTER]