المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكابتن حيدره فضل مدربا لفريق نصر الضالع


الضالعي 2007
04-28-2007, 02:55 PM
الكابتن حيدره فضل مدربا لفريق نصر الضالع
الضالع «الأيام» شائف الحدي
تعاقدت الهيئة الادارية لنادي النصر الرياضي بالضالع مع المدرب الوطني المعروف حيدرة فضل لتدريب الفريق الكروي الذي يخوض منافسات دوري الدرجة الاولى.

ويأتي قرار التعاقد مع المدرب الجديد بناء على طلب المدرب السابق الكابتن عادل احمد المنصوب بإعفائه من مهمة تدريب الفريق لظروف خاصة.

يذكر أن الكابتن حيدرة فضل يعد أحد أقدم المدربين الوطنيين في بلادنا حيث درب الكثير من المنتخبات الوطنية قبل الوحدة المباركة وكذا العديد من الاندية المحلية ويعتبر الاب الروحي لنادي حسان حيث حقق له الكثير من الانجازات وهو صاحب اليد الطولى في اكتشاف وصقل نجوم الكرة الابينية لما يمتلكه من خبرة طويلة في مجال عمله.

كما دعت الجمعية العمومية لنادي النصر الرياضي بالضالع الهيئة الادارية للنادي الى عقد اجتماع طارئ لمناقشة أوضاع النادي ومنها عزوف الكثير من الاداريين عن العمل .. جاء ذلك في رسالة موجهة إلى رئيس وأعضاء الهيئة الادارية للنادي حصلت «الأيام» على نسخة منها جاء فيها: «نفيدكم علما أننا كجمعية عمومية للنادي قد قررنا عقد اجتماع طارئ معكم كإدارة، لمناقشة أوضاع النادي ومنها عزوف الكثير من الاداريين في النادي عن العمل وكذا مناقشة نتائج الفريق في دوري الدرجة الاولى والتي لا تليق بسمعة المحافظة والنادي العريق».

لذا قررنا إشعاركم بأننا سوف نعقد اجتماعا طارئا معكم لمناقشة ما سبق ذكره في اسرع وقت ممكن وسوف يتم تحديد الموعد لاحقا بعد الاتفاق معكم».