المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس تحرير موقع عدن الغد يفتح النار على هادي ويصفه ببطل الهروب الكبير


المقاوم الجنوبي
10-18-2015, 10:30 AM
رئيس تحرير موقع عدن الغد يفتح النار على هادي ويصفه ببطل الهروب الكبير
الأحد 18 أكتوبر 2015

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
رئيس تحرير موقع عدن الغد يفتح النار على هادي ويصفه ببطل الهروب الكبير

وصف الزميل فتحي بلزرق رئيس تحرير موقع عدن الغد الجنوبي الرئيس هادي ببطل الهروب الكبير وعدد مواقف كثيرة تدل على عدم امتلاكه القدرة على إدارة البلاد في هذه المرحلة الحرجة .

وقال بلزرق في منشور بصفحته على الفيس بوك : (هذا المساء أود أن أكتب عن “هادي” وطريقة إدارته للبلد سأقول ما كتمته لأشهر طويلة لا لشيء إلا لأنني أرى مالا يراه كثيرون واسمع مالايسمعه كثيرون ويجب ان أقول مالا يقوله “كثيرون” أيضا. يبالغ كثيرون في صنع هالة “كاذبة” حول الرئيس عبدربه منصور هادي وإدارته وكأنهم يعيشون في عالم أخر . ولان الجنوب اليوم ومدنه تمضي نحو “المجهول” فيما يلوح في الأفق نموذج مدينة الرقة السورية في عدن ومناطق جنوبية أخرى فانه “أخلاقيا” يجب ان نقول كلمتنا. اكتب هذه الليلة شهادتي عن قرابة عام من الحرب والاحتراب عاشته مدينة عدن ومدن الجنوب الأخرى. يكتب البعض عن “هادي” بأنه بطل الحرب الأخيرة وهذه مغالطة تاريخية لاتغتفر والحقيقة ان الرجل هو بطل الهروب الكبير من صنعاء إلى عدن ومن ثم بطل الهروب الأكبر من عدن إلى السعودية والحقيقة ان أبطال الحرب هم الناس البسيطة في عموم مدن الجنوب الذين تركوا يواجهون مصيرهم . يكذب على الناس من سيقول ان “هادي” كان له قلب على الجنوب وأهله .

فر الرجل من صنعاء إلى عدن وحينما تقدمت قوات الحوثيين يومها فر مسرعا صوب عمان ومن ثم السعودية وترك الناس في عدن تواجه مصيرها وقاتلت الناس واستبسلت ونالنا من الدمار مانال. – حقيقة لايمكن لأي مخلوق إنكارها انه لولا نزول “هادي” إلى عدن ماقامت الحرب من أساسه ولما دمرت مدن الجنوب عن بكرة أبيها وحقيقة مرة أيضا لايمكن إنكارها أيضا ان هادي لوه انه كان قضى جل وقته للتفكير في إعداد قوة حقيقية لحماية الجنوب لما تجرأ الحوثيون ولا وصلوا. – حقيقة لاينكرها إلا جاهل وهي ان تدخل قوات التحالف العربية في اليمن لم يكن لسواد عيون طلب تقدم به “هادي” ولكن الأمر متصل بمصالح دولية باتت مهددة لذلك فان من سيقول لعامة الناس ان هادي هو من استقدم التدخل العربي “يكذب” وحقيقة الأمر ان التدخل الدولي كان سيتم ولو كان رئيس الدولة احد المهمشين لتم التدخل. – مالايعلمه كثيرون ان “هادي” غادر عدن أواخر شهر مارس 2015 ولم يجري اتصال هاتفي واحد بأحد لأكثر من شهر ونصف بعد وصوله إلى الرياض، تخيلوا شهر ونصف والرجل لم يرفع السماعة لالنايف البكري يومها ولا لقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء علي ناصر هادي ولا لأحد في أبين أو الضالع أو شبوة أو لحج أو أي منطقة اخرى. – ومرت الأيام وصمد الناس وهادي في قصره الجديد في الرياض حتى أكرم الله الناس بالمساعدة الإماراتية على الأرض. – ذهب هادي إلى إصدار قرار تعيين لمحافظين جدد وهم محافظي أبين ولحج ولكن الرجل كالعادة لم يتصل، لم يسأل لم يرسل شيء لأبناء هذه المحافظات. – اصدر هادي قرار بتعيين فضل الجعدي محافظا للضالع ولم يجري بالرجل أي اتصال حقيقي ولم يرسل للضالع “فلس” واحد حتى اليوم. – انتصرت عدن في الـ 17 يوليو أي قبل 3 أشهر كاملة وحتى اليوم هادي وإدارته لم يقدمون للناس حتى حبة قمح واحدة. – أجرى محافظ شبوة “عبدالله النسي” الأسبوع الماضي 20 محاولة اتصال هاتفية بهادي ولم يرد الأخير حتى باعتذار. – عين بحاح بناء على طلب من دول التحالف نائبا لهادي لكن ومنذ ذلك الحين وحاشية هادي تضع في طريقه عشرات العراقيل. – عدن تتحول يوما عن أخر إلى مدينة للجماعات المسلحة وكذلك مدن الجنوب الأخرى وهادي وإدارته يماطلون في ملف دمج المقاومة بالجيش. – كهرباء عدن تنهار – مياهها تنقطع – الصرف الصحي يغرق الشوارع وهادي وكان لاشيء يعنيه. – تقام الولائم والاحتفالات لإدارة هادي وحاشيته في الرياض وتصرف ملايين الريالات السعودية هناك وهناك والناس في الجنوب تعيش على ماتقدمه الإمارات مشكورة من معونات. – الخطير في الجنوب ليس انقطاع كهرباء أو غياب لقمة عيش ولكن الخطير سقوط كافة مدنه بيد الجماعات المسلحة وتحوله إلى نموذج مشابه للنموذج السوري أو غيره. الوضع في الجنوب اليوم خطير للغاية ولا ابالغ ان قلت انه اخطر من وضع الحرب ذاتها ، المقاومة الجنوبية يتم تفكيكها وقياداتها يتم ارسالهم هنا وهناك والهدف ان تفقد الناس الثقة بقيادات المقاومة ومن ثم القضاء عليهم. مايجب على “هادي” اليوم ان يعلمه إننا لسنا ضده لشخصه لكننا ضد هذه السياسة العمياء التي يجب ان تتوقف . الخليجيين في عدن صوتهم بدأ يعلو وباتوا يقولونها واضحة كفى سلبية كفى تجاهل .. هذا مافي قلبي ان كنت اخطأت فصوبوني فوالله ماقلتها إلا من خوف مما هو قادم….

المقاوم الجنوبي
10-18-2015, 10:32 AM
نريد فتحي لزرق ايام 2007 وتلك الفترة ايام شباب الجنوب و بوابة الضالع فقد افتقدناه وطال غيابه

المقاوم الجنوبي
10-18-2015, 10:33 AM
ا... بل كلنا هاربين يا ولدي العزيز فتحي بن لزرق !!!

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
عوض علي حيدرة

إذا كان الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي قد هرب من صنعاء الى عدن، ومن عدن الى الرياض، ويعتبر بطل الهروب الكبير - على حد قول الولد العزيز فتحي بن لزرق -، فنقول: لماذا إذاً تبعته الكثير من القيادات الجنوبية، سواء التي قاتلت في ميدان المعركة الغزاة القدمى والجدد للجنوب او لم تقاتل؟ ومكثت - تلك القيادات - في الرياض ولا زالت على ( الكبسة )!! وقيادات اخرى كان لها قصب السبق للهروب الى الرياض في مراحل وظروف مختلفة، وبعض من هرب من تلك القيادات أصبحت اثراً بعد عين (نفسي نفسي ولا أسالك سواها). فهل تلك القيادات سافرت لغرض تأدية العمرة؟ وهل تناست او نسيت تلك القيادات - من الرفاق - أننا ظلينا كدولة في الجنوب، كلما خرجنا من مأساة لنقع في كارثة.


- إذن - لا فرق في نظري بين من هرب في السبعينيات أو الثمانينيات أو التسعينيات الى صنعاء، لتأدية الخدمة الوطنية الإلزاميه لصنعاء! وبين من هرب فيما بعد الى عمان او بيروت او القاهرة أو الرياض مؤخراً !!! كلنا هاربين يا بن لزرق!!! أليس كذلك؟.


يبدو أن (الرفاق) أفاقوا وأدركوا متأخرين، أننا ظلينا كدولة في الجنوب، ننعت السعودية بالعدو التاريخي، ليس للجنوب فحسب، بل لليمن والعالم العربي وحتى الإسلامي، كل ذلك من (خيبتنا)، بينما نحن اليوم نقف خلف أبواب السعودية! ذهبنا إليها وطلبنا معونتها ومساعدتها على خلاصنا من المحنة التي عشناها ومازلنا نعيشها، والتي هي من صنع أيدينا، وأعتقد أننا ذهبنا إليها لطلب الصفح والغفران، لتعتذر كل شخصية أو مجموعة حسب مكانتها وكرامتها - إن وجدت كرامة - عما تقدم منها وما تاخر من ذنوب، هذا من ناحية، ومن ناحية أخرى ما مصلي لا وراجي مغفرة، وما زائر للرياض او غير الرياض من عواصم دول مجلس التعاون الخليجي الا وراجي ..... !!!!


اما الجنوب وشعبه فله الله، ثم له دول مجلس التعاون الخليجي، والتي كان لها بالأمس – ومازال - الدور التاريخي البارز في دعم المقاومة الوطنية الجنوبية ومشاركتها القتالية براً وبحراً وجواً في تحرير عدن ولحج والضالع وأبين وشبوة... واليوم تمده بالغذاء والدواء والحياة، وتساعد أسر الشهداء والأرامل والثكالى، وتنقل الجرحى للعلاج في الخارج، وعلى رأس تلك الدول دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.


وعليه، فلا حل ولا أمل للجنوب وشعبه الصابر لتجاوز محنته ومآسيه وفرض الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات الاساسية للناس، الا من خلال تحقيق وحدة وطنية جنوبية على قاعدة التوافق الوطني، تمثل كل أبناء الجنوب من المهرة شرقا الى باب المندب غربا لكي تكون البداية نحو الحرية وبناء دولة جنوبية جديدة، ودون ذلك سنظل ندور في حلقة مفرغة.



الإكبار والإجلال لشعبنا الجنوبي الصامد
والرحمة والخلود للشهداء الأبرار
والشفاء العاجل للجرحى
والخلاص للأسرى
وعلى العهد باقون


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات].ViIYrtKrRkg

العبد لله بو صالح
10-19-2015, 11:28 PM
ناشر عدن الغد يفتح النار على البلاطجة ومن يدمرون عدن


شن رئيس تحرير موقع وصحيفة عدن الغد فتحي بن لزرق هجوما اعلاميا على كثير من التصرفات الخطيرة في عدن

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

هنا عدن ينشر نص ما كتبه لزرق من صفحته بالفيس بوك

هذا المساء أود ان اكتب عن "وطني" الجريح عن وطن حلمنا به كثيرا ونقف أمامه اليوم متفرجين وهو ينسل من بين أيادينا ويتهاوى كأحلام ليلة باردة .
اكتب إليكم من مدينة عدن في ساعة متأخرة من مساء الاثنين .. اشعر بالخوف والرهبة أصوات طلقات رصاص اسمعها تأتي من أماكن بعيدة .. نعم انا خائف ومثلي الآلاف من الناس من أهالي المدينة .
عن الجنوب الذي حلمنا به يوم ما وكتبنا له ولأجله بدماء قلوبنا اليوم .. جنوبنا اليوم مختطف ومدنه مختطفه وأحلامنا مختطفة وأملنا بحياة كريمة وعادلة مختطف أيضا ..
تنهار "عدن" اليوم وينهار كل شيء بيد حفنة من اللصوص والحقراء والمأجورين وكل الناس الخيرة تتفرج ، يضيع الوطن ياسادة ويقع الجميع وكل الجميع يتفرج .
سأكون هذه الليلة صريحا إلى ابعد الحدود وليحدث ما يحدث ..
توقفوا يا إخوتي في الجنوب عن إلقاء اللوم على كل ماهو قادم من الشمال ولنعترف ان مدننا مختطفة "جنوبيا" وبأيدي أناس نراهم أمامنا كل يوم.
هذا اللص الذي يقف على قارعة الطريق لينهب الناس في وضح النهار "جنوبي" ولكنه لايمثل الجنوب ولا أخلاق الجنوب .
من يسيطرون على المباني الحكومية هم مننا ومن ينهبون المشتقات النفطية هم مننا أيضا ، لم ينزلوا من السماء ولم يخرجوا من باطن الأرض .
في الجنوب اليوم وحدها ينهب كل شيء .. يدمر كل شيء .. يضيع كل شيء ونتجه سريعا صوب المجهول والفوضى ..
مدارسنا ستغلق ان استمر الحال على ماهو عليه .. جامعتنا ستتحول إلى مسالخ لذبح الناس وكل شيء سيوصد أبوابه .
يؤلمني كل هذا الصمت حيال كل هذه الفوضى ؟؟
لماذا يسكت الخيرون حتى اليوم ؟؟ هل تريدون منا ان تتحول مدينة عدن إلى مايشبه مدن سوريا والعراق ومعها مدن الجنوب الأخرى ؟
كل العالم اليوم يتفرج على مايحدث هنا وبالتأكيد ان هذا العالم سيهمس لبعضه وسيقول :" هؤلاء من طالبوا لسنوات بدولة .. انظروا إلى حال عدن واعتبروا ..
دعونا نكن على اكبر قدر من الصراحة .. لم ترسل قوات التحالف العربية قوات سودانية إلى عدن إلا حينما خاب أملهم في أي تحرك حقيقي لقيادات المقاومة وهذا ماسمعته من قيادات التحالف شخصيا .
في مدينة النور "عدن" يقتحم المسلحون جامعاتنا ليلغون التعليم وفي مأرب في أقصى الصحاري يحتشد الناس ليقدموا شكل الدولة الحقيقي وكأنها رسالة إلى العالم انظروا إلى الجنوب وانظروا إلى الشمال واحكموا ..
يا أبناء الجنوب ياشرفاء الجنوب وطنكم اليوم يضيع
وطن تنهب فيه المستشفيات لن ينهض وطن تسرق فيه سيارات النظافة لن ينهض وطن يمنع فيه التعليم وتسود ثقافة الغاب لن ينهض ..
أفيقوا أفيقوا وأنقذوا ماتبقى من الجنوب

التبع الحميرى
10-21-2015, 05:17 PM
هذا الكلام الى يريح الخاطر ................المواجهه خير من النفاق الذى لن يجلب لنا الا الذل ....

العميل هادى اليوم يستعين بالسودانيين لحمايته !!!!

هل يفهم ابناء الجنوب العربى عقلية هذا الخائن ام انهم لم يتعلموا الدرس ....

التبع الحميرى
10-21-2015, 05:20 PM
ا... بل كلنا هاربين يا ولدي العزيز فتحي بن لزرق !!!

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
عوض علي حيدرة

إذا كان الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي قد هرب من صنعاء الى عدن، ومن عدن الى الرياض، ويعتبر بطل الهروب الكبير - على حد قول الولد العزيز فتحي بن لزرق -، فنقول: لماذا إذاً تبعته الكثير من القيادات الجنوبية، سواء التي قاتلت في ميدان المعركة الغزاة القدمى والجدد للجنوب او لم تقاتل؟ ومكثت - تلك القيادات - في الرياض ولا زالت على ( الكبسة )!! وقيادات اخرى كان لها قصب السبق للهروب الى الرياض في مراحل وظروف مختلفة، وبعض من هرب من تلك القيادات أصبحت اثراً بعد عين (نفسي نفسي ولا أسالك سواها). فهل تلك القيادات سافرت لغرض تأدية العمرة؟ وهل تناست او نسيت تلك القيادات - من الرفاق - أننا ظلينا كدولة في الجنوب، كلما خرجنا من مأساة لنقع في كارثة.


- إذن - لا فرق في نظري بين من هرب في السبعينيات أو الثمانينيات أو التسعينيات الى صنعاء، لتأدية الخدمة الوطنية الإلزاميه لصنعاء! وبين من هرب فيما بعد الى عمان او بيروت او القاهرة أو الرياض مؤخراً !!! كلنا هاربين يا بن لزرق!!! أليس كذلك؟.


يبدو أن (الرفاق) أفاقوا وأدركوا متأخرين، أننا ظلينا كدولة في الجنوب، ننعت السعودية بالعدو التاريخي، ليس للجنوب فحسب، بل لليمن والعالم العربي وحتى الإسلامي، كل ذلك من (خيبتنا)، بينما نحن اليوم نقف خلف أبواب السعودية! ذهبنا إليها وطلبنا معونتها ومساعدتها على خلاصنا من المحنة التي عشناها ومازلنا نعيشها، والتي هي من صنع أيدينا، وأعتقد أننا ذهبنا إليها لطلب الصفح والغفران، لتعتذر كل شخصية أو مجموعة حسب مكانتها وكرامتها - إن وجدت كرامة - عما تقدم منها وما تاخر من ذنوب، هذا من ناحية، ومن ناحية أخرى ما مصلي لا وراجي مغفرة، وما زائر للرياض او غير الرياض من عواصم دول مجلس التعاون الخليجي الا وراجي ..... !!!!


اما الجنوب وشعبه فله الله، ثم له دول مجلس التعاون الخليجي، والتي كان لها بالأمس – ومازال - الدور التاريخي البارز في دعم المقاومة الوطنية الجنوبية ومشاركتها القتالية براً وبحراً وجواً في تحرير عدن ولحج والضالع وأبين وشبوة... واليوم تمده بالغذاء والدواء والحياة، وتساعد أسر الشهداء والأرامل والثكالى، وتنقل الجرحى للعلاج في الخارج، وعلى رأس تلك الدول دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.


وعليه، فلا حل ولا أمل للجنوب وشعبه الصابر لتجاوز محنته ومآسيه وفرض الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات الاساسية للناس، الا من خلال تحقيق وحدة وطنية جنوبية على قاعدة التوافق الوطني، تمثل كل أبناء الجنوب من المهرة شرقا الى باب المندب غربا لكي تكون البداية نحو الحرية وبناء دولة جنوبية جديدة، ودون ذلك سنظل ندور في حلقة مفرغة.



الإكبار والإجلال لشعبنا الجنوبي الصامد
والرحمة والخلود للشهداء الأبرار
والشفاء العاجل للجرحى
والخلاص للأسرى
وعلى العهد باقون


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات].viiyrtkrrkg


....................

انت باختصار ذنب للذنب هادى ونباحك لازال طرى يا بنى ............ اطلب الله على بطنك بالحلال واترك النباح والأستنجاد بما فى يد الغير ....

بأختصار شديد جدا