المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا تريد اليمن من الجنوب


القلم الحر العادل
01-02-2016, 01:58 PM
ماذا تريد دولة اليمن من دولة الجنوب ؟

انها تريد نهب ارضة وبحرة وسماءه وكل ثروتها ارضا وبحرا وجوا من خلال استعباد واذلال شعبة الحر الابى ! وان فشلت في تحقيق هدفها لا مانع من ابادتة ابادة نهائية .

هذة هي اهداف حكام اليمن الزيود الحاكمين لدولة اليمن منذ اكثر من الف عام ومازلوا يحلموا ! ومن عجب العجائب ان شوافع شعب اليمن عبيدا لهم يعيشون في تخدير وسبات دائم من خلال فرض عليهم ثقافة الجهل ! شيوخ قبائل وسلاح وقات وشمه .. الخ .

----------------------------

نصائح الى شوافع اليمن:-

1- ان تعلم جيدا ان الشام جهوية وايضا اليمن جهوية وتشمل 4 دولة على النحو التالي :-

- تهامة - الحديدة ( شوافع )

- سبا - مارب ( شوافع )

- ريدان - تعز ( شوافع )

- معين - صنعاء ( زيود )

2- عليكم ان تتحدوا في دولة اتحادية تحت مسمى دولة اليمن الاتحادية او تنفصلوا في 3 دول :- دولة تهامة - دولة سبا - دولة ريدان . وفي الحالتين الوحدة الاتحادية او الانفصال بينكم يجب ان توزع دولة معين بينكم كما فعل التحالف مع المانيا النازية الهتلرية .. ذمار تلحق الى ريدان و صعدة تلحق الى سبا و عمران تلحق الى تهامة . وعاصمتكم الاتحادية صنعاء مع عدم اعطاء الزيود اي وظائف حكومية في كافة القطاعات داخليا وخارجيا .. لفترة لاتقل عن الفين عام ومنها سوف تتبخر ثقافة الزيود المتخلفة الاستعبادية التي زروعها بكم وانتم ضحياتها من دون ان تعلمون و تفقهون ! لانكم فاقدون .

3- سن قوانين تشمل التالي :-

- الغاء الاحزاب والقبائل والسلاح والقات والشمة .

- فرض التعليم الاجباري على الجنسين حتى المرحلة الثانوية مع اضافة مادة الحقوق او القانون في المناهج التعلمية من المرحلة الابتدائية .

- منع التسول والشحاتة و البيع المتجول والعشوائي .

4- لا تنسوا ان اليمن يمن والجنوب جنوب واليمن جهوية كما هو موضح اعلاه ولاتشمل دولة الجنوب ( من المهرة الى باب المندب ) وان حدود دولة الجنوب :- الغربية الشمالية هي اليمن الجهوية و الشرقية الشمالية هي السعودية .



الى الامام ياشعب الجنوب الحر الابى في دحر المحتل اليمني المتخلف الجاهل الغاصب من كل ارضكم واستعادت دولتكم الفتية دولة الجنوب العربي او دولة حضرموت من المهرة الى باب المندب شاء من شاء وابى من ابى .