المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصائح الى شوافع شعوب اليمن الجهوية


القلم الحر العادل
01-03-2016, 02:55 PM
1- ان تعلم جيدا ان الشام جهوية وايضا اليمن جهوية وتشمل 4 دولة على النحو التالي :-


- تهامة - الحديدة ( شوافع )

- سبا - مارب ( شوافع )

- ريدان - تعز ( شوافع )

- معين - صنعاء ( زيود )


2- بما انكم تجهلون او تتجاهلون عمدا حدود دولة معين الزيدية ! اعرفكم بها وهي كالتالي :- من الغرب دولة تهامة ومن الشرق دولة سبا ومن الجنوب دولة ريدان ومن الشمال السعودية .

3- عليكم ان تتحدوا في دولة اتحادية تحت مسمى دولة اليمن الاتحادية مكونة من 3 اقاليم او تنفصلوا في 3 دول :- دولة تهامة - دولة سبا - دولة ريدان . وفي الحالتين الوحدة الاتحادية او الانفصال بينكم يجب ان توزع دولة معين بينكم كما فعل التحالف مع المانيا النازية الهتلرية .. ذمار تلحق الى ريدان و صعدة تلحق الى سبا و عمران تلحق الى تهامة . وعاصمتكم الاتحادية صنعاء مع عدم اعطاء الزيود اي وظائف حكومية في كافة القطاعات داخليا وخارجيا .. لفترة لاتقل عن الفين عام ومنها سوف تتبخر ثقافة الزيود المتخلفة الاستعبادية التي زروعها بكم وانتم ضحياتها من دون ان تعلمون و تفقهون ! لانكم فاقدون .

4- سن قوانين تشمل التالي :-


- الغاء الاحزاب السياسية بجميع مسمياتها او برامجها الزائفة والقبائل والسلاح ( الابيض و الناري ) والقات والشمة وجميع الافات الضارة صحيا واجتماعيا .

- فرض التعليم الاجباري على الجنسين حتى المرحلة الثانوية مع اضافة مادة الحقوق او القانون في المناهج التعلمية من المرحلة الابتدائية .

- منع التسول والشحاتة و البيع المتجول والعشوائي .

- احترام الانسان وعدم تهميشة مهما كان من عرق ولون وجنس مع العدل والقانون يطبق على الجميع دون استثناء من هرم السلطة الى اصغر فرد من المؤاطنين و المقيمين و الزوار .


5- الخلاصة الجغرافية , حدود اليمن الجهوية او الاتحادية ان رغبتوا في وحدة اتحادية فيما بينكم هي من الجنوب والشرق دولة الجنوب العربي ومن الشمال والشمال الغربي المملكة العربية السعودية .

6- لا تنسوا ان اليمن يمن والجنوب جنوب واليمن جهوية كما هو موضح اعلاه ولاتشمل دولة الجنوب ( من المهرة الى باب المندب ) وان حدود دولة الجنوب :- الغربية الشمالية هي اليمن الجهوية و الشرقية الشمالية هي السعودية .



الى الامام ياشعب الجنوب الحر الابى في دحر المحتل اليمني المتخلف الجاهل الغاصب من كل ارضكم واستعادت دولتكم الفتية دولة الجنوب العربي او دولة حضرموت من المهرة الى باب المندب شاء من شاء وابى من ابى .