المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان للتجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج) إلى جماهير الشعب الجنوبي


صوت الجنوب
05-07-2007, 09:00 PM
صوت الجنوب نيوز/تاج عدن /2007-05-7


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


بيان للتجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج) إلى جماهير الشعب الجنوبي



بسم الله الرحمن الرحيم




يا جماهير شعبنا في الجنوب المحتل

يتوجه التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج ) إلى جماهير الشعب الباسلة المناضلة بالتحية والتقدير ويكبر فيها روح التحدي والصمود في وجه الاحتلال العسكري القبلي المتخلف لنظام الجمهورية العربية اليمنية ويشيد بكل مواقفها الباسلة التي عبرت فيها عن رفضها لكل أشكال القهر والظلم والاضطهاد ولكل سياسات التنكيل والإفقار التي اتبعها نظام الاحتلال اليمني ضد شعبنا وقواه الفاعلة من الرجال والنساء ونسجل اعتزازنا بالإنجازات التي تحققت لشعبنا على طريق الحرية والانعتاق الأبدي من ربقة الاحتلال والتخلف , حيث استطاع شعبنا أن يرسي الأسس المتينة لوحدة الصف الجنوبي , كما استطاع أن يرتقي بأشكال نضاله السلمي من الشكوى إلى التظاهر إلى الاعتصام ... خلال فترة وجيزة نسبيا , الأمر الذي يخلق لدينا ثقة مطلقة بقدرة هذا الشعب الباسل وقواه الحية على بلوغ غايته النبيلة في تحرير الوطن وطرد المحتل واستعادة السيادة والكرامة ليعود الجنوب كما كان ... جنوب عربي.


يا جماهير شعبنا الأبية

إن التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج ) وهو ماض في نضاله السلمي الهادف إلى طرد المحتل وتمكين شعبنا من تقرير مصيره بنفسه, يشرفه أن يزف إليكم أخبار النجاحات المحققة على صعيد إعادة فتح ملفات الجنوب في المحافل الدولية حيث تمكن مناضلونا من عقد عدة اجتماعات في الاتحاد الأوروبي , وهيئة الأمم المتحدة بنيويورك وفي دوائر صناع القرار في العاصمة الأمريكية واشنطن كان آخرها في الأسبوع المنصرم , وفي كل تلك الاجتماعات قدم (تاج) ملفا متكاملا عن قضية وطننا الجنوب مبينا للعالم أن بلادنا ترزح تحت الاحتلال العسكري المباشر لنظام الجمهورية العربية اليمنية , مفندين زيف ادعاءات الوحدة بالمعلومة الموثقة بالصور والأرقام والمراجع مطالبين بحق شعبنا في تقرير مصيره وفقا للقانون الدولي وتحت إشراف المنظمات الدولية.

يا جماهير شعبنا المناضلة

ونحن على مشارف الذكرى السابعة عشرة لإعلان 22 مايو 1990 وبعد أن زالت الغمة وتبخر السراب واتضحت الحقيقة ناصعة لتكشف عن هول الكارثة التي حلت بوطننا وشعبنا جراء ذلك القرار المتفرد وحلت بسببه المأساة الكبرى التي أودت بوطننا وشعبنا إلى الضياع. لقد علمتنا التجربة القاسية المريرة أن التفرد بالقرار مهما كانت حسن النوايا لدى صاحبه لا يورث سوى المآسي والويلات , كما علمتنا التجربة أيضا أن احتكار القرار في مجموعة صغيرة مهما بلغ إخلاصها ومكانتها السياسية أو الاجتماعية لم يجلب سوى الكوارث للشعب والوطن ... وهذا ما جنيناه على أنفسنا وعلى وطننا سواء بالتوقيع على اتفاقية 30 نوفمبر 1989 أو بتوقيع إعلان 22 مايو 1990... لذا فإننا على يقين أن الشعب في جنوبنا المحتل لن يكرر المأساة ولن يعيد التجربة تحت أي مسمى كان وسوف يقرر مصيره بنفسه.

يا جماهير شعبنا الأبية الباسلة

إن التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج ) وهو يجدد العهد على السير في طريق النضال السلمي المشروع الهادف إلى طرد المحتل واستعادة السيادة لوطننا والكرامة لشعبنا , يدعو كافة القوى السياسية ورموز الجنوب الأحرار إلى المزيد من وحدة الصف والى مواصلة النضال بلا هوادة حتى يتحقق لشعبنا الانعتاق الأبدي من ربقة الاحتلال والتخلف ويتحلل من الأوهام والأضاليل والأباطيل ليعيد وطنه كما كان جنوب عربي حر أبي .

صادر عن:

التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج)

2007/05/7

سيف الجنوب
05-08-2007, 11:56 AM
كنتم الاوائل .. وكنتم السباقون .. وانتم لها ورجالها ..
وستظلون القدوه لشعبكم ووطنكم الجنوب المحتل ..
هكذا عرف الانسان الجنوبي بعناده وتضحيته من اجل الوطن والكبرياء التي لا يقبل ان يخدش مقامها
من تسول له نفسه اذيت شعب ووطن الجنوب ..
وفقكم الله وسدد رميكم .ونور بالحق والعدل دربكم الذي لا ينطفي له نور ..
سيرو الى الامام وعين الله تحرسكم 0
..
ابو ابداع