المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عطر كارولينا هيريرا 2016 من وحي حذائها الأنيق


ماريا
09-27-2016, 08:14 AM
عطر كارولينا هيريرا 2016 من وحي حذائها الأنيق

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

انفرد دار الأزياء العالمي "كارولينا هيريرا" بتصميمات أزيائه التي تكشف جمال ورقي المرأة، كما أنه يُكمل إبداعاته اليوم ويقدم لكِ حواء عطرًا جديدًا من وحي أحذيته ذات الكعب العالي التي تعكس أناقة المرأة وثقتها بنفسها. إنه عطر Good Girl 2016 الذي يضم عبق شرقي غامض ومميز، فاكتشفيه معنا وبادري بشرائه...


كارولينا هيريرا 2016 حذائها الأنيق


مزيج مبتكر لرائحة فواحة مثيرة


أطلقت "كارولينا هيريرا" عطرًا جديدًا للنساء تحت اسم Good Girl ، وحرصت على أن يحتوي تركيبة مميزة من النفحات الشرقية الممزوجة بلمسات غامضة وعميقة تكشف مدى جاذبيتكِ وثقتك بنفسك. وقد جائت هذه الملاحظات بنوعين، الجيدة من الياسمين ومسك الروم، والسيئة من التونكا المحمصة والكاكاو، وكل هذه المكونات جسدتها عارضة الأزياء "كارلي كلوس" نظرًا لأنوثتها وجرأتها الملفتة.




حذاء كارولينا يفوح بشذى راقي


وكما تبهرنا "كارولينا هيريرا" بعروضها المميزة، قررت أن تأسر أنظارنا بعطرها الحديث الثوري Good Girl 2016، الذي أصرت على أن يأتي بتصميم حذاء باللون الأزرق وكعب عالى باللون الذهبي، في أحجام 50 و80 مل ماء عطر، وقد نال هذا المستحضر إعجاب الكثير من نجمات الوطن العربي مثل مقدمة البرامج "مريم سعيد" والفاشينيستا "دانا الطويرش". فماذا تنتظرين حواء، تسوقي هذا العطر المتوفر بأفخم المتاجر بالشرق الأوسط وتمتعي بطلة لا مثيل لها.