المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى الرئيس هادي


المقاوم الجنوبي
11-07-2016, 04:46 PM
إلى الرئيس هادي


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
د. حسين لقور


القادة الكبار الذين خلدوا أسمائهم في صفحات التاريخ بمنجزاتهم هم من يتخذون القرارات الصعبة والشجاعة في وقت تكالب الخصوم عليهم وضعف موقفهم ليقلبوا عليهم الطاولة.
لا شك انك اليوم في موقع يتعرض لضغوط كبيرة داخلية وخارجية بل وكبيرة جدا وهامش المناورة بطبيعة الحال لديك أصبح محدود خصوصا و أن من وضعتهم إلى جانبك وتحالفت معهم سواءا كان ذلك تحالف الضرورة أم لخيارات انت حددتها مسبقا, هاهم اليوم بدأوا يتسربون كالماء من بين الاصابع ليبحثوا عن موقع آخر في تحالف آخر ربما يكون فيه خصومك.
قضية الجنوب هي الأخرى تتعرض لضغوط بل ومؤامرات و محاولات مستميتة كي يتم وأدها تحت مسميات كثيرة و ما تم انجازه حتى اليوم لها امر لا يستهان به فخروج قوات الاحتلال اليمني من الجنوب عدا بعض اطراف الشريط الحدودي في شبوة وابين يعتبر إنتصارا كبيرا لا ينكره إلا جاحد و خصوصا ما قدمتوه في ذلك.
ولكي تكتمل صورة الانتصار ويكون لكم شرف الاسهام فيه فأنني أنا العبد الفقير إلى ربه أتمنى أن أراك تقود الامور الى القرار الكبير الذي ينتظره شعب الجنوب وهو خروج الجنوب من حكم صنعاء و استعادة هويته العربية الجنوبية وبناء دولته الاتحادية على كامل التراب الجنوبي.
إذا كنت لا تستطيع بحكم وضعك كرئيس يمني او عدم قدرتك على مواجهة الضغوط التي تمارسها قوى مراكز نفوذ في صنعاء الشرعية و الانقلابية و قوى دولية فلا تسمح لهم أن تكون جسر عبور لتبرير ابقائهم الجنوب مرتبط بصنعاء تحت اي مسمى حتى لا تتحمل وزر هذا الفعل
. أما شعب الجنوب الذي وقف بامكاناته البسيطة في وجه جحافل قوى الاحتلال اليمني في هذه الحرب قادر اليوم و بعد اليوم على التصدي لها بل والحاق الهزيمة بها وان كان هذا سيكلف الشعبين اليمني والجنوبي المزيد من الدماء لكن لو فرض على الجنوبيين حتمية المواجهة فلا مناص من ذلك.

ماريا
11-07-2016, 06:59 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]