المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طرق إزالة بقع الزيت من الملابس


ماريا
11-09-2016, 03:58 PM
طرق إزالة بقع الزيت
الزيت نوعان ( زيت الزيتون _ و زيت القلي ، زيت مازولا أو ما شابهه )نزيل زيت الزيتون بسهولة عن جميع أنواع الملابس ، نحضر الثوب المتضرر و نضع عليه كمية من سائل الجلي ثم بعد ذلك أفركيه بالماء الساخن و اتركيه لمدة ساعة ، بعد ذلك يمكنك غسله بالغسالة ، تكون البقع قد إختفت ، بشرط عدم وضع اي مادة عليها قبل الماء الساخن يعني فركها و تنظيفها مؤقتاً .
إزالة بقع الزيت القلي وهذا هو الموضوع الصعب : نحضر الملابس المتضررة مباشرة قبل غسلها بالغسالة يعني فور حدوث الضرر ، و إذا كنت خارج المنزل أتركيها تجف وحدها و لا تحاولي تنظيفها بأي شيء . نضع على الجزء المتضرر القليل من الدقيق و يتم وضعها بعد ذلك بالشمس حتى يجف تماماً ، بعد ذلك إغسليه بالغسالة كالمعتاد . طريقة أخرى لإزالة الزيت من على الملابس ، وضع طبقة من بودرة الأطفال على الجزء المتضرر بعد ذلك قومي بقلبه على الإتجاه المعاكس ، ثم بعىذلك مرري المكوى على الجزء المتضرر حتى تجف تماماص ، ثم إغسليه بالغسالة كالمعتاد .




[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 646 * 400.



ضعي عصير الليمون و جففيه بمجفف الشعر ( السشوار ) ثم إغسليه بماء ساخن بالغسالة .
أفركي الجزء المتضرر بالجزء الداخلي من الليمونة جيداً و دعيها بعد ذلك بالشمس حتى تجف تماما ثم إغسليه بماء ساخن أو أتبعي التعليمات الموجودة على قطعة الملابس حتى لا تخسريها .