المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ردفان تشهد مهرجان كبيروتأ سيس جمعية للمتقاعدين قسرأ


شمسان عدن
05-17-2007, 09:41 PM
شهدت مديريات ردفان اليوم مهرجان جماهيري حاشد في عاصمتها الحبيلين توافد اليه من الصباح الباكر مجاميع نوعيه من لحج وعدن وابين والضالع وشبوه ومختلف ارجاء الجنوب وقيادة التنسيق للجمعيات العسكريه وشخصيات اجتماعيه ومشائخ وطنيين اكتظت مدينة الحبيلين بهذه الحشود التي تدفقت مردده الهتافات ورافعة الشعارات المندده بسياسات القمع والذل والظم والالحاق وحضر عدد كبير من المتقاعدين قسرا من قادة الويه واركانات حرب وقادة كتائب في ريعان الشباب وشكلو لوحة معبره عن وضع الجنوب وردفان الاشم الطود الشامخ منبع الثوره والتحرر جسدوا ثبابتهم وتجديد ولائهم للجنوب نحو التحرير وشكلوا جمعيه وهيئه اداريه للمتقاعدين قسرا تدير نشاطاتهم 0
حضر اللقاء الدكتور ناصر الخبجي عضو مجلس النواب وقيادات الاشتراكي بالمديريات والقيت كلمات معبره بالمناسبه 0

تاج عدن
06-05-2007, 03:27 AM
مسيرة سلمية بحبيل جبر للمطالبة بالإفراج عن محتجز في عدن
حبيل جبر «الأيام» خاص:
5\6\2007م
قام مواطنو مديرية حبيل جبر محافظة لحج صباح أمس بمسيرة سلمية طالبوا فيها السلطات الأمنية بمحافظة عدن الإفراج عن ولدهم فيصل جبران الذي مايزال محتجزاً لدى الأجهزة الأمنية بعدن.

وأفاد مصدر في اللجنة المنظمة للمسيرة بأن «أمام السلطات 24 ساعة للإفراج عن جبران ما لم فنحن مستمرون في الاعتصام المفتوح».

وقد انطلقت المسيرة عبر الشارع العام متجهة إلى مبنى الإدارة المحلية في المديرية حيث سلمت مذكرة تطالب السلطة المحلية في المديرية التحري عن المحتجز.

وكان الأخ خالد مطلق مدير عام المديرية قد أكد أنه قد تم التواصل مع السلطات في محافظتي لحج وعدن من أجل الإفراج الفوري عنه.