المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احتجاز أربعة شبان بميفعة على خلفية توزيع منشورات


د0 الشبواني
05-23-2007, 03:25 AM
احتجاز أربعة شبان بميفعة على خلفية توزيع منشورات
ميفعة «الأيام» خاص:
احتجزت الأجهزة الأمنية بمديرية ميفعة محافظة شبوة صباح أمس الثلاثاء أربعة من الشبان بمدينة جول الريدة على خلفية توزيع منشورات في أنحاء مختلفة من المدينة تم العثور عليها في الصباح الباكر.

وعلمت «الأيام» أن هذه المنشورات التي قيل إنها تسيء للوحدة الوطنية تم توزيعها من قبل عناصر مجهولة ليلا وعثر عليها بعض مواطني مدينة جول الريدة ومن بينهم الشبان الاربعة الذين تتراوح أعمارهم بين 13-18 سنة وقد قامت الأجهزة الأمنية على الفور بسحب المنشورات من الأسواق والشارع الرئيس للمدينة والقبض على أي شخص يحوز نسخة منها.

وقد لوحظ أمس انتشار قادة الأجهزة الأمنية (الأمن العام والسياسي والمباحث الجنائية في انحاء مختلفة من عاصمة المديرية الجول في محاولة منهم لسحب المنشورات ومتابعة الموضوع كما لوحظ تواجد الاخ محمد عبدالقادر الاحول مدير عام مديرية ميفعة في مبنى الامن للغرض ذاته.

وفي تطور لاحق شوهد احد الاطقم التابعة للامن يتجول في الشارع الرئيسي للمدينة عصرا لذلك السبب حسب المعلومات التي حصلت عليها «الأيام» فيما تم اطلاق سراح احد المحتجزين الاربعة وهو معلم متطوع من ابناء مدينة جول الريدة يدرس بإحدى مدارس الشريط الصحراوي للمديرية.

وقد ابلغ «الأيام» احد اقرباء المحتجزين بأن ابناءهم عثروا بالصدفة على المنشورات مثل غيرهم من المواطنين مطالبا بإطلاق سراح ابنائهم فورا خاصة وان احدهم طالب في مدرسة للتعليم الاساسي في المدينة.