المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نداء إلى أبناء الجنوب وإلى أعضاء تاج الأبطال


صوت الجنوب
06-15-2007, 10:42 PM
صوت الجنوب نيوز/2007-06-15



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

نداء إلى أبناء الجنوب وإلى أعضاء تاج الأبطال
بسم الله الرحمن الرحيم



ياأبناء الجنوب الأبطال .. ايها الصامدون في وجه الأحتلال اليمني الهمجي والقبلي المتخلف .. إن قضية شعبنا في الجنوب اليوم قد ظهرت إلى العلن وصارت تطرح في المحافل الدولية ورغم التعتيم الإعلا مي الظالم فإنها صارت متداولة في وسائل الإعلام المحلية والأقليمىة والدولية وصارت تقلق مضاجع المحتلين الذين لايقون على مقاومتها أو تجاهلها..


إن التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج) وهو يحقق الإنتصار تلو الإنتصار على أعداء الجنوب على كل الجبهات في الداخل والخارج بفضل التلاحم الجنوبي بعد فضل الله.. وقرر أبناء الحنوب الخروج من دائرة الصمت ومن المطالبة بالحق الجنوبي عبر الإستجداء من أعداءنا الذين يحتلون وينهبون ثروات الجنوب ويشردون أبناءه .. لقد ترك الجنوبيون الطريقة التي لاتجدي ولا يفهمها المحتلين وخرجوا إلى الشوارع في المظاهرات والإعتصامات وصاروا أكثر تنظيم وأكثر قوة .. وصارت مطالب الجنوبيين أكثر وضوح .. فليس لدينا مشكلة مع الفساد والفاسدين بل أن بلدنا يتعرض للنهب وتاريخنا يتعرض للطمس والتزوير وتتعرض حقوق المواطنة الجنوبية للإهدار والوطن كله للضياع..إن قضيتا هي قضية وطن لن نفرظ به مهما كان الثمن ..

ياأبناء الجنوب ياأعضاء وأنصار التجمع الديمقراطي الجنوي ( تاج) في الجنوب المحتل إن النطام اليمني وزبانيتة قد لجأوا للإلتفاف على مطالبنا فهناك اليوم من يقوم بتسويق مشاريع النظام المتهالك نيابة عنه فنرى اليوم اللقاء ات التي تقوم بها بعض الشخصيات التي أعد لها النظام البرنامج والدور المطلوب.. ويتجولون في مدن وقرى الجنوب بأسم المشاريع الوهمية .. لقد سكتوا دهرا والجنوب يذبح دون أن ينبسون بكلمة حق لأنهم جميعا مشاركون في نهب وذبح الجنوب و أن مايقومون به اليوم مجرد محاولات لإمتصاص الغضب الجنوبي والإلتفاف على الثورة التي صارت تقلقهم أكثر مما تقلق النظام نفسه ..

لقد ارتفع سقف المطالب وعلت الهتافات وأنطلقت الثورة في كل أرجاء الجنوب ولن يعود المارد إلى القمقم ولن تنطلي علينا الأكاذيب ولن نخفض هذا السقف فلا حوار مع أي كائن من كان.. فنحن نعلن تمسكلنا بمطالبنا ولن نتحاور سوى مع من يحتل أرضنا و أننا نتمسك بالحوار حول حقنا في الوطن الجنوبي وتحت إشراف المؤسسات الدولية فقط لأن المحتليين لاعهد لهم فقد نكثوا كل الوعود وخرقوا كل الإتفاقيات وعاثوا في الأرض فسادا..
إن التجمع وهو بتابع حركة التآمر على القضية الجنوبية وعلى الثورة التي اشتعلت في الجنوب فإننا ندعو الجنوببين إلى مقاطعة كل اللقاءات والتمسك بالموقف المبدءي والثابت لنا جميعا في كل قرى ومدن الجنوب..

والله الموفق
التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج)
15 يونيو 2007

فتئ الجنوب
06-15-2007, 11:18 PM
يعطيكم العافيه والله يقويكم ان شاء الله

صراحتنا عن نفسي تعبت من الأوضاع الي ان شايفه في الجنوب

يا نايكلهم حصلوا ارض يلعبون فيه يمين ويسار تقول حق أهلهم