المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسلحون يطلقون النار على منشأة نفطية ويلوذون بالفرار


الذئب الأحمر
06-18-2007, 07:25 PM
مسلحون يطلقون النار على منشأة نفطية ويلوذون بالفرار
عسيلان «الأيام» زبين عطية:
أطلق مسلحون ليل أمس الأول النار على منشأة نفطية في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة ولاذوا بالفرار.

وأكد لـ «الأيام» مصدر مطلع أن ثلاثة مسلحين أقدموا عند الساعة الثانية بعد منتصف ليل أمس الأول السبت على إطلاق وابل من الرصاص عن بعد استهدف خزانات نفطية ومضخات تابعة لشركة أوكسي دنتل الأمريكية العاملة في قطاع (51) في وادي جنة شرق مديرية عسيلان.

وأوضح المصدر أن أطقماً عسكرية من الوحدة الأمنية المرابطة لحراسة المنشأة قد هرعت على الفور إلى مصدر إطلاق النار ولم تجد أثراً للجناة، إلا أنها واصلت تعقبهم حتى تمكنت من معرفة هوياتهم، في حين لم يشر المصدر إلى وقوع أضرار في المنشأة وكذا الأسباب التي دفعت المسلحين الثلاثة إلى إطلاق النار عليها.

وأكد المصدر ذاته أن توجيهات عليا قد صدرت أمس بضرورة ضبط الجناة وسرعة تقديمهم إلى أجهزة القضاء لينالوا جزاءهم الرادع لما اقترفوه.

وعلمت «الأيام» أن جهودا تبذل في محاولة لإقناع المتهمين بتسليم أنفسهم طواعية لأجهزة الأمن المختصة.

وقد لاقى هذا الحادث ردود أفعال صاخبة من أبناء مديرية عسيلان الذين أعربوا عن استنكارهم لهذا العمل.

وفي اتصال هاتفي بـ «الأيام» أعرب الشيخ أبوبكر بن سيف الحارثي، أحد أعيان المديرية عن أسفه لما حدث من استهداف لمنشأة أوكسي، وقال إن من قاموا به لا يمثلون أبناء مديرية عسيلان وإن أبناء المديرية ضد أي تخريب يطال الشركات النفطية حفاظا على سمعتهم التي عرفوا بها، وحفاظا على التعامل الخلاق والكرم والشهامة، مؤكدا في هذا السياق التعاون مع الشركات الاستثمارية العاملة في المنطقة.

ابو عهد الشعيبي
06-19-2007, 01:11 PM
تسلم يا ايها الذئب ولك الود
على هذا النقل . ودائماً زودنا بالجديد
ووفقك الله