المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصر الضالع يكسب سيئون برباعية


الضالعي 2007
06-19-2007, 09:06 AM
الضالع «الأيام» رائد علي شائف:
قاد ثلاثي فريق نصر الضالع أحمد الخميني وهشام عبيد طالب وهشام سيف ناشر فريقهم الى التأهل الى الدور الـ 16 في مسابقة كأس الرئيس، وذلك بعد أن سجلوا رباعية جميلة في مرمى ضيفهم فريق سيئون الذي اكتفى بهدف وحيد عن طريق لاعبه محمد الكثيري.

والبداية كانت نصراوية حيث أضاع أحمد الخميني وهشام عبيد ثلاثة أهداف محققة بسبب الرعونة وعدم التركيز أمام المرمى، لتأتي د (41) حاملة معها الهدف الاول للنصر عن طريق المشاغب أحمد الخميني، ومع د(47) يختتم هشام عبيد الشوط الاول بإضافة الهدف الثاني.

ومع انطلاق الشوط الثاني يحتسب الحكم ركلة جزاء للفريق النصراوي أهدرها هشام سيف، لكن اللاعب نفسه عوّض ذلك بعد دقيقة واحدة فقط عندما تمكن من تسجيل الهدف الثالث في د(6)..بعد هذا الهدف استكان النصراوية للنتيجة وعملوا على تهدئة اللعب، ولكن د(37) كادت تضعهم في مأزق محرج عندما سجل محمد الكثيري هدف سيئون الاول لتكون النتيجة 1/3 وهي نفس نتيجة الذهاب التي فاز بها سيئون في أرضه، وبينما الجميع يستعد لخوض الضربات الترجيحية كان لأحمد الخميني كلمة أخرى حينما تمكن من حسم الامور بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع .. لينتهي اللقاء بفوز النصر وتأهله إلى دور الـ 16.