المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل: موقف (تاج )من التطورات والأحداث المتسارعة التي يشهدها الجنوب المحتل


صوت الجنوب
06-24-2007, 09:30 PM
<CENTER>[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]



بلاغ صحفي عاجل صادر عن الاجتماع الأستثنايئ للجنة التنفيذية للتجمع الديمقراطي الجنوبي
" تاج"

بسم الله الرحمن الرحيم






عقدت اللجنة التنفيذية للتجمع الديمقراطي الجنوبي "تاج" اجتماعا استثنائيا لمناقشة التطورات والأحداث الخطيرة الأخيرة التي شهدها الجنوب المحتل منذ الانعطافة النوعية في مسيرة نضال شعبنا السلمية يوم 22 مايو 2007 وأصدرت البلاغ التالي:-


أولا:- يحي " تاج " جماهير شعبنا الباسلة وقواه الحية على صمودهم الرائع والبطولي ضد عدوان قوات الاحتلال اليمني وتكبر فيهم روح الإباء والاستبسال دفاعا عن النفس وعن العرض والشرف ويقف بإجلال أمام تضحيات شهداءنا الأبرار في محافظات شبوة وأبين ولحج وحضرموت.



ثانيا:- يدين " تاج " كافة جرائم القتل التي تقوم بها يوميا قوات الاحتلال اليمني بحق شعبنا وأهلنا وتقف بصورة خاصة أمام الجرائم النكراء التي قتل فيها العدو المحتل عدد من أبناء شبوة في نقطة العبر العسكرية وفي النقاط العسكرية الأخرى (نقاط القتل والإذلال) في محافظات أبين وشبوة في النقبة والعرم والمحفد كما يدين بكل قوة اعتداءات قوات الاحتلال على قرية شعب لاهية من آل عوض التومة من قبائل لقموش واقتياد بعض أهلها الى السجون دون حق وسرقة ملابس النساء ونهب قوت الأطفال وتهديد حياتهم للخطر.



ثالثا:- يدين " تاج " بقوة تخر صات الحاكم العسكري ل شبوة المدعو المقدشي بحق أبناء شبوة والتعدي على أعراضنا و مقدساتنا ونقول لأبناء شعبنا انه لا يمكن تفويت مثل تلك الجرائم دون عقاب وسينال المقدشي ما يستحقه.

رابعا:- يود التجمع الديمقراطي الجنوبي " تاج " أن يسترعي اهتمام المراقبين والمتابعين والمهتمين الأجانب والمحليين الى أن استخدام نظام الاحتلال للقوة العسكرية واتساع جرائم القتل التي تقوم بها قواته ضد شعبنا من شانها أن توسع دائرة استخدام العنف لان الدم يجر الدم ويتحمل نظام صنعاء المسؤولية الكاملة عن أفعاله وجرائمه وما ينتج عنها وبسببها من ردود أفعال هي في معظمها تأتي دفاعا عن النفس وعن العرض وعن الشرف وليس آخرها ما تدور اليوم الأحد 24 يونيو 2007 من معارك طاحنة بين رجال القبائل الأبية في محافظة شبوة ومحافظة أبين وبين قوات الاحتلال اليمني التي تستخدم كافة أنواع الأسلحة الخفيفة والثقيلة والمدفعية والدبابات ولازالت المعارك مستمرة حتى كتابة هذا البيان.

خامسا:- يحيي تاج الموقف البطولي للمناضل الوطني الجسور سعيد شحتور في رفضه للاحتلال وممارساته وفي رده المناسب على تهجمات وتخرصات بعض المشائخ اليمنيين الذين ينظرون الى شعبنا باحتقار ويصفون أهلنا بالدونية ويمنحون أنفسهم ما لا يستحقون.

سادسا:- أن التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج ) يؤكد موقفه الرافض لأعمال النهب لثروات بلادنا النفطية والسمكية والذهب وغيرها التي تمارسها الشركات المختلفة تحت مسميات الاستثمار وهي في حقيقة الأمر نهب وقرصنة وفي الوقت الذي يحتفظ لنفسه ( تاج ) بحق الملاحقة القانونية لتلك الشركات والهيئات لاسترداد الحقوق فانه لا يقر بقتل الأجانب أو العاملين المدنيين في تلك الشركات.

سابعا:- إن " تاج " وهو يتابع التطورات والإحداث على الساحة السياسية اليمنية يدين بشده ما أقدمت عليه قيادات أحزاب اللقاءالمشترك من تواطؤ مع نظام الاحتلال سعيا منها لتقزيم حق شعبنا في أرضه ووطنه وحقه في الحرية بكرامة على تراب وطنه وحقه في ثرواته, وعملت على أن تحولها الى مسالة حقوقية مطلبية بسيطة مشرعة للاحتلال ما ليس له و " تاج " في الوقت الذي يدين هذا العمل الرخيص المتواطئ مع الاحتلال فانه يدعوا قيادات أحزاب المشترك

أن تميز نفسها عن نظام القبيلة والعسكر وان تدين جرائم نظام صنعاء بحق شعبنا في الجنوب وبحق وطننا وان تسمي الأمور بمسمياتها لا أن تكون عونا للمحتلين والمجرمين القتلة فان لم تستطع فعل ذلك فإننا ندعوها الى عدم الخوض في شان وطننا وحق شعبنا في مواصلة نضاله بالطرق السلمية لنيل حقوقه المعترف بها في كافة الشرائع السماوية كما في القوانين الدولية والتي تضمنها ميثاق الأمم المتحدة... وفي نفس الوقت أيضا فان " تاج " يحي الموقف البطولي الرائع المعبر عنه في بيان كوكبة من أبناء شعبنا الشرفاء الصادر يوم 23 يونيو 2007 في عدن المدينة البطلة وعاصمة الجنوب الأبدية.

ثامنا:- إن " تاج " يدعو كافة أبناء الجنوب الأبطال الى تلبية نداء الوطن بالوقوف صفا واحدا في وجه المحتلين وسرعة تقديم المساعدة والعون لإخوانهم في محافظة شبوة ومحافظة أبين الذين يتصدون لقوات الاحتلال ويدافعون عن كرامتهم وعن أعراضهم وعن شرفهم... كما يدعو أبناء الجنوب الذين لا زالوا في صنعاء الى الابتعاد عن خدمة نظام الاحتلال والى إعلان موقف صريح يدين جرائمه ونذكرهم بان التاريخ لا يرحم.

إن التجمع الديمقراطي الجنوبي " تاج " وهو يجدد العهد لجماهير شعبنا الأبية الوفية باستمراره في نضاله دون هوادة وبكافة الطرق السلمية المشروعة وصولا الى تحقيق الحرية لشعبنا وامتلاك قراره في تقرير مصيره وبناء نظامه الذي يبتغيه لنفسه ولأجياله القادمة يؤكد من جديد أن كل مؤامرات الاحتلال وخططه الجهنمية المتخلفة ستبوء بالفشل وستتحطم أحلامهم المريضة على صخرة إصرارنا على النصر ولن تفيده في شيء توزيع الجنوب الى إقطاعيات مشاع للقبائل اليمنية كما خطط لها أن تكون محافظات المهرة وحضرموت لقبيلة حاشد ومحافظتي شبوة وأبين لقبيلة بكيل... ومحافظتي لحج وعدن للقبائل الباقية والتبع التبع ... ونقول لنظام العصابة في صنعاء أن خططكم الجهنمية المتخلفة لن تمر مادامت في عروقنا دماء تنبض بالحياة وسنمزقها لتذروها الرياح ...رياح صرصر القادمة من الجنوب ولن تنفعكم برامج قيادات المشترك فخططكم كلها مكشوفة لنا وأسراركم معروفة عندنا وما تحيكونه من مؤامرات سترتد عليكم وللجنوب وأبناءه المخلصين الأوفياء الذين عزموا على تحرير وطنهم النصر والانعتاق الأبدي من الاحتلال العسكري القبلي المتخلف وان غدا لناظره لقريب.

صادر عن:
اللجنة التنفيذية للتجمع الديمقراطي الجنوبي " تاج"
24 يونيو 2007 الأحد




نرجومن يقع في يدة هذا البلاغ توزيعة

</CENTER>

جدار برلين
06-24-2007, 10:39 PM
تحية من أعماق القلب إلى المناضلين الأوفياء في جميع أنحاء الجنوب المحتل


وعلى رأسهم أعضاء التجمع الديقراطي الجنوبي ( تاج ) الذين أظهروا القضية


الجنوبية للعلن وبذلوا أعظم الجهود والتضحيات في إعادة الأمل لكل الجنوبيين


بإستعادة أرضهم ونيل إستقلالهم من الإحتلال الهمجي المتخلف الذي يمارس


أبشع صور الإذلال والإهانة بحق شعبنا الجنوبي الصامد ..


كما أتوجه لقيادة تاج بعظيم الشكر والإمتنان لإصدارهم هذا البيان الهام الذي


جاء في وقته ، فسيروا بارك الله فيكم ونحن معكم في كل ما تقررونه


من قرارات وآليات تصب في مصلحة قضية وطننا المحتل ...


وإنها لثورة حتى النصر

سلفادور جيفارا
07-04-2007, 08:28 AM
ما اخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة
وكل من يكتب او يعزف لارض الجنوب وهو خارج الوطن
ان كنت قادر على دعمنا بالسلاح فنحن لها وان هناك وحوش الجبل يحبون الحرية والتضحيه من اجلها