المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجولة الحادية والعشرين تبقي الصقر متصدراً وحسان وصيفاً والأهلي يرفع وتيرة مطاردتهما


الضالعي 2007
06-25-2007, 09:21 AM
الجولة الحادية والعشرين تبقي الصقر متصدراً وحسان وصيفاً والأهلي يرفع وتيرة مطاردتهما
23/06/2007 م - 00:57:25

فريق حسان
___________________________________

واصل فريقا الصقر وحسان يوم الجمعة السيطرة على مركزي الصدارة بين فرق الدوري الممتاز لكرة القدم في الجولة الحادية والعشرين.
فقد رفع الصقر رصيده إلى 39 نقطة في المركز الأول بفوز على ضيفه اليرموك بهدفين نظيفين على ملعب الشهداء بمدينة تعز.
كما تغلب حسان من أبين على ضيفه اتحاد إب بثلاثة أهداف لهدف ورفع رصيده إلى 39 نقطة متمسكاً بالوصافة بفارق الأهداف عن الصقر من تعز.
وضع قائد الصقر فضل العرومي فريقه في المقدمة عند الدقيقة 39 من زمن اللقاء وعزز المحترف الإثيوبي الرائع تقدم فريقه بهدف ثانٍ في الدقيقة 55. وجمد الصقر رصيد اليرموك عند 30 نقطة متراجعاً للمركز السادس.
وفي عدن، واصل فريق أهلي صنعاء مطاردة فريقي الصدارة وانتزع فوزاً غالياً من التلال في معقله بمدينة عدن بهدفين نظيفين ليرفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث.
سجل هدف الأهلي الأول مهاجمه علي النونو وأضاف قائد التلال خالد عفارة هدفاً للأهلي في مرمى فريقه في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء عن طريق الخطأ.
وواصل التلال بهذه النتيجة نزيف النقاط والمراكز فتراجع إلى المركز التاسع برصيده القديم 26 نقطة.
وسجل الهلال في مدينة الحديدة أعلى نتيجة في هذه الجولة متغلباً على ضيفه شباب البيضاء بخمسة أهداف لهدفين ليصبح مؤكداً هبوط ممثل البيضاء الوحيد من دوري النخبة إلى دوري الدرجة الثانية (المركز الثالث عشر قبل الأخير). فيما تقدم الهلال إلى المركز الرابع بـ33 نقطة.
وفي إب، فاز ممثلها الشعب على ضيفه الشعلة القادم من عدن بهدف سجله محمد مصلح علاية عند الدقيقة 25 من زمن اللقاء ودفع هذا الفوز الشعب إلى المركز السادس بـ32 نقطة وفي المقابل تراجع الشعلة إلى المركز الحادي عشر بنقاطه الـ24 ويواجه مخاوف الهبوط إذا لم يغير أداءه في الجولات المتبقية.
وخسر شعب حضرموت في العاصمة صنعاء بهدفين لهدف أمام مضيفة وحدة صنعاء.
رغم أن الضيوف بادروا إلى التسجيل في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة بواسطة المهاجم تيسير جمعة إلا أن المحترف الإثيوبي أليما عادل للوحدة عند الدقيقة 24 وأضاف هدف الفوز الثاني في الدقيقة 89.
وأفادت هذه النتيجة الوحدة رافعة إياه إلى المركز الثامن بـ27 بينما يقبع شعب حضرموت في المركز الثاني عشر بـ22 نقطة.
وكان فريق الرشيد من تعز قد افتتح الجولة الحادية والعشرين بفوز على نصر الضالع بهدفين نظيفين يوم الخميس بمدينة تعز.