المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سامسونغ تطلق أصغر طابعة ليزر ملونة في العالم


abu khaled
06-25-2007, 10:29 PM
سامسونغ تطلق أصغر طابعة ليزر ملونة في العالم

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

دبي: «الشرق الاوسط»
أطلقت شركة «سامسونغ» الكورية اخيرا طابعة ليزر ملونة متعددة الوظائف وخاصة بالمكاتب، الأصغر من نوعها في العالم.
وتمثل طابعة سامسونغ «سي إل إكس-"2160 CLX-2160 التي تتوفر في كافة متاجر الإلكترونيات في الخليج تطوراً ملحوظاً مقارنةً بمجموعة الطابعات الموجودة، إذ تقدّم خصائص إضافية، تلبي احتياجات سوق المشاريع المكتبية والمنزلية الصغيرة المتنامية.

وبفضل تصميم الطابعة المميز والصغير (41.3 سم، 36.3 سم، 38.3 سم) يمكن تشغيلها من على سطح أي مكتب عادي؛ كما تم تقليص ارتفاع الطابعة بـ15 سم إضافية وذلك لتوفير القدرة على الطباعة والتصوير والنسخ جلوساً.

وأشار بيان صحافي للشركة الى ان سامسونغ تميّزت بريادة سوق طابعات الليزر الملونة الشخصية مع إطلاق CLP – 300، وستقوم بتركيز مهاراتها بهدف التوسع في سوق طابعات الليزر الملونة متعددة الوظائف.

وتتميّز سلسلة «CLX-2160» بدرجة دقة بنسبة 2400 نقطة في البوصة الواحدة لطباعة ملونة نقية، إلى جانب قدرتها لطباعة 16 صفحة بالدقيقة بالأسود أو 4 صفحات ملونة بالدقيقة. أما الحبر الخاص بها، فهو يوفر لغاية 2000 نسخة بالأسود أو 1000 نسخة ملوّنة كما يمكن تبديله بواسطة عملية تحميل من الأمام في غاية البساطة.

ويأتي طراز CLX 2160N متعدد الوظائف مجهزاً بوظيفة تشبيك، تدعم برنامج التشابك الخاص بسامسونغ، الذي يؤمن أفضل بيئة للعمل على الشبكة، من قبل عدة مستخدمين.

من جهة أخرى، يوجد زر «نسخ الهوية» الذي يساعد على نسخ بطاقات الهوية من الوجهتين بكبسة زر واحدة، وهو مناسب للاستخدام في البنوك ووكالات السفر ووكالات الأخبار والمكاتب التي تحتاج إلى نسخ الهويات باستمرار. ويبلغ سعر الطابعة الجديدة 499 دولارا أميركيا.

Dr.Computer
06-27-2007, 02:21 AM
عن نفسي احب سامسونج وصناعاتها,, ومجربها وهي شركة اثبتت جدارتها ونالت على ثقه المشتري بكثره


موضوع قيم اخوي بوخالد يعطيك العافيه ,,



سلام يابلادي::