المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابطال قنلة موقوته امام مركز تجاري كبير في عدن (انتشار القنابل الموقوته في عدن)


حضرموتنا
07-10-2007, 12:06 PM
أمن عدن يبطل قنبلة موقوتة وضعت أمام مركز تجاري كبير اليوم



09/07/2007 الصحوة نت - خاص



أكدت مصادر "الصحوه نت" في الشرطة المحلية بعدن إن السلطات الأمنية المتخصصة في مجال التكنيك الجنائي أبطلت ظهر اليوم الاثنين مفعول قنبلة موقوتة كانت وضعت بالقرب من سيارة أجرة على بعد أمتار من مركز "عدن مول" التجاري.

وقال شهود عيان لـ"الصحوة نت" إن قوات الأمن طوقت موقع الحادث ومنعت أي شخصا من الاقتراب مضيفين إن خبراء المتفجرات كانوا يعملون على إبطال مفعول المتفجرات على مرأى ومسمع الجميع.

وبحسب المصادر الأمنية فإن سلطات الأمن بالمحافظة ما تزال تبحث عن بعض المشتبه فيهم الذين يقفون خلف الحادثة التي جاءت في أقل من يومين على اكتشاف حادثة مماثلة، مشيرة أن حراس المركز التجاري أبلغوا الجهات الأمنية بعثورهم على هذه المتفجرات وضعت عند إحدى سيارات الواقفة في ساحة المركز.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة عدن تمكنت مساء يوم السبت من إبطال مفعول قنبلة موقوتة وضعت أمام إحدى بوابات مركز تجاري يدعى (كريتر سنتر) من الجهة الخلفية على بعد 200 متر على الأقل من موقع مكان الحادثة الثانية.

ويعد موقع الحادثة الثانية مركز (عدن مول) التجاري ثاني أكبر تجمع لأشهر وأكبر المحلات التجارية يقام في الشرق الأوسط في اليمن باستثمارات يمنية وسعودية مشتركة.

الصحّاف
07-10-2007, 02:43 PM
الخبر هذا بالنسبة لي أرى الخبر يراد منه باطل وليس له صحة
وإذا كان هناك قنبلة فالمتهم الأمن السياسي ليراد منها
قضية أو مكسب سياسي أو هدف مبطن ...

والدليل أن اليمن ضعيفة في تنبأ مثل هذه الحوادث
فكيف اكتشاف للقنبلة ... ومن أكتشفها ؟

تحياتي