المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيدي رئيس جمهورية صفر العربية الموقر


نبض عدن
07-10-2007, 05:10 PM
رسالة والمهمشين بالأرض!!
صالح اليافعي
سيدي رئيس جمهورية صفر العربية الموقر

ونحن إذ نودع يوم السابع من يوليو في ذكراه الثالثة عشر.. من عام النكسة اليمنية.... ونستقبل بعد أيام الذكرى التاسعة والعشرين على استيلائكم على كرسي الحكم باليمن... وبهذه المناسبة نتقدم إلى فخامتكم... باسمي شخصياً.... ( موطن صفري) ونيابة عن كل المواطنين والمهمشين والمجهولين والمطرودين..ونيابة عن كل مواطني الدرجة الثالثة والرابعة والخامسة... بآيات التهاني والتبريكات ونتمنى أن يعيده الله علينا وعلى شعبنا وكل مواطني جمهورية صفر العربية بالخير والأمن والرخاء والاستقرار والسلام والطمائنينة...وان لاياتي العام القادم وأنت على هذا الكرسي..




سيدي الرئيس:





وأنت تحتفل بعد ايام بذكرى يوم العرش باليمن .. بين أهلك وعشيرتك وحاشيتك.... وبين أولادك... وأحفادك وداخل قصركم العامر بالأفراح ... تفرح وتمرح... تلعب وتداعب.. كل من حولك.. بكل فرح وسرور.... متباهياً...بأولادك وأحفادك وولي عهدك... وهم يتزينون بأحلى الملابس التي لايستطيع مواطن من الدرجة الثانية أن يشتري لابنه قيمة حذاء من أحذية أولادك فقط... وتتزين هوانمكم بأحلى وأجمل الفساتين الباريسية وأخر ما أنتجته دور الأزياء العالمية.... وتتدلى من رقابهن وعلى صدورهن... تلك الُحلي والمجوهرات البحرينية..... وتوزع أنت باعتبارك رمزهم وكبيرهم تلك الابتسامات والقبلات.... وتضع بجيب كل من أحفادك وأولادك...( عيدية العرش).. لكل طفل وابن منهم.. تكفي... لإعاشة 1000 أسرة لمدة 300 يوم...وكيف .. وهم ينظرون إليك... إلى انك أخر أحفاد شجرة الملوك والسلاطين..


سيدي القائد:






الم يخطر ببالك سيدي..... أن تفكر بحال الآخرين ... من مواطني دولتك... كيف تمر عليهم أيامهم هذه؟!!!!الم تفكر قليلاً... بفقراء أمتك؟!!... و مشردي وطنك؟!! ومهمشي دولتك؟! كيف سيقضون أيامهم..وباي حال؟!الم تفكر بملايين الأسر ... التي تحلم فقط أن تحتفل بيوم واحد فقط بالعام... وترتسم البسمة على وجوه وشفاه أبنائهم.. ويحتفلون كغيرهم من بني البشر؟!!!!
الم تفكر وأنت تستقبل جموع المنافقين.... و الفاسدين.. و المطبلين.. و الفاسقين... و السارقين... والحرامية... وناهبي قوت الشعب وخيراته.... وهم يبادلونك التهاني بيوم العرش... ويبدون لك من الوقار والاحترام... و كأنكم... سادس خلفاء المسلمون... بعد أن بسط على كل الوطن بالخير والآمن..وزرع البسمة على شفاه مواطنيه ورعيته..!!!الم تفكر أن هناك الملايين...الذين يتمنون أ ن يكون لهم يوم واحد يعيدون به على مدار العام... ويقلقهم كلما ..اقترب موعد جلوسكم على العرش فهو بشارة شؤم وحظ سيء عليهم...!!!





لأنهم بكل بساطة ياسيدي المشير: يصومون بالنهار.. ويفطرون على ( فتات ) الآخرين لا نهم مهمشون...و خارج حدود المواطنة... لم ينصفهم نظام... ولم يحمهم قانون.. ولم يرحمهم.. حاكم... ولم يأوهم وطن... وهم.. في ثنايا الوطن.....وعلى ترابه الطاهر...!!!


سيدي الرئيس الرمز:


في عيد مايو الماضي...شاهدناك و أنت تذرف الدموع... وتبدي الخشوع.. وترفع يديك الى السماء بخنوع....شاهدناك.. وأنت تلبس أفضل ما نسج الناسجون...والكل حولك يتأملون ... ويفرحون ويبتسمون... ومن حولك... الامن حافظون... وبالسلاح مدججون...شاهدناك... ياسيدي... والدموع تزل على خديك الجميلتين(اربع ...اربع).... فنزلت دموعنا ..ايضاً.. ظنا منا اننا ظلمناك... وقلنا فيك مالم يقوله اخرون... وطلبنا من الله ان يغفر لنا سوء نيتنا تجاهك....ظننا ان الهداية الربانية نزلت عليك... وان الرحمة الالهية دخلت قلبك... وانك تبكي... تقربا الى ربك.. وتستغفر ذنبك.. وتغير جلدك...بعد ان تذكرت حال شعبك..... وما وصلوا اليه في عهدك.... من جوع وفقر ومرض و تشريد

سيدي الزعيم

إنها لا تدوم لأحد... ولا تبتسم الأيام لأحد.. و إنكم مسئولون أمام الله.. و واقفون بين يديه يوم الوقوف الأكبر..هل ستقدم تقارير مزورة.... وشهادات مفبركه.... وإحصائيات كاذبة .. عن حال شعبك وأمتك المطحونة...هل ستقول لوزرائك وحاشيتك ومخابراتك..... أن يجاوبوا نيابة عنك.. أو يحاسبون نيابة عنك.... أو يشهدوا لك...ماذا ستقول للرحمن عندما يسائلك عن فترة حكمك... وعن بطشك وظلمك.... وعن...حال فقراء ومهمشي أمتك...

ياسيدي المهيب:


لقد طغيتم بالوطن فساد.!!!!.. وأهلكتم البلاد....!!! وجوعتم العباد!!! وفرقتم بين الأب و الأولاد!!!وبعتم وطن الأجداد!!!!ونشرتم الرعب والخوف..بقلوب الأحفاد!!!!
لقد جعلتم الوطن..مسرحا للسراق..!!!و مرتعا للمخالفين وقطاع الطرق!!! وجعلتم الشعب مذاهب وفرق!!!فلم يعد هناك من مأمن على هذا الوطن من الغرق!!!!
لقد وليتم زمام أمر العباد لشلة فاسدين!!! وللأهلية فاقدون!! وسمعتم مايقوله الحاقدين!!!ومسختم مبادئ الثورتين!!!

سيدي القائد:

لم أكن أريد أن أقلق مقامكم.!!!. أو أعكّر مزاجكم..!!! أو إيقاظكم من سباتكم!!! وخصوصاً وأنت تحتفل بمرور 29 عام على تربعك على عرش اليمن...ومن حولك الألوف.. و بقصركم.. مئات الضيوف....!! لم أكن يوما ما ناقما على شخصكم..!!! أو معارضاً لحكمكم!!! أو كارها.. ومحبا لكم!!!ولكن... أقلامنا وأفكارنا وحياتنا وتربيتنا الحرة... تأبى إلا أن تسطر هذه الكلمات...بعيدا عن مايقوله لك المنافقون.... وسنقول مالايجروء على قوله الآخرون...لأننا على الأوضاع شاهدون.. ولحال فقراء شعابنا ومشرديه معا يشون...ونأبى أن نحتفل معكم ووطنا في الجنوب محروم وشعبنا مظلوم والانفجار قادم والزلزال المدمر سيأتي ولن تبقى كثيرا في كرسيك كيف نحتفل وان كنا نتمنى أننا نحتفل معك بظروف أفضل ولكن كيف ذلك.. وهناك الملايين... الذين لهم حق بهذا الوطن وخيراته... و ثرواته...وهم لك مطالبين ...بحقوقهم التي اغتصبتموها.....

ياسيدي

لن نردد شعارات عنصرية تصفكم بالدحابشة والزيود... ولن نجروء على وصفكم باليهود...ولن نقبل بوحدة خالفت المواثيق والعهود... ولن نقول أن علي سالم بايعود... كل ذلك لايهمنا ايضا أن نعلن تضامنا مع الشحتور... ضد الظلم والفجور... وحكم البطش والجور...ولكن هناك شيء مهم يجب ان تعلموه .. وعليكم تتذكروه..أن الساعة آتيه...وان غداً لناظرهِ قريب فنحن نتمنى أن يأتي العام القادم وأنت تحتفل بالذكرى الثلاثين لعيد العرش المجيد...و لكن بعيدا عنا فقد مللنا من حكمكم ولم نعد نطيق هذا..فخذ لك من الجنوبيين من تريد.. من الأحرار والعبيد.. وهذا ليس بجديد فهم على شاكلتكم سائرون..والى مصيركم ذاهبون.. أما نحن إلى وطننا راجعون...

والسلام عليكم ورحمته وبركاته

مواطن صفري.... أصبحت كل أحلام وطنه المجيد مضروبة بصفر
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]