المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إدخال د.فرج بن غانم المستشفى بجنيف


abu khaled
07-14-2007, 12:00 PM
إدخال د.فرج بن غانم المستشفى بجنيف

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

14/07/2007 - السبت

جنيف «الأيام» خاص:
علمت «الأيام» أن الدكتور فرج بن غانم، رئيس الوزراء الأسبق يرقد منذ أسبوع في أحد مستشفيات جنيف بسويسرا إثر وعكة صحية ألزمته الفراش.

«الأيام» تدعو الله العلي القدير أن يمن على الدكتور فرج بالشفاء العاجل وأن يمتعه بالصحة الدائمة ليعود إلى أهله ومحبيه ويمارس عمله.


[line]
نسأل الله أن يمن عليه بالشفاء العاجل وأن يحفظه لأهله وللجنوب العربي
وأجر وعافيه إن شاء الله .

مهفوف
07-14-2007, 12:09 PM
متاكد ان الدكتاتور علي عبدالله صالح سممم له مثلما سممو لغيره مثل
محمد علي هيثم وو عشال وغيرههه
والله يشفيك بااذن الله
ونتمنا لكم الشفاء العاجل
مهفوف
ابين الباسلة

تاج الجنوب الحر
07-14-2007, 12:52 PM
ياليتة يقول كلمة حق قبل ان يموت , ياليتة يبرى ذمتة في حق ابناء الجنوب هو وكل قيادات الجنوب الذين بالخارج , والله ان الكل يشرب من كاس الموت , وان في ذممهم واعناقهم تاريخ وقرارات ومستحقات قانونية وتاريخية لابناء الجنوب .
فياحبذا لو تبرى لدينة ونفسة ودافع بكلمة واحدة عن الشعب المظلوم سيما وهو كان من ظمن الذين وقعوا الاتفاقية في ليبيا مع سالمين عام 1972م ثم كان رئيس مجلس وزراء مخلوع بعهد الدكتاتور علي عبدالله صالح , متى تتحرك فيهم الضمائر ويتكلمووويقولو كلمة حق , متى يستشعرون بالذنب وكيف يقابلون ربهم يوم القيامة قد مايكون اجرمو وهم من خيرت الناس لكنهم تهاونو وقصرو ووقعو عن شعب الجنوب المسكين الرازح تحت الاستعمار الى يومنا هذا .

تاج الجنوب الحر
07-14-2007, 01:50 PM
المعذرة يابو خالد
هذا ليس تهجما ولكن لشعبنا عشما فيهم , بان يتحركو ويقولو كلمة حق . انا قراءت في البارحة اتفاقية ليبيا وكان فرج بن غانم من ضمن اللجان , الم يكونو هؤلاء شهود على التاريخ الم يكونو هؤلاء على افتراض ان القومية العربية هدفا ساميا , قوميين ووحدويين من الدرجة الاولى والطراز الذهبي من الذي جعلهم مشردين حتى الوطن العربي الكبير لم يتسع لهم يناصرون المحتل وينعتون القومي , عجب يازمن !
الم يفوقوا من الخرافات والاساطير العربية التي باتت كالاغذية التالفة التي عفى عليها الزمن ! متى يكون الولاء للوطن ذات قيمة مقدسه لديهم ؟
الاسئلة كثيرة وعالقة في اذهان شعب الجنوب لم يجدو لها رد .

abu khaled
07-15-2007, 04:27 PM
فرج بن غانم

أعلنها أمام الملاء ...
لا مكان للشرفاء مع هذا النظام المتخلف
وللعلم عروض نظام صنعاء والتي كان آخرها بالأمس القريب
قابلها بن غانم بالرفض .