المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حوت ضخم تقذف به أمواج البحر إلى (أبو الوادي) بعدن


abu khaled
07-24-2007, 08:54 PM
حوت ضخم تقذف به أمواج البحر إلى (أبو الوادي) بعدن
عدن «الأيام» خاص:

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

قذفت أمواج البحر إلى ساحل (أبو الوادي) الواقع بمنطقة حقات مديرية صيرة محافظة عدن ظهر أمس الإثنين حوتا كبيرا قدر طوله بـ 12 مترا ويزن أكثر من ثلاثة أطنان. وأفاد «الأيام» الأخ علي سلام رئيس جمعية صيادي خليج صيرة بأن الحوت قذفت به أمواج البحر ميتا ومجروحا في مؤخرته، وقال: يبدو أن الحوت قد تعرض لضربة قاصمة في مؤخرة جسمه من ريشة باخرة عابرة البحر أدت إلى نفوقه.

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


وذكر أن الحوت يعد من فصيلة تعرف بـ (البتان) وسبق أن قذفت أمواج البحر بهذا النوع من الأسماك في بعض سواحل المحافظة. وكان الأخ عبدالله الحاضري قد سهل مهمة مراسل «الأيام» في الدخول للمنطقة.

شعيفان
07-25-2007, 07:37 PM
الغريب كيف رآه الصيادون وكيف تم تصويره ؟؟

من المعروف أن منطقة حقات الآن تم إغلاقها وأصبحت منطقة ملكية لايجوز دخولها إلا لفئة بسيطة لازالت متمسكة بمساكنها الواقعة في المنطقة التي أخذها فخامة الملك وضمها إلى أملاكه الخاصة :(

مهفوف
07-25-2007, 08:32 PM
الف شكر الي الاخ ابو خالد
والي الاخ شعيفان ونقله وين الغيبه والله اننا فقدنالك وسائلنا عليك قالو سافرت
لاتقول ان احنا بس حق منتدا وبس احنا تجمعنا قضيه وواجب نسائل علي بعض اذا اختفاء احد وسائلنا علليك عن بعض الشباب قالو سافرت .
وللاسف كنت انوي ارسلك رساله للبريد في المنتدا ولكن علينا مشفر ولكن ندخل بشفره وقدهم بايجننو كيف ندخل لانهم لو عرفوها والله بايشفروها بوالذات في صنعاء في كل كوفي نت في صنعاء والامن منتشر وسمعت انهم يدخلوهم اصحاب الكوافي نتت ببلاش بالذات الكوافي نت المشهوره لكن والله معانا رب ومن ايش نخاف هيه موته متى ماجت جت واحنا بانقول هذا قدر الله .
المهم اخوي شعيفان كيفيك وايش اخبارك ولاشي شي لاتنسي معك اخوان وهم ابناء الجنوب كله .
اماء عن الحوت ياخواني حتى الحوت كره حياته معاهم ماخلو له حاله بالسفن حقهم والبلاييع اصبحت سواحل عدن كلها حفر وبلاليع والله .
حتى البشر ما بايخلو له حاله ينامو بالساحل لليل يوم ويتسبحو وعرفه رمه ومعفنين سالتكم بالله كيف تشتوه يجلس معاهم والله انه معذور وانه مرتاح في موتته ههههههههههههههههههه .
مهفوف
ابين الباسله

شعيفان
07-26-2007, 10:05 AM
أخي مهفوف .. شكراً لسؤالك ..

فعلاً أنا كنت في يافع في الأيام القليلة الماضية

تحياتي لك أخي الكريم :)

المهري عز
07-26-2007, 08:18 PM
يسلموا خويي

abu khaled
07-27-2007, 03:53 PM
شكراً للجميع على المرور والتعقيب



ولو أنه مهفوف وشعيفان حولوه الى شات
:4:





سلام