المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصريح إعلامي هام


صوت الجنوب
07-26-2007, 12:05 PM
صوت الجنوب نيوز/26-07-2007م
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

تصريح إعلامي هام

بسم الله الرحمن الرحيم

يتابع التجمع الديمقراطي الجنوبي " تاج" باهتمام بالغ تطورات الأوضاع على الساحة الجنوبية والحراك السياسي المتعاظم الذي تدعمه عدد من الشواهد والفعاليات السياسية التي أقيمت في الفترة منذو 22 مايو الماضي

وحتى يومنا هذا وهي تتجه نحو التصعيد والبلورة في مشروع سياسي جنوبي يطرح قضية استقلال شعب يرزح تحت إلاحتلال اليمني باسم الوحدة منذو هزيمة حرب الصيف التي اجتاحت فيها القوات اليمنية بلدنا الجنوب وأحكمت السيطرة عليه في عام 1994م ..

يبدو أن هذه الصحوة الجنوبية الكبيرة قد أثارت الذعر والهلع لدى سلطات الاحتلال اليمني التي باتت عاجزة تتخبط خبط عشواء, تنتابها ردود الفعل الهستيرية فصارت تطلق صيحات التهديد والوعيد من خلال صحفها ووسائل إعلامها الأخرى وعلى ألسنة مسئوليها وبالذات في خطابات الرئيس والمحافظين المقربين منه الذين جعلوا من احتفالات عيد الجلوس التي استمرت لأكثر من أسبوع كمناسبة للحشد وإطلاق صفارات الإنذار بالحرب ضد الجنوب وأبنائه الذين تتهمهم بالانفصالية والخيانة والعمالة.
تحرك القطار الجنوبي وأشتعل فتيل الثورة التي لن يقدر على إطفائها كائن من كان ولم يعد شعب الجنوب يقبل المساومات ولن تخدعه الشعارات فقد أعلن بكل وضوح وأمام الرأي العام المحلي والإقليمي والدولي أن الوحدة انتهت وما هو موجود هو احتلال صريح سيناضل الجنوبيون على إزالته بكل الوسائل والسبل.. أعلن الجنوبيون ذلك وبكل شجاعة ماضون في مشروعهم السياسي الكبير في النضال من أجل نيل الحرية وتحقيق استقلالهم الثاني..
إن المحتلين اليمنيين من عصابات قبلية متنفذة وعسكر يعملون اليوم بشكل حثيث على إيقاف مسير قطار الثورة الجنوبية أو حرفه عن طريقه الصحيح من خلال التوعد والتخوين ومن خلال بث الإشاعات وبث الفرقة بين صفوف الجنوبيين ومن خلال استمالة البعض منهم وتقديم المشاريع الوهمية التي ستفرغ المشروع السياسي الجنوبي من محتواه وبالتالي الإجهاز على هذا الحراك السياسي الذي خرج عن سيطرة سلطات الاحتلال التي فشلت كل أدواته في مواجهة عنفوانه ولم تعد تجرؤ على مواجهته ولم تعد حيله تنطلي فقد أفلس مشروع الاحتلال وأستنفذ زمنه وحان الوقت لأن يرحل طوعا أو كرها..
أمام كل هذا وذاك فإن التجمع الديمقراطي الجنوبي " تاج" قد قدم مشروعه السياسي لجماهير الجنوب قاطبة وللقوى السياسية بكل مشاربهم وتوجهاتهم وأعلن التجمع بشكل صريح عدم مصادرته لحق شعب الجنوب والتحدث نيابة عنه لذا فإنه يؤكد على رؤيته هذه وينبه كل القوى السياسية إلى عدم مشروعية التحدث نيابة عن الشعب دون تفويض.. وإن شعب الجنوب لن يغفر ولن يسمح لأي حزب أو طرف الدخول في مفاوضات مع سلطات الاحتلال حول مستقبل هذا الشعب.. لقد قال شعب الجنوب اليوم كلمته وأعلن أنه هو الوحيد من يقرر شكل ولون مستقبله. لذا فإن " تاج" يؤكد على أن كل القضايا المصيرية هي شان خاص بشعب الجنوب وحده وإن هذا الحق لن تصادره جيوش الاحتلال أو من يتواطأ معها وإن أي مشاريع جانبية لن تكون سوى توابيت لأصحابها فقد قطع " تاج" العهد على نفسه أمام شعب الجنوب بالتصدي للاحتلال وعملائه والنضال حتى ينال شعبنا حقه الكامل في تقرير المصير وينجز استقلاله الثاني المظفر..

اللهم إن أبلغنا أللهم فأشهد


عبده النقيب
الناطق الرسمي للتجمع الديمقراطي الجنوبي "تاج"
الخميس 26 يوليو 2007

noeeleesa
07-26-2007, 09:37 PM
تحية نضالية الى شعب اليمن الجنوبي المناضل في سبيل حريته واستقلاله
ان الاستعمار المحلي والعالمي يسعون بخطى حثيثة لقولبة الشعوب العربية في اطار الاذعان القسري لاارادتهم وارادة اعوانهم من الحكام الجلاوزة الذين جاؤا على متن قوارب الاستعماريين رافعين شعارات ثورية مزيفة وبين ليلة وضحاها كشفوا عن حقيقتهم المرزية حيث يريدون الاستحواذ على السلطة وخلق بيئة جديدة عبارة عن ( حكومة مافيا ) لاتتوانى عن استخدام كل السبل المشروعة والغير مشروعة لتركيع اي شعب عربي لارادتهم التعسة واخضاع الجميع لنوع جديد من العبودية وخلق حكومات اوتوقراطية قمعية على غرار الحكومات المقبورة لكن بحلة جديدة تتمشدق بالديموقراطيات والحريات متختلين تحت عنوان الجمهوريات ؟؟؟...الخ في حين ان الخليج العربي باماراته الصغيرة قد اخذ درسا من احداث الماضي وعمد حكامه الى بذل الغالي والرخيص في اعداد نماذج مقاربة للدول الاسكندنافية وهاهي بضعع امارات تحولت بجهد حكامها المتنورين الى جنان على ارض صحراء جرداء .
بينما بقية الحكام العرب الجلاوزة عبيد الاستعمار اذلوا شعوبهم وافقروها ووضعوا كل خيراتها في جيوب قلة من اعوانهم ( عصابات مافيا لعينة ) في اعتقادهم انهم يستطيعون الاستمرار بهذا النهج العدواني ضد شعوبهم رجال شواذ لايمتلكون من العقل الا اقله ربما الله وحده يعلم ان كانوا خريجي مشافي نفسية او هم تربوا على هذه التربية التعسة .
ان الشعب ان اراد امرا لاتقف بوجهه كل جبابرة العالم ولابد له من تحقيق اماله وطموحاته في التحرر والانعتاق والتمتع بخيرات ارضه ودك عروش الحكام الجائرين الاغبياء .
فالى الامام ياشعب اليمن الجنوبي البطل نحو عالم التحرر الناجز والكرامة وفي طريقكم المبارك دكوا صروح الطغاة الملاعين لانهم اضعف من يقفوا بوجه تيار الحرية مهما فعلوا . وكونوا على ثقة ان اتحادكم هو قوتكم وفرقتكم هي ضعفكم وانتبهوا للاحزاب القومسيونية البائسة التي خلقت مثل هؤلاء الحكام لان هذه الاحزاب العوبة بيد المستعمرين لاغير والتاريخ خير شاهد على ذلك فلا تخدعكم دعواتهم . انهم يتربصون بكم الفرص للايقاع بكم في حبائلهم .ومن ثم يجهزون عليكم . ياابناء اليمن الجنوبي من كل المشارب ومن كل الاطياف تماسكوا واتحدوا ولاتفرقوا لان وطنكم لكم وليس لاي انسان اخر من خلق الله فلا تبخسوه حقه عليكم ولاتفرطوا به ان لم يكن من اجلكم فمن اجل الاجيال القادمة فلذات اكبادكم . والا ووالله سوف تتشرذمون ان تخاذلتم ويكسر عودكم . وانتم شعب ابي لايقبل الهوان فالى الامام والله ينصركم على عدوكم مهما تجبر .
الف تحية لثورتكم المباركة
والنصر المؤزر بيدكم وهو حليفكم مادمتم مصممين على نيل حريتكم ايها الاباة الصناديد

نوئيل عيسى
26/7/2007

صوت الجنوب
07-26-2007, 10:13 PM
الكاتب العراقي العزيز نوئيل عيسى
ولكم مني ومن الشعب العربي في الجنوب خالص الود والاحترام والشكر الجزيل على الموقف الاخوي النبيل مع قضيتنا العادلة نؤكد بان الشعب الجنوبي قد نهض لطرد الاحتلال واعادة دولته المستقلة وذات السيادة وتلقين صدام اليمن علي عبدالله صالح درس لن ينساه ابداً






.

أبو محمد
07-26-2007, 11:40 PM
شكرا للأخ الناطق الأعلامي بأسم التجمع الديمقراطي الجنوبي تاج
السيد عبده النقيب على ماتقومون به من جهد مقدر من قبل شعبكم
الصامد الصابر في الجنوب العربي . هذه مرحله نحتاج فيها قربكم
منا لأطلاعنا على سير القضيه .
نكرر الشكر

((إتحادكم هو قوتكم وتفرقكم هو ضعفكم))
صدقت وأصبت كبد الحقيقه . وهاهو شعب الجنوب
يوحد الكلمه ويرص الصفوف ويطوف البلاد من شرقها
لغربها ومن شمالها لجنوبها من أجل ذلك الهدف الكبير.
شكرا للأخ الكاتب نونيل عيسى على هذا الشعور النبيل

alyazidi
08-12-2007, 10:54 PM
اشكر الاخ عبده النقيب الشكر الجزيل واتمنا قمع باب المحكمه الدوليه بمظاهرة اضراب عن الطعام امام البوابه حتى بنفر واحد وانشالله يفتح هذا الباب حتى تفتح الملف فلن نستقل فقط اننا سنلاحق هذا الظالم الى منامه حتى يذوق طعم الموت الذي ذاقه صدام وذاقوه بعض من ابناء وفتيات ونساء وشيوبه ورجال من الجنوب نريد ان نراه مشنوقا






وشكرا الف لحركة تاج