المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل: الضالع تحتشد لمعانقة ابين الابية في مهرجان تضامني حاشد في هذه اللحظات


saeed alhariri
08-15-2007, 05:51 AM
سيقام في تمام الساعة التاسعة صباح اليوم الاربعاء مهرجان تضامني تنضمة جمعية المتقاعدين العسكريين والمدنيين والمواطنين في محافضة الضالع تضامناً مع اخوانهم ابناء ابين الباسلة لما تعرضوا لة يوم الاثنين الماضي من حملات عسكرية من قبل قوات الاحتلال اليمني وترويع الاهل في مديرية مودية الباسلة
فالضالع كانت ولاتزال على العهد وفية بابناءها لكل الجنوب فتحية لابطال الضالع وابين والجنوب بشكل عام وسوف نوافيكم عن الجديد في حال وصولة من المصدر

حاور
08-15-2007, 05:58 AM
تحيه لابنا الضالع وابين انكم عندما يكون جراحكم واحد فان ذلك يعني وحدتكم ووحدتكم
تعني الاستقلال القريب ووحدتكم تقيظ النظام وترفع ضغظه الى اعلا الدرجات.
ا

ابو عهد الشعيبي
08-15-2007, 06:27 AM
الضالع رجال وفاء دائم
وفي أبين ايضاً مديرية المحفد تتضاهر
اليوم وبهذه الساعة تحديداً بحسب مصادرنا في عدن

الأخ سعيد أرجو إن تزودنا بأي طارئ
وإحترامي

saeed alhariri
08-15-2007, 06:53 AM
في اتصال بالعميد صالح علي ناصر يؤكد ان الحشود من كل حدب وصوب تتوجة الى ساحة المهرجان مرد دين لحن واحد لنشيد واحد هو الجنوب
وبرع برع يا ستعمار

saeed alhariri
08-15-2007, 07:09 AM
ألضالع تهتف بحياة قادة الجنوب وتطالب يرحيل الاستعمار
وقوات حيدر في جحورها كالفئران

saeed alhariri
08-15-2007, 07:29 AM
ألاخوة الكرام المهرجان لم يبدا بعد لكثرة واستمرار توافد المواطنين الى الساحة وانا مضطر اسفاً للمغادرة ارجوا المعدرة
الاخ ابوعهد كما عهدناك وفي ان تكمل المشوار
مع خالص الود

صقرالمكلا
08-15-2007, 09:04 AM
حيواااااااااااااااااااااااااااااااااا رجال الظالع ويافع وأبين وشبوه وحضرموت والمهرة وعدن ولحج ربنا ينصركم على الدحابشة حذف


الله أكبر والنصر حليفنا بأذن الله

الذيب
08-15-2007, 05:21 PM
نحن دافعنا ونعتز بوحدة 22مايو وما سواه لا نعترف بها
أخبار الوطن: وقرار العودة للمتقاعدين يجب ان تكون منطلقة من مبدءا المعادلة ومادون ذلك فهو مجرد ترقيع ..وعلى ناصر وهوية الجنوب تظهر في شعارات رددها المعتصمين
الأربعاء 15 أغسطس-آب 2007 / مأرب برس - الضالع - علي ناجي سعيد - خاص


استجابة للدعوة التي أطلقها مجلس تنسيق جمعيات المتقاعدين بالمحافظات الجنوبية للاعتصام يوم الأربعاء الموافق 15/8/2007م في جميع المحافظات الجنوبية وذلك للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين على خلفية اعتصام 2/ 8 برغم ان الدولة قامت بخطوة استباقيه وأفرجت عن اثنين من المعتقلين وهم عباس العسل وناصر العولقي.

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

حيث شهدت مدينة الضالع صباح هذا اليوم اعتصام سلبي للمتقاعدين وبمشاركة جماهيرية كبيرة قدرت بأكثر من ألفين شخص حضروا منذ الصباح الباكر الى الموقع المحدد للاعتصام بجانب مكتب بريد الضالع الجديد.

وفي الأعتصام السلمي رفعت فيه العديد من اللافتات وكتب فيها مطالب المعتصمين وهي الاطلاق الفوري عن بقية المعتقلين في سجن المنصورة ، وكذا المطالبة بخفض الأسعار ولافتتان اهرى عن جمعية الشباب العاطلين عن العمل بالضالع، أيدت فيها نضال المتقاعدين السلمي وأكدت على وقوفها مع مطالبهم العادلة.

كما رُفعت في الاعتصام لوحة زيتية لفتاه يمنية مطعونة بالجنبيه في موقع القلب وتنزف الدماء وكُتب تعليقاً فوق اللوحة " الوحدة المغدورة " بها في 7/7/1994م.

وقد تخلل الاعتصام ترديد العديد من الشعارات والأهازيج مثل " بالروح بالدم نفديك الجنوب، بإسم الجنوب الشهيد علي عنتر بأن نعادي من يعادينا وبانعتصم بالريف والبندر، ياعلي ناصر سير سير وحنا بعدك بالمسير ".

وألقت انتصار خميس عضوه اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليميني كلمة بإسم نساء الجنوب قالت فيها: ان الروح النضالية للمتقاعدين والذين صمدوا امام مضايقات السلطة الذي لم يعجبها ما يفعله المتقاعدين من معاليات احتجاجية سلمية لذا فقد جندت السلطة وبكل جهودها صُحف " صفراء " في المحافظات الجنوبية وكيل التهم العجيبة ! التي تعوجنا عليها فتارة ( دعاة انفصال وأخرى يقولون دعاة تفرقة ومناطقية ومتآمرين على الوحدة) وأضافت نحن يا اخوتي دعاة حق ومن صارع الحق صرعه .

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

ولنا مطالب مشروعه يجب ان تتحقق ويُرد الاعتبار للجنوب وأبناء الجنوب فإن ما عانوه ويعانوه حتى اليوم قد فاق الاحتمال.

واضافت : انتم يا إخوتي خير من دافع عن الوحدة اليمنية وحدة 22مايو وكلنا نعتز بها وليست وحدة 7/7 التي حول النظام الحاكم جنوب اليمن الى ( عصيدة ساخنة سهلة البلع ) فنهبت ثرواته وأرضه من قبل المتنفذين في السلطة ونهبت الأراضي، بينما ابناء الجنوبيين يبحثون عن شبر واحد في أرضهم فلا يجدونها ناهيك عن سياسة الإقصاء التي طبقت في الجنوب وسياسة الجرع للشمال والجنوب واصبح الفقر يعم اليمن كافه .

كما القا الدكتور / عبده المعطري أمين عام الجمعية المتقاعدين بالضالع كلمة باسم الجمعية قال فيها مرت 13عام مٌنذ ان صودرت أحلامكم ومستقبل أولادكم وسلبت حقوقكم وطُردتم من أعمالكم وطُحنتم بغلاء الأسعار وارتفاع الضرائب وزيادة الجبايات .

وأضاف المعطري لقد كنا تعتقد ان وحده 22مايوم سوف تخلصنا من كل الشوائب الماضي ومآسيه وان يكون الحاضر والمستقبل وبكل أماله وتطلعاته نحو املنا ولم نكن على دراية ان في الطريق يوماً اسمه 7/7/94م الذي حول مجرى العملية الوحدوية السلمية بين دولتين وجيشين الى نظام واحد ومنتصر وأخر مهزوم.

ومازالت هذه المعلومات مستمرة حتى اليوم.

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

واعتبر المعطري ان القرارات بعودة البعض وترقية البعض هو جزء من الحل وليس الحل الكامل لمشكلة المتقاعدين وان الحل يكمن فقط في عودة الناس جميعاً مدنيين وعسكريين بمن فيهم الاخوة المنتسبين الى وزارة الداخلية والأمن السياسي، معتبر ان المشكلة الحقيقية هب مابعد العودة فهل القرار السياسي بعودة القادة والكوادر الى اعمالهم ومسئولياتهم ومناصبهم السابقة ام فقط العودة الى أحواش لاحتجازهم وصرف لهم فرش وكمبل !!.

كما طالب الدكتور المعطري بسرعة الإفراج الفوري عن المعتقل الاستاذ / عبد السلام الصبيحي دون قيد او شرط وإننا سنستمر في فعليتنا الى ان يتم اطلاق سراحه.

د0 الشبواني
08-15-2007, 08:39 PM
الضالع تندد بترويع مودية وتطالب بالإفراج عن الصبيحي من سجن عدن



الضالع – لندن " عدن برس " : 15 – 8 – 2007

خرجت جماهير غاضبة اليوم في محافظة الضالع تضامنا مع أخر المعتقلين من المتقاعدين العسكريين الجنوبيين عبد السلام الصبيحي المعتقل في سجن المنصورة على خلفية اعتصام الثاني من أغسطس الجاري.




وندد المتظاهرون بممارسات الإرهاب وترويع المواطنين الذي تقوم به الدولة في محافظات ومدن الجنوب ، مثل الإنزال العسكري في مودية بمحافظة أبين بحجة القبض على ثلاثة من عناصر الجهاد ، واقتحامها لمسجد وتكسير أبوابه ، وكذا خرق الطيران العسكري لحاجز الصوت فوق مدينة المكلا وعتق وترويع المواطنين في تلك المحافظات .
وقالت مصادر في الضالع أن المتظاهرين رددوا شعارات تدعوا إلى وحدة الصف الجنوبي ضد ما وصفوه بـ "ممارسات نظام الاحتلال " وحملوا صورا تبين كيف طعن الجنوب في الوحدة، كما طالبوا بوقف النهب للأراضي والارتفاع المتصاعد للأسعار

النورس
08-16-2007, 06:39 AM
من موديه الباسله الى الضالع مدينة الابطال نشكركم على تضامنكم ونشكر كل مدن الجنوب لتضامنها معنا وناكد لكم اننا سوف نضل نناضل حتى ننال حريتنا وحقوحقنا المسلوبه ولن يؤثر فينا ذالك الترويع والترهيب بل يزيدنا اصرار على الوصول لهدفنا والتضحيه من اجله بكل غالي ونفيس .................. ونأكد ان كل ابناء الجنوب رجل واحد من عدن الى المهره وهدفنا واحد

المهاجر2008
09-17-2007, 03:13 PM
هني لكم يا ابناء الجنوب يا احفاد لبوزه ومدرم وعنتر
وثابت عبد ومطيع والعولقي وبن حسنيون وشهدا المهره
وابطال حضرموت وشبوه وابين ولحج وعدن وكل ابناء اليمن
محبي الحريه هذه ايام نضال فهبو كا رجل واحد وساندو اهلكم
ولا يخيفكم جحافل السلطه وحراس الفاساد
النصر لناء والموت لاعداء الوطن