المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر عاجل: برصاص المحتلين اليمنيين – استشهاد ابن أخ الرئيس علي ناصر محمد


صوت الجنوب
08-19-2007, 03:12 PM
صوت الجنوب نيوز /19-8-2007م

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

خبر عاجل: برصاص المحتلين اليمنيين – استشهاد ابن أخ الرئيس علي ناصر محمد
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

تفيد المعلومات لصوت الجنوب نيوز من مدينة عدن عاصمة الجنوب المحتل أن ابن أخ الرئيس علي ناصر محمد الحسني وهو النقيب /سليمان هادي ناصر محمد الحسني قد استشهد برصاص جنود الاحتلال اليمني في مدينة عدن صباح اليوم الأحد 19-8-2007م.

وتفيد المعلومات بأن النقيب الحسني قد نزل ضمن لجنة مكونة من عدد من الضباط اليمنيين الشماليين و كان هو الوحيد من بينهم من الجنوب و نزلوا من صنعاء الى عدن كلجنة استقبال طلبات المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة في محافظة عدن وقد تم مع اللجنة الاتفاق على من تم قبولهم للالتحاق للكلية من بين الجنوبيين و الشماليين وعند عودته لتفقد الكشف تفاجأ النقيب الحسني أن كل من تم الاتفاق عليهم معه من الجنوبيين ضمن المتقدمين للكلية قد تم حذفهم وقبول المتقدمين من اليمنيين الشماليين فقط وباسم عدن والجنوب وقد استفسرهم وقالوا إن الكشف تم تغييره بناءً على أوامر عليا من قبل القائد الأعلى للقوات المسلحة ورئيس الجمهورية المشير/ علي عبدالله صالح وعند ذلك قال لهم أي وحدة تتحدثون عنها إذا كنتم تحذفون الجنوبيين وتقبلون بدلهم شماليين وفين وفي عدن وباسم الجنوب وعلى أنهم جنوبيين و أي مغالطة هذه وعندها اشتد الخلاف من ما أدى إلى استخدامهم القوة ضده و قد تمكن من قتل رئيس اللجنة العقيد عبد الرحمن احمد معياد و المقدم ضيف الله علي صالح وقد أردوه شهيداً.

وتفيد الأنباء أن الحادث لا يستبعد أن تكون رسالة من قبل رئيس نظام الاحتلال اليمني علي عبدالله صالح إلى الرئيس الجنوبي علي ناصر محمد التي خرجت الجماهير الجنوبية وفي مختلف مناطق الجنوب تردد بحياته وبحيات علي سالم البيض والقادة الجنوبيين الآخرين و أضاف المصدر أن النظام اليمني ورئيسه علي عبدالله صالح مشهود له بمثل هذه الأعمال والرسائل و لديه الخبرة بافتعال الأسباب التي بها يوصل رسائله.

ويتقدم صوت الجنوب نيوز بالتعازي الحارة الى الرئيس علي ناصر محمد الحسني والى أسرة و أهل الشهيد خاصة و الجنوب عامة ونتمنى من الله أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة و أن يسكنه فسيح جناته و أن يلهم أهله و ذويه الصبر والسلوان وإنّ لله وإنّ إليه راجعون.

الذيب
08-19-2007, 03:24 PM
رحمه الله رحمة الابرار والهم اهله وذويه الصبر والسلوان
انا لله وانا اليه راجعون...
هذه الرواية هي الرواية الصحيحة وعلى اهل الجنوب خاصة من
بقي منهم يدور في فلك الغزاة او قريب منه ان يعتبر فمصير كل
جنوبي شريف القتل وليتكم تدرون بماذا وصف النظام اليمني الشهيد
لقد وصفوه بالمختل عقليا قاتلهم الله انا يؤفكون وكيف يحكمون..

abu khaled
08-19-2007, 03:29 PM
تعازينا الحارة لأسرة الشهيد وذويه والى الرئيس / على ناصر محمد
ونسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته
ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .





شكراً للقدير صوت الجنوب على التفاصيل الدقيقه في الخبر

تاج الجنوب الحر
08-19-2007, 03:45 PM
نسأل الله ان يتغمدة بواسع رحمتة ويلزم اهله وذوية وشعب الجنوب العربي الصبر .
انا لله وانا الية راجعون ,,,,,,,,,,,,,,

saeed alhariri
08-19-2007, 03:58 PM
عزائنا لك ايها الشهيد البطل هو مواصلة المشوار على طريق التحرير نم قرير العين فلا نامت اعين الجبنا وان غداً لناضرة قريب

jassas
08-19-2007, 04:21 PM
هذه هي الوحده والانفصال والفدراليه واللقاء المنمخرط والفدراليه التي يريدها البعض وهذه هي تصحيح مسار الملعونه المسماه الوحده التي ينادي بها عملاء الاحتلال ، لا شيء من هذا كله غير النضال بالقوه والعنف وهما الوحيدين الذين يجب على اليمنيين المحتلين للجنوب العربي تلقينهم بهما أما غير ذلك فلا سبيل لنا :mad: في تقرير المصير والاستقلال
جساس / الجنوب العربي

اسد الجنوب
08-19-2007, 05:02 PM
هذه رسال لكل من يصقد كلام النظام عن تصيح اخطاء واوضاع الرسالة تقول لكم (( سوف تقتلون كالكلاب الضالة )) فاصحوا يا ابطال و لا تصدقوا..

والعزاء كل العزاء للرئيس على ناصر محمد و لاسرة الشهيد

وعزائنا واعزاهم انه مات شهيداً

عثمان اليافعي
08-19-2007, 05:10 PM
تعازينا ومواساتنا للرئيس علي ناصر محمد
بهذا المصاب الاليم
ونسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته
ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

ملاحظة: من المؤكد سيتم تحريف الواقعة من قبل النطام

حضرموتنا
08-19-2007, 05:21 PM
رحم الله الشهيد واسكنه فسيح جناته

ونتقدم بالعزاء للرئيس علي ناصر محمد الذي ضحى بالكثير ولا يزال ينتظر التحرر من الاستعباد الزيدي الذي اصبح قاب قوسين ورسالتنا نحن له يجب التكاتف في الخارج مع القيادات الجنوبيه فالامور اصبحت في تأزم ولم تبقى سوى سويعات الحسم لطرد جيش الاحمريين من بلادنا !!!


هل بعد هذه الجرائم ولا يزال البعض يدعو الى المسلسلات الساذجه كـ الاعتصامات او النضال السلمي ؟!!

ان كنا نريد التحرير فلا طريق الا طريق النضال الحربي و لنترك السلمي للغرب للحكومات التي تضعها شعوبها وتخلعها لمجرد خطأ بسيط قد يضر بالشعب اما نحن في جنوبنا فنحن امام معتوهين متخلفين تلطخت ايديهم بدماء الكثير من الابرياء ،،،، نظام يغرق في اعماق التخلف والجهل لا ينفع كل من هم على سدة الحكم ومن خلفهم لا ينالون المناصب الا بعد استلام شهادة الدكتاتوريه من كلب سنحان (علي صالح) قائد القوات الاعلى العفلقي ..


رسالتنا الى اولياء امور الجنوبيين المشاركين في العسكريه الشمالي

لقد شاهدتم ابناءكم يتساقطون في حرب صعده بل وان الحرس الشمالي هم من يقومون بإغتيالهم ويلقون التهم على الحوثيين نقول لكم اوقفوا هذه الامدادات البشريه للكوادر الجنوبيه الفتيه فسيسقط ابناءكم كما سقط النقيب الشهيد الحسني وكما سقطوا في حرب صعده والاستفزازات الشماليه للجنوبيين كل يوم في زياده . يجب سحبهم من الخدمه والاستعباد الذي يذوقونه ليل نهار لدى عصابة الاحمر فعند اندلاع اول شرارات التحرير في الجنوب ضد قوات (البشمركه)ا لشماليه سيكونوا ابناءكم رهن الاعتقالات .

صوت الجنوب
08-19-2007, 07:29 PM
صوت الجنوب/2007-08-19
تعزية (تاج) باستشهاد النقيب/ الحسني

السيد الرئيس/علي ناصر محمد المحترم
السادة /أسرة و أهل وأصدقاء الشهيد المحترمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم
يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ {27} ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً{28 {فَادْخُلِي فِي عِبَادِي{29} وَادْخُلِي جَنَّتِي {30{
صدق الله العظيم

بقلوب يملأها الأسى والحزن تلقينا نبأ استشهاد النقيب/سليمان هادي ناصر محمد الحسني برصاص الغدر والاحتلال صباح الأحد 19/08/2007م نتيجةً لرفضه تمرير مخطط إقصاء الجنوبيين من الالتحاق بكلية الشرطة.

لقد سطر الشهيد أروع البطولات برفضه قبول تنفيذ المخطط الأمر الذي دفع حياته ثمناً لهذا الموقف بعد قدوم المحتلين اليمنيين على قتله بدم بارد و تمرير رسائل عبره إلى أشخاص بعينهم.


لقد مات الشهيد شهيداً, شهيداً, شهيداً للوطن الجنوبي كله و ثورته الجنوبية العارمة التي يشهدها الجنوب على طريق التحرر و الاستقلال وفي الوقت الذي نفتخر به في أن أسرتكم قد أنجبت مثل هذا الشهيد البطل فإننا في الوقت نفسه نتقدم باسمي شخصياً وباسم زملائي في القيادة وكل أعضاء ومنظمات وهيئات التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج) إليكم و إلى جميع أفراد أسرة الشهيد وأهله و ذويه لنعبر لكم جميعاً عن أحر تعازينا وعظيم مؤاساتنا بهذا المصاب الجلل .
نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله و ذويه الصبر والسلوان وإنَّ لله وإنٍَّ إليه راجعون.

الدكتور/ عبد الله أحمد بن أحمد
رئيس التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج)
19/08/2007م

عرب الجنوب
08-19-2007, 07:49 PM
تعازينا الى أسرة الشهيد البطل سليمان الحسني والى الرئيس علي ناصر محمد الثائر الجنوبي والقائد التاريخي للجنوب لقد سقط الشهيد سلمان وهو يقارع جحافل الأحتلال الزيدي وهم يطمسون الشخصية الجنوبية من على الوجود في أطار الخطة المرسومة للنظام الأحتلال في أقصاء الجنوبيين وتهجيرهم والعبث فيهم حتى الأبادة الكاملة وأمام هذه المهزلة تقدم المناضل الشهيد لمقارعت هولاء اللصوص الطائفين والعنصريين وسقط شهيدا من أجل كرامة وجود الأنسان الجنوبي الرحمة عليك أيها البطل أنك من بيت النضال والأستبسال سوف نأخذ بثارك أيها الصنديد البطل .

د0 الشبواني
08-19-2007, 08:50 PM
نقلت جثامينهم إلى مستشفى الجمهورية بالمحافظة
أنباء عن خلاف حول نتائج إمتحانات القبول لكلية الشرطة وراء مقتل ثلاثة عسكريين بعدن
19/08/2007 الصحوة نت - عدن ـ سمير حسن



في حين امتنعت الجهات الأمنية بعدن عن الإدلاء بأي معلومات حول الحادثة, كشفت بعض المصادر عن أن خلافاً حول نتائج امتحانات القبول والمفاضلة للإلتحاق بكلية الشرطة "خفر السواحل" بين أعضاء اللجنة المشكلة لهذا الغرض وراء مقتل ثلاثة عسكريين صباح اليوم في محافظة عدن هم رئيس اللجنة ونائبه وعضو.وعلمت "الصحوة نت" بأن جميع أعضاء هذه اللجنة المكونة من ثلاثة والذين لقوا مصرعهم يتبعون الداخلية حيث تم ابتعاثهم إلى مدينة عدن في إطار لجنة شكلتها الوزارة بهدف إجراء امتحانات المقابلة والقبول للراغبين في الإلتحاق بكلية الشرطة "خفر السواحل".

وقالت المصادر بأن الحادثة وقعت صباح اليوم الأحد في فندق الذيباني بخور مكسر بعد خلاف عضو اللجنة ويدعى ( هـ.أ.ن.م) مع رئيس اللجنة ونائبه الأمر الذي دفع بالطرف الأول إلى إطلاق النار على زميليه, فيما ذكرت مصادر أخرى بأن الجاني لقي مصرعه أثناء اشتباكه مع زملائه.

وقال مصدر طبي بعدن بأن جثامين القتلى الثلاثة تم نقلهم والتحفظ عليها داخل ثلاجة الموتى بمستشفى الجمهورية التعليمي بخور مكسر.

وكانت الصحوة نت قد حاولت التواصل مع مدير أمن شرطة خور مكسر لمعرفة تفاصل وأسباب الحادثة غير أنه اعتذر عن الإدلاء بأي معلومات أو تفاصيل حول الحادثة.

ابو عهد الشعيبي
08-20-2007, 12:23 AM
أبن شقيق علي ناصر يقتل ضابطين في عدن وينتحر



عدن – لندن " عدن برس " خاص : 19 – 8 – 2007
تضاربت الروايات اليوم حول عملية مقتل ثلاثة ضباط إثر خلاف نشب بينهم في عدن اليوم ، اذ تقول مصادر محلية بأن الضباط لقوا مصرعهم إثر خلاف نشب بينهم لأسباب غير معروفة .

وأشارت المصادر إلى أن النقيب سليمان هادي ناصر إبن شقيق الرئيس الجنوبي السابق علي ناصر محمد قام بإطلاق النار على زميلين له, ما أدى إلى مقتلهما في الحال كما قتل هو الآخر, وتضاربت المعلومات حول مقتله, في حين تقول مصادر أنه انتحر بعد تنفيذ عمليته, وأشارت أخرى إلى مقتله أثناء المواجهات, ولم يتم التأكد من أسباب الحادثة ودوافعها حتى الآن.
كما تضاربت المعلومات حول المهمة التي كان يقوم بها الضابطان الذين قتلى علي يد سليمان هادي ناصر في عدن ـ اذ تشير المعلومات الاولية من عدن ان الحادثة وقعت عقب فتح عملية التسجيل لمنتسبي خفر السواحل بعدن اليوم ، في ما قالت مصادر حكومية وان الضباط الثلاثة جميعهم في لجنة استقبال طلبات المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة في محافظة عدن.
وقال مصدر امني بعدن "" أن النقيب سليمان هادي ناصر قتل في الرابعة من صباح اليوم الأحد زميليه المقدم ضيف الله علي صالح والعقيد عبد الرحمن احمد معياد .
وحسب مصادر " المؤتمرنت " فان هادي ناصر أطلق أعيرة نارية من مسدسه في رأس زميله المقدم ضيف الله علي صالح وأودى بحياته بينما كان نائم في إحدى أجنحة فندق الذيباني والذي يسكنون معا فيه ودخل إلى الغرفة الأخرى في الجناح وأطلق النار على زميله الثاني العقيد عبدالرحمن احمد معياد أدت إلى وفاته ومن ثم أطلق الرصاص على نفسه ليلقى حتفه .
وأشار المصدر إلى أن النيابة المختصة باشرت التحقيق في الحادث

ابو عهد الشعيبي
08-20-2007, 12:29 AM
تضارب الأنباء بشأن حقيقة ما حدث في عدن اليوم والسلطات اعتبرته جنائيا

[التغيير] [19 / 08 / 2007 م ]


التغيير ـ عدن : تضاربت الأنباء الصحفية التي تداولت خبر مقتل ثلاثة ضباط اليوم في مدينة عدن وبشأن تفاصيل الحادث وطبيعة المهمة التي


كانوا يقومون بها . وباستثناء إجماع عدد من المصادر الصحفية على أن نجل شقيق الرئيس الأسبق علي ناصر محمد ، سليمان هادي ناصر محمد الحسني هو من أطلق النار على زميليه العقيد عبد الرحمن معياد ، شقيق حافظ معياد رئيس بنك التسليف الزراعي ، والمقدم ضيف الله علي صالح السياني داخل فندق ذيبان في خور مكسر بعدن .
وتضاربت المعلومات بشأن كيفية مقتل الحسني فهناك من اشار إلى انه انتحر عقب قتل زميليه واخرين اشاروا إلى انه قتل في اشتباك مسلح ، إضافة إلى تعدد الروايات بشان زمن الحادث فالبعض قال انه وقع فجرا والبعض الاخر اشار إلى انه في الصباح اثناء الدوام الرسمي ، بالاضافة طبعا إلى الضبابية التي تلف مهمة العسكريين الثلاثة في عدن ، ففي حين قيل أنهم في لجنة لاستقبال المتقدمين لكلية الشرطة ، قيل انهم لجنة في خفر السواحل.
في هذا الوقت اعتبرت مصادر امنية في صنعاء الحادث جنائي وقالت ان تحقيقا يجري في الحادث . وعلم " التغيير " ان طائرة عسكرية توجهت اليوم إلى عدن لنقل جثامين الضباط الثلاثة إلى العاصمة صنعاء.



· مواضيع اخرى متعلقة بـ حوادث
[19 / 08 / 2007 م ]

ابو عهد الشعيبي
08-20-2007, 01:14 AM
عدن – لندن " عدن برس " خاص : 19 – 8 – 2007
أصرت أسرة الضابط سليمان هادي ناصر محمد الذي قتل في إحدى فنادق عدن بسبب خلافه مع رئيس ونائب اللجنة من الثلاثة الذين لقوا مصرعهم أيضا في الحادث الذي وقع في فندق الذيباني بخور مكسر ، على سحب جثة أبنهم من ثلاجة مستشفى الجمهورية بعدن ونقله إلى محافظة أبين لدفنه في قرية " أمقوز " بمديرية مودية ، بعد أن كانت جهات أمنية تريد نقل جثت القتلى الثلاثة ( سليمان هادي ناصر محمد والمقدم ضيف الله علي صالح والعقيد عبد الرحمن احمد معياد ) إلى صنعاء ودفنهم هناك .
وأكدت مصادر لـ"عدن برس " أن موكب مهيب سيتحرك فجر يوم الاثنين من عدن إلى أبين يتوقع أن يشارك فيه جمع غفير من كل محافظات الجنوب يتقدمهم أسرة الفقيد وعدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية .
وكشفت بعض المصادر عن أن خلافاً حول نتائج امتحانات القبول والمفاضلة للالتحاق بكلية الشرطة "خفر السواحل" نشب بين أعضاء اللجنة المشكلة من أربعة ضباط لهذا الغرض وراء مقتل ثلاثة ، وكانت اللجنة قد تم إرسالها إلى مدينة عدن في إطار لجنة شكلتها وزارة الداخلية بهدف إجراء امتحانات المقابلة والقبول للراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة "خفر السواحل" والمحدد لعدن 80 مقعدا ........

حضرموتنا
08-20-2007, 08:27 AM
حتى على جريدة الرياض اليوم الخبر يقول بأنه انتحر استقاء من مصادر شماليه
هل من توضيح يا صوت الجنوب

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

ادخلوا وكذبوا خبر الانتحار

مشاكس
08-20-2007, 10:01 AM
يرحم الله امة المسلمين جميعا .... ونقدم تعزينا لاسر المتوفين ...
استغرب من بعض الردود ... كلها تحمل الوحدة هذه الحادثة .. حتى لو مات فار في عدن باتكون الوحدة السبب ؟؟

كلها مغالطات ..ارجو ان تفهمو ان الحوادث تقع هنا وهناك .. لكن الحقيقة لا يعلم بها الا الله سبحانه .. لكن البعض يترك لنفسه العنان لتفسير ذلك على هواه ..

Belggar
08-20-2007, 12:01 PM
انته ياعبد ياابن الجاريه يا مشاكس قسم بربي اذا ماتروح من المنتدى بااهين ابوك .
واذا اصحابنا ما بايوقفو عضويتك ورب البيت باهين والديك كل مااشوفك .
مهفوف
ابين الباسلة

لا يا مهفوف
ما هي كذا لغتنا
التحلي بالهدؤ من شيم الكبار
دعوة خاصة للغة ارقى للجيمع

احمداليافعي
08-20-2007, 03:50 PM
تعازينا الى الرئيس علي ناصر محمد

والى اسرة الشهيد سليمان هادي ناصر

والى ال الحسني والشعب الجنوبي بشكل عام

نسال الله العلي القدير ان يلهم الجميع الصبر والسلوان

ان اغتيال سليمان لم يكن صدفة او قضية جنائية كما يتصوره

البعض بل هوا اغتيال مدبر ورسالة واضحة توجهها السلطةوهذه

الرسالة لم تكن الاولى ولن تكون الاخيرة فاذا كانت هذه المرةموجهه للاخ

علي ناصر ولاسرة الحسني العريقة فقد سبق وان شاهدنا رسائل من

هذا النوع ومن نفس النظام القبلي المتخلف وذالك خلال الفترة

الانتقالية بل (الانتقامية)كما يحلو للبعض تسميتها خلال

تلك الفترة وجة رسالة للاخ علي سالم البيض باحد

اقاربه والقصة معروفة للجميع وخلال تلك الفترة تم اغتيال

اكثر من150كادرجنوبي وذالك بطرق متشابهة وطبعا( كل حالة

تحمل رسالة)وفي الاخير لي ملاحظة ارجو من الاخوة في المنتدى

ان ياخذوها بعين الاعتبار وهي ان لاننسا شهدائنا فالشهيد سليمان هادي

هوا ثاني شهيد في ثورة الجنوب طبعا بعد الشهيدمحمد صالح الجحافي

فؤاد الناصح
08-20-2007, 04:02 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله لحقتوا بسرعة تتاجرو بدمائهم قبل أن تجف، إنا لله وإنا إليه راجعون، على العموم هم ثلاثة ومن فيه خير يدعو لهم بالمغفرة أما الأسباب فعلمها عند الله والشرطة والرئيس علي ناصر هم ألأقرب منكم للحقيقة، وما تم ذكره إلى الآن أنه قام بقتلهم لأن من يقتل إثنين قبل أو يُقتل يؤكد أنه البادئ لكن لأسباب لم تتضح بعد، فما فيه داعي للمزايدة التي تبين حقيقة توظيفكم لهذا الموضوع...... ولو أني عارف أن مواضيع مثل هذه بتحذفوها كما حذفتوا غيرها لكن لا بد من المشاركة.