المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وفاة الشخصية القيادية الرابطية الشيخ أحمد دعدع الكازمي بالقاهرة


تاج عدن
09-05-2007, 01:58 AM
وفاة الشخصية القيادية الرابطية الشيخ أحمد دعدع الكازمي بالقاهرة
القاهرة/المحفد «الأيام» خاص:
3\9\2007م
انتقل إلى رحمة الله تعالى بالعاصمة المصرية القاهرة فجر يوم السبت الماضي الشخصية الاجتماعية السياسية الرابطية الشيخ أحمد محمد سالم دعدع الكازمي، بعد أن داهمه المرض بصورة مفاجئة مؤخرا.

وقد تم نقل جثمانه الطاهر إلى مسقط رأسه قرية الجازع بالمحفد، ووري الثرى بعد ظهر أمس الاثنين 2007/9/3م.

الفقيد من العناصر الرابطية المخضرمة التي رافقت الرعيل الأول من القيادات الرابطية، وعاش نازحا ومغتربا ومرتحلا أكثر من أربعين عاما بعيدا عن مسقط رأسه، بعد أن استقر به المقام في مدينة تعز، وتميز بتنقله وأسفاره ما بين السعودية ومصر واليمن حتى وافته المنية في قاهرة المعز.

حضر مراسم دفنه أفراد أسرته وأقاربه ومحبوه وقيادات حزب الرابطة وفي مقدمتهم السيد عبدالرحمن علي الجفري والسيد محسن محمد بن فريد، ومحمد أبوبكر الحامد، منصب باكازم ومحمد أحمد النخعي، مدير عام المحفد ومحمد صالح الشيخ، رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام والشيخ أحمد سالم بن عبدالسلام وعلي عبدالله عبدالسلام زبارة، رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي الصعيد ومشايخ وأعيان العوالق العليا والسفلى وجمع غفير من أهالي المنطقة والقادمين من مناطق أخرى.

«الأيام» تتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة الفقيد وزملائه في قيادة حزب رابطة أبناء اليمن، سائلة المولى أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون

ابو عهد الشعيبي
09-05-2007, 07:06 AM
إنا لله وإنا إليه راجعون
نسأل الله له المغفره والرحمة

نشكرك أخونا تاج على الإهتمام
بالراحلين والفقداء من أبناء الجنوب المحتل
في ضل غياب الصحافه ووسائل الإعلام