المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Oppression of North Yemen regime


freedom
01-22-2005, 07:21 AM
What can we do to liberate our people from oppression of North Yemen's regime?



I swear Of God the Southern people are waiting for your helping please do not forsake them. Help the as you can , and god will help you.



There is barbarity in yemen







God bless you

شعيفان
01-22-2005, 08:56 AM
اخي العزيز (freedom) اهلا وسهلا بك عضوا جديداً ومشاركاً معنا في التعبير عن مشاعرنا نحن الجنوبين من ظلم واضطهاد نظام الشمال البغيض الذي لم يعلم بعد ان يوم نهايته قد قربت وان الجنوب لن يظل صامتاً ابد الدهر ... فدوام الحال من المحال ... ومايتنعم به هؤلاء من رغد العيش من اموال الجنوب وثرواته لن يطول والحق لابد ان يعود لاصحابه في يومٍ ما ...
رداً على موضوعك اقول :
ان دفع الاضطهاد الواقع علينا نحن الجنوبيين من نظام صنعاء يتم بوسائل عدة اهمها كشف فضائح وزيف هذا النظام البغيض من خلال هذا المنتدى وغيره ومن خلال تعريف الجنوبيين بقضيتهم العادلة ... ومن خلال تعريف العالم بقضية الجنوب ومايحدث لابنائه كل يوم .... كلُ في مجاله وكلُ بمايستطيع ....
دحر الاحتلال يتم ايضاً بالكفاح المسلح وهذا مالم يحدث حتى الان ولكنه في اعتقادي هو مرحلة متطورة تعقب النضال السلمي حتى يتم تعبئة الشعب الجنوبي وتعريفهم بمتطلبات الاستقلال واسترداد الكرامة للشعب الجنوبي الحر.
نعم كماقلت شعب الجنوب بحاجة الى مساعدة لكن هذه المساعدة هي منه لنفسه بمعنى ان على الجنوبيين انفسهم مساعدة انفسهم ... علينا ان لاننتظر من احد ان يقوم بمساعدتنا لتحقيق الاستقلال الثاني ... قضيتنا في ايدينا متى ما عرفنا ما الذي علينا فعله ومتى متى تكاتفنا لدحر هذا الاحتلال البغيض ...وليس بانتظار مساعدات من احد او ننتظر ان يثور لقضيتنا من لايعرف عن الجنوب مانعرفه نحن عنه .
نعم ايضاً - كماذكرتم في موضوعكم - هناك بربرية في اليمن .... نعم نظام صنعاء نظام بربري واقصد به همجي لا اكثر ... لكن هذه الهمجية ليست واقعة الا علينا نحن الجنوبيين فهل سنشعر يوماً ما بكرامتنا المهدرة ونثور لانفسنا لاسترداد ماسلبه منا هذا النظام القبيح.
اترك الجواب لضمائركم فيما لو كان عند قاريء هذا الرد ضمير .