المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ''تاج '' يدين جرائم الإحتلال اليمني في قمع مظاهرات العاشر من سبتمبر


تاج عدن
09-11-2007, 01:52 AM
''تاج '' يدين جرائم الإحتلال اليمني في قمع مظاهرات العاشر من سبتمبر

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
تاج عدن 10 سبتمبر 2007م
يا جماهير شعبنا الأبية في الجنوب المحتل


في يوم العاشر من سبتمبر 2007 خرجت الجماهير الغفيرة من ابناء شعبنا الأحرار في عدن والضالع للتعبير سلميا عن احتجاجها على اعتقال واختطاف قادة النضال التحرري الجنوبي



وللمطالبة بإطلاق سراحهم جميعا دون قيد أو شرط في كافة مدن الجنوب المحتل وفي تصرف همجي ارعن أقدمت قوات الاحتلال اليمني على إطلاق النار الحي على المسالمين من ابناء شعبنا في مدينة الضالع مما أدي الى سقوط عددا من القتلى والجرحى ومنعت قيام الاعتصام في مدينة عدن عاصمة الجنوب وحاصرت الأحياء السكنية بعشرات الآليات العسكرية وآلاف من المجرمين القتلة من مرتزقة نظام الاحتلال اليمني. وقد سبق لقوات الاحتلال أن قتلت عدد من مسالمي شعبنا في مدينة المكلا وزجت بعدد أخر في السجون وكذلك فعلت في عدن حيث زجت بالعشرات من مناضلينا في السجون, كما نشرت الآلاف من مرتزقتها في مدن المحفد ولودر ومودية بمحافظة أبين وقطعت الطرقات وأقامت المتاريس في محافظة لحج ونشرت الدبابات والآلاف من مرتزقتها في مدينة الحبيلين ومديريات ردفان الباسلة بمحافظة لحج وتعيش مدن شبوة الأبية الباسلة تحت حصار عسكري شامل.
إن التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج ) يقف بإجلال أمام تضحيات شعبنا الباسل وشهداءنا الأحرار الذين قضوا نحبهم صباح هذا اليوم برصاص قوات الإحتلال في مدينة الضالع الباسلة وقبلها في عدن وحضرموت ويحي (تاج ) بإكبار الجرحى الذين واجهوا بصدورهم العارية آلة الإجرام الدموية للدكتاتور علي عبدالله صالح ويدعو كل أبناء الجنوب للتوحد والتضامن في مواجهة قوات الإحتلال ومواصلة النضال لاستعادة كامل الحقوق في الحرية والاستقلال وتقرير المصير

يا جماهير شعبنا الأبية الباسلة
لقد فقد الدكتاتور المجرم القاتل علي عبدالله صالح كرامته في هذا اليوم ولم يعد له أي مسوغ يتدثر به للإبقاء على سيطرته واحتلاله لجنوبنا العربي كما لم يبق مبررا لدى من بقي معه رهينة في صنعاء من ابناء الجنوب للتغطية على احتلاله العسكري لبلادنا... إن قتل الأبرياء من ابناء شعبنا المسالم في كل مدن الجنوب قد اسقط كل دعاوي النظام بالديمقراطية وأضاليله القبيحة عن حقوق الإنسان.

إن التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج ) يدين بشدة جرائم الاحتلال من قتل عمد وتعذيب واعتقال لنشطاء شعبنا في الجنوب العربي المحتل يؤكد للجميع أن إرادة التصدي والصمود في وجه موجة القتل والإرهاب الذي يمارسه الدكتاتور علي عبدالله صالح ستتعزز وتتصلب وان مواجهة هذه الجرائم الدموية سيتم بمزيد من التصدي ومزيد من التصعيد النضالي الميداني وصولا الى العصيان المدني الكامل وسنلحق الهزيمة المخزية بالمجرم السفاح قريبا وسنرفع رايات النصر خفاقة على روابي الجنوب العربي الأبي.
إن التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج ) وهو يشدد على مواصلة النضال السلمي وتصعيده حتى يتحقق لشعبنا حقه في تقرير مصيره وفقا لمواثيق الأمم المتحدة والقانون الدولي فانه يتوجه الى الأمم المتحدة ومجلس الامن الدولي بالمطالب التالية:-

1- تقديم الحماية لشعبنا في الجنوب العربي المحتل وقواه الحية ووقف جرائم الاحتلال اليمني من قمع واختطافات واعتقالات والجرائم الأخرى التي يمارسها نظام الرئيس اليمني الدكتاتور المشير علي عبدالله صالح.
2- تقديم المساعدة الضرورية لتأمين الغذاء والدواء لشعبنا المحروم من ثرواته وعائدات النفط والغاز والذهب والثروة السمكية التي ينهبها نظام الاحتلال اليمني ووضع كافة مصادر الثروة وعائداتها في الجنوب المحتل تحت إشراف الأمم المتحدة ووضع الخطط والبرامج التي تؤمن حصول شعبنا على الخدمات الضرورية.

3- الإشراف على خروج القوات المسلحة وقوات الأمن وأجهزة المخابرات والاستخبارات العسكرية اليمنية كلها من أراضي الجنوب المحتل.
4- اتخاذ الإجراءات التنفيذية التي تمهد لخلق الظروف المناسبة لتمكين شعبنا في الجنوب العربي من تقرير مصيره بنفسه واختيار النظام الذي يرتضيه تحت إشراف الأمم المتحدة المباشر.

يا جماهير شعبنا الأبية في الجنوب المحتل
إن التجمع الديمقراطي الجنوبي "تاج" يجدد العهد على مواصلة النضال السلمي المشروع دون هوادة حتى يحقق شعبنا في الجنوب مصيرة بنفسه ويقرر النظام الذي يبتغيه لنفسه ويحدد الطرق المثلى لاستغلال واستثمار ثرواته الوطنية ويتخذ كما يراه ضروريا لتأمين مستقبل أجياله القادمة.

معا نسير على الطريق يد بيد وكتف لكتف لنصنع استقلالنا الثاني ونرفع رايات الحرية على ربوع وطننا الجنوب.

التجمع الديمقراطي الجنوبي " تاج"
10 سبتمبر 2007م