المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل : إعتصامات تعم محافظات الجنوب الان وإعتقالات في عدن


نيواز شبوة
09-21-2007, 03:41 AM
عاجل : إعتصامات تعم محافظات الجنوب الان وإعتقالات في عدن
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


عدن – لندن " عدن برس" خاص : 20 – 9 – 2007
أغلقت أجهزة الأمن في محافظة عدن مساء اليوم منطقة خورمكسر لمنع المعتصمين من الوصول الى ساحة الحرية للمشاركة في الاعتصام المفتوح الذي دعا إليه مجلس التنسيق الأعلى للمتقاعدين العسكريين والأمنيين والمدنيين الجنوبيين ، والذي طالب المعتصمين بالتوجه الى مقر الحزب بالمعلا للتشاور حول سبل التصعيد ، خاصة في ظل وجود قوة أمنية تفوق عن 3 ألف جندي ينتشرون في ساحة الحرية وحدها ، ويضاف اليهم عدد اخر ينتشرون في مداخل المحافظة وحول خورمكسر على وجه التحديد .

وقالت مصادر في عدن لـ" عدن برس " أن الامن يقوم بأخذ المعتصمين الذين يريدون الوصول الى ساحة الحرية تباعا ونقلهم الى مناطق نائية بعيدة مثل العريش وصلاح الدين وتركهم هناك يتدبرون أمرهم ، وكانت هذه الاعتصامات قد بدأت الليلة في عدد من مدن محافظات الجنوب في عدن و لودر ومودية وردفان والضالع تهتف "بالروح بالدم نفديك يا جنوب " ، وقد خرجت مجاميع من الشباب جمعية العاطلين عن العمل في عدن يصل وجموع من العاطلين حاولوا الوصول الى ساحة الحرية ووسط إجراءات أمنية ، في ظل معلومات تحدثت عن اعتقال عقيد عبدالدائم محمد صالح وعمر محمد سعيد وشايع علي وآخرين .
وكان عدد من المعتصمين قد وصلوا الى ساحة الحرية رغم الانتشار الأمني المكثف ومنع المعتصمين من دخول خورمكسر من بينهم شلال علي شائع ود. واعد باذيب وعميد محمود زيد وعقيد ثابت عبيد وعقيد محمد امدرب وعقيد عمر سعيد

خالد باراس
09-21-2007, 04:08 AM
اخي العزيز الاخبار التي تنقلها مكررة في المنتدى السياسي
واهلا بك وباهل شبوة
وكل عام وانت بخير

نيواز شبوة
09-21-2007, 11:38 AM
حياك الله اياخى ومشكور على المرور
اكيد كتبست العنوان وام تقرا محتوا الخبر
الخبر عاجل وليس مكر محصل اليله الجمعه يوم 9 رمضان