المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيديو قناة الجزيرة بشأن تظاهرات حضرموت ليوم الاربعاء 26سبتمبر 2007م


ابو عهد الشعيبي
09-27-2007, 02:19 AM
للحفظ على الجهاز اضغط كليك يمين هنــــــــا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) بالماوس واختار حفظ الهدف باسم

ولمشاهدته من اليو توب اضغط هنـــــــا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

ابو عهد الشعيبي
09-27-2007, 02:23 AM
متابعة ورصد التقرير من قبل المشرف العزيز شعيفان

شكراً لاهتماماتك ايها الشامخ شعيفان

نيواز شبوة
09-27-2007, 02:52 AM
مشكور اخى على كل هذا الجهد
والله يجزيك خير الجزا فى هذ الشهر الكريم
والله يزيد من امثالك
وان شا الله ان نصر لقريب

المَهْري
09-27-2007, 03:57 AM
أنا شفت التقرير لكنه قال مظاهرة: ضد الخطف

شرجان
09-27-2007, 11:35 AM
خلي يقول اللي يقول اهم شي نحن ماذا نريد؟؟؟
اهم شي التكاتف الجنوبي وما عداه الى مزبلة التاريخ

سقطراوي2
09-27-2007, 11:50 AM
بس الشلفي ماظنيت يسلم على الامن القومي
بايهسونه
ماشفتو الهيس عضو المؤتمر
ويهقال
ممتلكات عامه لبوه النار
على هرفه

شعيفان
09-27-2007, 02:19 PM
فيما الآلف من أبناء حضرموت والضالع يهتفون في مسيراتهم المطالبة بالحقوق

أخبار الوطن: الولايات المتحدة الأمريكية تبدأ تحركاتها الميدانية نحو دراسة انتفاضه الجنوب وتلتقي بقيادات اللقاء المشترك

الخميس 27 سبتمبر-أيلول 2007 / مأرب برس – خاص



التقى المستشار السياسي بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية جون براين ومعه الأخ عبد القادر السقاف المتخصص بالشئون السياسية بالسفارة مساء أمس بقيادات اللقاء المشترك في محافظة حضرموت , وفي اللقاء ناقش المسئول الأمريكي العديد من القضايا التي تشهدها المحافظات الجنوبية خاصة محافظة حضرموت والضالع , حيث أسهب في طرح العديد من التساؤلات التي تكشف عن رغبة أمريكية في معرفة الدوافع للحراك السياسي التي تشهدها تلك المحافظات .

لقاء المسئول الأمريكي جاء عقب لقائه بقيادة السلطة المحلية في حضرموت حيث التقى بالأخ/ طه عبدالله هاجر - محافظ محافظة حضرموت , ولم تورد المصادر الرسمية حقيقة اللقاء واكتفت إذاعة المكلا بالقول أن اللقاء تتطرق إلى التعرف على الحراك التنموي والاجتماعي والثقافي الذي تشهده حضرموت في ظل الوحدة اليمنية وقالت أن اللقاء حضرة كل من خالد الديني وصالح عبود العمقي - عضوا الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي بالمحافظة .

وعلمت " مأرب برس " أن المستشار السياسي بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية يعمل حاليا وبتوجيهات " أمريكية عليا " على دراسة الأوضاع الداخلية لمحافظات جنوب اليمن خاصة بعد طرح موضوع الوحدة اليمنية في عدد من المحافل الدولية .

حيث تسعى الولايات المتحدة الأمريكية في حشد أكبر قدر من المعلومات الخاصة حول الجنوب وذالك لتعزيز بعض المواقف الأمريكية تجاه الوحدة اليمنية .

كما أكد المسوؤل الأمريكي لقيادة اللقاء المشترك أنه كان حرصا على الالتقاء بهم بعد لقاءه بالسلطة المحلية والمح المسئول الأمريكي أن المساعي الأمريكية التي يجريها حاليا تهدف إلى تقديم المساعدة لليمن لإصلاح أوضاعها , وخلق أجواء سياسية طبيعية تستطيع فيه من الانطلاق نحو تنمية حقيقية .

من جانبها كشفت أحزاب اللقاء المشترك أن التوترات الحاصلة في المحافظات الجنوبية هو نتاج تصرفات تعسفات السلطة تجاه أبناء الجنوب بعد حرب صيف 94 م حيث تنامى شعور بالنقص في المواطنة وعدم المساواة في الحقوق" .

وكانت مدينة المكلا قد شهدت مهرجانا سياسيا دعت إليه أحزاب اللقاء المشترك حيث استنكر محمد أحمد الحامد رئيس الهيئة التنفيذية لأحزاب المشترك بمحافظة حضرموت في كلمتة التي ألقها في المهرجان استمرار الإعتقالات العشوائية لبعض الشخصيات والشباب بتهم غير قانونية, وشدد على ضرورة تقديم المتسببين في ذلك للعدالة وتعويض اسر الشهداء والجرحى والمعتقلين عن ما أصابهم من ضرر مادي ومعنوي, واعتبار الشهداء شهيد واجب, وكفالة أسرته وإطلاق سراح جميع المعتقلين, وخاطب الحامد آلاف المعتصمين من أبناء حضرموت بقوله "لقد حيّا العالم بأسره نضالكم السلمي وأسلوبكم الحضاري الراقي في النضال من أجل إنتزاع حقوقكم من مغتصبيها, مضيفا وفي الوقت الذي استهجن فيه كل أحرار العالم أساليب القمع والبطش التي واجهتكم به سلطة القمع استهجن الجميع أصوات الفتنة ودعاة القتل والاقتتال الداخلي بين أبناء الوطن, واضاف "إن هذه الأصوات لن تثنينا عن نضالنا ضد الظلم والإستبداد حتى نيل حقوقنا كاملة غير منقوصة ولن تلهينا عملية الإعتقالات العشوائية والتهم الجزاف عن قضايانا الأساسية وحقنا في العيش بحرية وكرامة ومواطنة متساوية".

كما ألقي المعتقل المفرج عنه علي محمد بن شحنه كلمة عن المعتقلين في السجون ووجه في ختام كلمته رسالة للسلطة المحلية ورئيس اللجنة الأمنية رسالة حملهم فيها دم الشهيد القحوم والمصابين والجرحى من جراء قمع مسيرة الاول من سبتمبر .

وعقب المهرجان الذي حضرته الآلف من أبناء حضرموت تحول إلى مسيرة سلمية حيث رفع بعض المشاركين في المسيرة صور حسن احمد باعوم وناصر علي النوبة والشهيد صلاح سعيد القحوم وصورة كاريكتيرية ظهر فيها الأخ عبد القادر باجمال الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام وهو يئتزر بمسدس سلاح ويحمل على كتفه بندقية " . .

وعلى صعيد متصل شهدت الضالع مساء امس مهرجانا لجمعية شباب بلا عمل حضره الالاف من ابناء مديريات محافظات الضالع وعدن ولحج ، الذين تجمعوا في ساحة مستشفى بن عباس الأهلي بمدينة الضالع الذي ينزل فيه جرحى أحداث العاشر من سبتمبر التي اسفرت عن مقتل شخصين واصابة سبعة اخرين.

وصدر عن المهرجان بيان طالب بإطلاق سراح جميع المعتقلين في سجون السلطة على ذمة الاحتجاجات السلمية، معلنا رفض المشاركين المطلق للجنة الرسمية التي قال البيان أنها تمثل السلطة وتريد تحويل الضحية إلى جلاد, ودعا البيان إلى التضامن مع الجرحى واسر الشهداء, مطالبا بإيقاف الدعم عن النظام في اليمن بسبب الجرائم التي يرتكبها بحق المواطنين في كافة أرجاء الوطن

الدينار
09-27-2007, 07:52 PM
تستاهل بوسة ياشعيفان على هذا النقل

ركز على العبارة التالية
((وعلمت " مأرب برس " أن المستشار السياسي بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية يعمل حاليا وبتوجيهات " أمريكية عليا " على دراسة الأوضاع الداخلية لمحافظات جنوب اليمن خاصة بعد طرح موضوع الوحدة اليمنية في عدد من المحافل الدولية .
))

إنشاء الله الحلم بدأ يقترب
وإنشاء الله الجنوبيين يتعلموا من هذا الدرس (الإحتلال) بسبب هبالتهم