المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عوض كرامة لصحيفة كويتية دليلا على وقوف الكويت مع الجنوب


معلاوي
10-19-2007, 07:29 PM
طالب التجمع الديمقراطي الجنوبي اليمني الإخوة والأشقاء العرب قبل الأصدقاء باستخدام«علاقاتهم الطيبة مع نظام صنعاء لإيقاف الأعمال القمعية والعسكرية التي يمارسها ضد أبناء شعبنا في مناطق جنوب اليمن، وان يسحب قواته العسكرية والأمنية من أراضينا، وان يسمح لشعبنا بأن يقرر مصيره بنفسه بعيداً عن أية وصاية أو اكراه». وقال عوض كرامة راشد نائب رئيس التجمع الديمقراطي الجنوبي " تاج " في تصريح صحفي أدلى به في لندن لصحيفة " اليوم ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])" الكويتية حول الأحداث الأخيرة في جنوب اليمن«لقد واجه نظام الاحتلام العسكري احتجاجات شعبنا المسالم باستعمال الرصاص الحي وبالقنابل المسيله للدموع وخراطيم المياه " .

وأضاف راشد " لقد قام النظام قبلها باعتقالات واسعه لعدد من النشطاء السياسيين والحقوقيين وكانت نتيجة هذه الاعمال القمعية التي شهدتها مدينة المكلا وعدن والضالع سقوط عدد من الشهداء منهم صلاح القحوم في المكلا ووليد صالح عبادي في الضالع وعدد اكبر من الجرحى البعض حالتهم حرجة جداً واعتقال عدد من قيادات النشاط السلمي والعشرات من النشطاء الحقوقيين والسياسيين». واضاف راشد انه «بالرغم من كل الوسائل القمعية التي استعملها ويستعملها النظام لإرهاب أبناء شعبنا وثنيه عن المطالبة بحقوقهم المدنية والسياسية واولها حقه في تقرير مصيره واختيار نظام حكمه بنفسه تحت اشراف المجتمع الدولي، فقد كان مهرجان 14 أكتوبر ناجحا بكل المقاييس حيث حضره مئات الآلاف من ابناء شعبنا». واوضح نائب رئيس التجمع الديمقراطي الجنوبي ان اطلاق قوات الأمن النار على المواطنين العزل الذين كانوا يستعدون لاعداد منصة مهرجان 14 أكتوبر احتفالا بذكرى انطلاقه الثورة الجنوبية ضد الاستعمار البريطاني«وإيذانا ببداية الثورة الثانية ضد نظام علي عبدالله صالح» ادى الى سقوط اربعة شهداء و14 جريحا.

ميفعة برس
10-19-2007, 09:04 PM
الكويت موقفها تاريخي مع الجنوب
ونتطلع مزيدآ من الموقف الرسمي لدولة الكويت واميرها

أبن حضرموت
10-20-2007, 10:14 AM
الصحيفه اسمها العالم اليوم
والتصريح كان ممتاز جدا هو دعوه لدول الجوار (مجلس التعاون ) لتحمل مسؤلياتهم
تجاه قضية الجنوب
ربط الصضحيفه هو





[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

اسد الجنوب
10-20-2007, 01:17 PM
عاشت الكويت

حرب
10-20-2007, 03:13 PM
الكويت عاشت نفس التجربه وهي اكثر من يعلم بمرارة التجربه

تاج عدن
10-20-2007, 08:26 PM
موقع الصحيفه

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

حضرموتنا
10-21-2007, 03:11 PM
الان بعد الصحف الكويتيه ستستمع لقضيتنا بقية صحف الخليج المتجاهله للقضية الجنوبيه

الكويت دائما سباقه لإظهار الحق بما تتمتع به من رياده ديمقراطيه لا تخجل من الحق وتزهق الباطل مهما علا صوته وقوت شوكته وكذلك لا ننسى ان الكويت لها علاقات متينه وطيبه مع الجنوب قبل ازهاق ارواحنا مع دولة التخلف اليمنيه في الوحده معها .

احد المعارف كان تاجرا في الكويت ولكن بعد غزو صدام للكويت فر الى حضرموت وبعد تحرير الكويت قام شريكه الكويتي بإرسال نصيبه من التعويض الحكومي الى مقره في حضرموت .

الجمهورية العربية اليمنية لها عدة مناوشات و مشاكل مفتعله بإرادتها وعن عنجهيه مع دول الجوار كالسعوديه و الامارات و الكويت في الموقف من الغزو واستمر هذا الموقف كذلك بعد اعدام صدام والاهم ان سياسة البعثي المرتزق علي عبدالله صالح لا تتواكب مع السياسات الخليجيه الاقليميه فهو زعيم عصابة وشليله لا يعرف سوى لغة السفك و الانقلابات و المؤامرات لهذا فالجنوبيين الاقرب للخليج من عدة جوانب يشتركون فيها .

abu khaled
10-23-2007, 08:29 PM
صوت الجنوب نيوز/2007-10-19
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

الخبر المنشور في صفحة الدوليات :التجمع الديمقراطي يطالب بوقف القمع في جنوب اليمن
طالب التجمع الديمقراطي الجنوبي اليمني الاخوة والاشقاء العرب قبل الاصدقاء باستخدام«علاقاتهم الطيبة مع نظام صنعاء لايقاف الاعمال القمعية والعسكرية التي يمارسها ضد أبناء شعبنا في مناطق جنوب اليمن، وان يسحب قواته العسكرية والأمنية


من أراضينا، وان يسمح لشعبنا بأن يقرر مصيره بنفسه بعيداً عن أية وصاية أو اكراه». وقال عوض كرامة راشد نائب رئيس التجمع في تصريح صحفي ادلى به في لندن حول الاحداث الاخيرة في جنوب اليمن«لقد واجه نظام الاحتلام
العسكري احتجاجات شعبنا المسالم باستعمال الرصاص الحي وبالقنابل المسيله للدموع وخراطيم المياه وقبلها قام باعتقالات واسعه لعدد من النشطاء السياسيين والحقوقيين وكانت نتيجة هذه الاعمال القمعية التي شهدتها مدينة المكلا وعدن والضالع سقوط عدد من الشهداء منهم صلاح القحوم في المكلا ووليد صالح عبادي في الضالع وعدد اكبر من الجرحى البعض حالتهم حرجة جداً واعتقال عدد من قيادات النشاط السلمي والعشرات من النشطاء الحقوقيين والسياسيين». واضاف راشد انه «بالرغم من كل الوسائل القمعية التي استعملها ويستعملها النظام لإرهاب أبناء شعبنا وثنيه عن المطالبة بحقوقهم المدنية والسياسية واولها حقه في تقرير مصيره واختيار نظام حكمه بنفسه تحت اشراف المجتمع الدولي، فقد كان مهرجان 14 أكتوبر ناجحا بكل المقاييس حيث حضره مئات الآلاف من ابناء شعبنا». واوضح نائب رئيس التجمع الديمقراطي الجنوبي ان اطلاق قوات الأمن النار على المواطنين العزل الذين كانوا يستعدون لاعداد منصة مهرجان 14 أكتوبر احتفالا بذكرى انطلاقه الثورة الجنوبية ضد الاستعمار البريطاني«وإيذانا ببداية الثورة الثانية ضد نظام علي عبدالله صالح» ادى الى سقوط اربعة شهداء و14 جريحا.


الخبر المنشور على الصفحة الأولى


راشد لـ عالم اليوم : اعتقال الحقوقيين والسياسيين بجنوب اليمن






طالب عوض كرامة نائب رئيس التجمع الديمقراطي الجنوبي اليمني الدول العربية باستخدام «علاقاتهم الطيبة مع نظام صنعاء لإيقاف الاعمال القمعية والعسكرية التي يمارسها ضد ابناء شعبنا في مناطق جنوب اليمن، وان يسحب قواته العسكرية والأمنية من هناك وان يسمح للشعب اليمني بتقرير مصيره بنفسه بعيدا عن أية وصاية او إكراه». وأضاف في تصريح خاص لـ «عالم اليوم» حول الاحداث الاخيرة في جنوب اليمن «لقد واجه نظام الاحتلال العسكري احتجاجات شعبنا المسالم باستعمال الرصاص الحي والقنابل المسيّلة للدموع وخراطيم المياه وقبلها قام باعتقالات واسعة لعدد من النشطاء السياسيين والحقوقيين.



منقول من :



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

ليث الجنوب
10-28-2007, 12:18 PM
الله ينصر القضيه الجنوبيه
ومن سا ندها من الكويت
والدول العربيه والعا لميه

الرمال المتحركة
10-31-2007, 06:55 PM
نعم للحق واستعادته

لن يهدى للجنوبيين بال حتى ينالوا حقوقهم كاملة