عرض مشاركة واحدة
  #114  
قديم 05-23-2013, 07:38 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي ـ صنعاء ـ الأكرم.

لقد شعر شعب الجنوب بالمرارة وهو يستمع الى كلمتكم ليلة أمس بمناسبة ما يسمى بالعيد الـ 23 للوحدة .
فقد كانت كلمة اشبه بكلمات الرئيس السابق في نظرتها لشعب الجنوب وقضيته العادلة وكأن الكاتب واحد وإن اختلف القلم والورقة , والمتحدث واحد وان اختلفت الصورة والصوت , فقد جعلت من ما تسمى بثورة الشباب الفاشلة في الشمال التي سرقتها القوى القبلية والعسكرية والدينة التقليدية هي الثورة التي احدثت التغير في اليمن . بينما الحراك السلمي الجنوبي الذي اشعل أول ثورة سلمية في الوطن العربي في عام 2007م كان له الفضل في كسر هيبة النظام السابق وكذا اعادة الاعتبار لكم شخصيا ولكل الجنوبيين في السلطة وخارجها بعد أن كان الرئيس السابق علي عبدالله صالح قد رماكم في سلة المهملات.

كلمة تجاهلت هذا الحراك الشامخ بصورة مقيته .
كما تمت الاشارة فيها الى القضية الجنوبية وكأنها قضية اعادة ممتلكات حقيرة أو عودة مجموعة من الموظفين إلى اعمالهم من خلال تشكيل لجان رئاسية اشبه بإجراءات رئيس النظام السابق مع قضية شعب الجنوب .. كلمة فيها تمجيدا لشهداء الشمال وقواته المسلحة بينما شهداء ثورة الجنوب السلمية التحررية الابطال تم تجاهلهم بصورة عنصرية وكأن دمائهم وارواحهم اشبه بدماء وارواح النعاج.
ولهذا فمسلسل القتل للجنوبيين مستمر ولم ينقطع يوما واحدا.

إنها كلمة اهم ما جاء فيها هو التأكيد المطلق على قداسة الوحدة وكأنها الركن السادس في الاسلام .
وبهذا فإن مؤتمر الحوار الوطني المزعوم اصبحت نتائجه محسومة سلفا ولا داعي لاستمراره. وأن الهدف منه هو اعادة بيع الجنوب ولكن تحت شعار جديد وبأيدي جديدة .

وقد كنا نأمل ان تراعوا مشاعر شعب الجنوب الذي خرج في يوم 21 مايو في مظاهرات مليونيه حاشدة ليعبر عن رغباته وحقه في تقرير مصيره .

يا سيادة الرئيس اذا كانت لديكم خلافات مع الاخ علي سالم البيض فإن البيض لا يمثل ولا يعبر عن شعب الجنوب , فهذا الشعب نهض قبل ان ينبس البيض ببنت شفهه .. ولكن مع الاسف البيض اتى ليركب ثورة شعب الجنوب سفاحا .. هذا الشعب نهض لا لكي يُقبل يد جلاده وإنما نهض ليقطعها .. هذا الشعب نهض لا لكي ينحني ولكن نهض ليرفع هامته.

وأخيرا تذكروا يا سيادة الرئيس هادي انكم ان تبوأكم لهذا المنصب سببه الاول انكم تنتمون لشعب عظيم اسمه شعب الجنوب.. هذا الشعب لم ولن ينكر عليكم ذات يوم انتمائكم اليه وينظر اليكم ابنا بارا ينتظر منه الخير والوفاء لقضيته العادلة .. شعب لديه ارادة قوية لأنه يؤمن بان ارادته هذه مستمدة من ارادة الله وارادة الله لا غالب عليها.

المواطن الجنوبي/ محمد عباس ناجي .
22 مايو 2013م


اقرأ المزيد من شبوة برس | رسالة إلى الرئيس هادي .. الحراك الجنوبي هو من أوصلك إلى هذا المنصب [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

__________________
رد مع اقتباس