عرض مشاركة واحدة
  #96  
قديم 04-24-2014, 06:13 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

على خلفية تفجير مسجد الرئاسة : اشتباكات بين مرافقي دويد وحميد الأحمر بصنعاء



اندلعت اشتباكات بالأسلحة البيضاء والمسدسات داخل الصالة الكبرى أثناء حضور عرس العميد محمد صالح طريق مدير امن عمران بين مرفقين الشيخ دويد ومرافقي الشيخ حميد الأحمر ، مما سبب هلع وارتباك مما جعل الضيوف الحاضرين للعرس الخروج من اماكن متفرقة .



وقال شهود عيان أن بداية الإشتباكات كانت نتيجة مشادات كلامية عندما وقف أحد مرافقي حميد الأحمر خلفه ، باشره احد مرافقي دويد بشتيمة مما خلق ردة فعل من مرافق حميد الأحمر واندلعت الإشتباكات نظراً للتوترات السابقة الحاصلة بين الطرفين .



مما جعل مرافقين المشائخ يطلقون النار بشكل عشوائي خارج القاعة وفي موقف السيارات ، وشوهد الكثير من الوزراء والمسئولين يهربون من البوابات الفرعية والبعض الآخر دهب للإختباء داخل دورات المياة .



وقالت مصادر خاصة لـ " اليوم برس " أنها ليست المرة الأولى التي تحدث فيها إستفزازات عند حضور الطرفين ، حيث قالت المصادر أن المرة السابقة حدثت مشادات في عرس الشيخ الصوفي بين دويد ومرافقيه من جهة وبين الشيخ حميد الأحمر ومرافقيه من جهة أخرى .



ولم يتسنى لـ " اليوم برس " معرفة ما اذا كان هنالك ضحايا أم لا ، إلا أن بعض الحاضرين قالوا أن هنالك شخص أصيب برصاصة مسدس وآخر إصابة بالسلاح الأبيض .

اقرأ المزيد من شبوة برس | على خلفية تفجير مسجد الرئاسة : اشتباكات بين مرافقي دويد وحميد الأحمر بصنعاء [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
__________________
رد مع اقتباس