قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > منتدى أخبار الوطن - الجنوب العربي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11103 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 3885 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8092 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 3762 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 3603 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 3604 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 3566 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4086 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 3743 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)           »          الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 3670 - الوقت: 12:16 AM - التاريخ: 10-15-2021)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 2 تصويتات, المعدل 5.00. طريقة عرض الموضوع
  #491  
قديم 04-18-2015, 12:07 AM
الصورة الرمزية العبد لله بو صالح
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
الدولة: الجنوب العربي - حضرموت
المشاركات: 13,714
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

المقاومة الجنوبية بنصاب شبوة تدمر مدرعة حوثية وتقتل جميع من فيها

الجنوبية نت – شبوة – خاص ..

قالت مصادر في المقاومة الجنوبية بنصاب شبوة لموقع الجنوبية نت ان رجال المقاومة تمكنو من تدمير مدرعة حوثية بكامل عتادها ومقتل جميع افراد طاقمها من الحوثيين وذلك على الطريق العام الرابط بين نصاب ومرخة بمحافظة شبوة .
__________________






رد مع اقتباس
  #492  
قديم 04-18-2015, 12:18 AM
الصورة الرمزية العبد لله بو صالح
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
الدولة: الجنوب العربي - حضرموت
المشاركات: 13,714
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

نائب رئيس جمهورية العربيةاليمنة خالد بحاح في المؤتمر الصحفي بالرياض:
على مليشيات الحوثي وصالح ايقاف العمليات العسكرية لاجتياح الجنوب وقتل ابناءه ولاسيما ما يجري في الباسلة عدن
__________________






رد مع اقتباس
  #493  
قديم 04-18-2015, 12:22 AM
الصورة الرمزية العبد لله بو صالح
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
الدولة: الجنوب العربي - حضرموت
المشاركات: 13,714
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

قناصة مليشيا صالح والحوثي تقتل فريق هندسي لإصلاح كهرباء المعلا وتصيب آخرين بينهم طفلة في حافون بعدن وشبان المقاومة الجنوبية يتصدون بشجاعة

عـدن المنارة/رصد:سالمين الكاف:


الطفلة أفراح

نقلت مصادر متطابقة أن عدد الشهداء الذين استشهدوا برصاص قناصة مليشيا صالح والحوثي، الذين يعتلون فوق أسطح عمارات مدينة المعلا والمرتفعات القريبة بمدينة عدن، وصل اليوم الخميس الى 6 شهداء.
فقد استشهد اثنان من مهندسي وموظفي المؤسسة العامة للكهرباء في مديرية المعلا بعدن برصاص قناصه تابعين لمليشيا صالح والحوثي، كانوا يعتلون إحدى المباني بالمعلا..، كما أصيب ثلاثة من الفريق الهندسي أثناء قيامهم بإصلاح منظومة كهرباء المنطقة الاولى ظهر اليوم الخميس.


شهيد من مهندسي الكهرباء

وتواصل مليشيا صالح والحوثي، جرائمها بحق المواطنين العزل بمدينة عدن ع طريق القنص والقصف العشوائي على المنازل والمارة، بالقتل والتدمير والإحراق وتعطيل الخدمات الاساسية وحرب ابادة مستمرة في حق ابناء الجنوب.
وأطلق قناصة المليشيا النار على فريق هندسي من المنطقة الأولى للكهرباء وقتلوا الموظف/مياس محمد من ابناء حي القلوعة إضافة لموظفي أخر لم يعرف أسمه بعد، واصابوا 3 عاملين آخرين..، حيث استهدف القناصة فريق الكهرباء خلال محاولته إعادة التيار الكهربائي لأحد الاحياء التي تعرضت للقصف من قبل هذه المليشيا.



كما قام قناصة مليشيا صالح والحوثي، باطلاق النار على الطفلة "أفراح"، (عشر سنوات)، وأصابتها بجراح، إضافة إلى إصابة شخص آخر يدعى "صابر" كان يمر بحي حافون، في مدينة المعلا التي تشن قصف عشوائي عنيف بمدافع الدبابات والهاون على إحياء المدينة منذ أمس الأربعاء، وحتى لحظة كتابة هذا الخبر. وقد جرى نقل الطفلة والشخص الأخر إلى المجمع الصحي بالمعلا الذي يقوم بواجبه بصعوبة بسبب عدم توفر الإمكانيات الطبية اللازمة.
وتتعرض مدينة المعلا حتى هذه اللحظة من مساء اليوم الخميس لقصف عنيف من قبل مليشيا الحوثيين وصالح، التي تقوم بقصف منازل المواطنين الآمنين في مديرية المعلا بمختلف الأسلحة المتوسطة والثقيلة.
وأوضح المواطنون بأن القصف العشوائي الذي تشنه ميليشيا الحوثيين وقوات صالح استهدف منازل الأهالي وسط سقوط جرحى وضحايا مدنيين ومازال مستمر منذ ظهر اليوم الخميس وحتى الآن وبشكل كثيف.


وأشار مصدر في المقاومة الجنوبية بالمعلا بأن المدينة تعيش حالة حرب شوارع خلال 24 الساعة الفائتة وحتى اللحظة وان ميليشيات الحوثي وصالح، تقصف المدينة بشكل هستيري والقناصة تمارس جرائمها وحصدها لأرواح الجميع دون تميز بين طفل وامرأة وشاب وكهل.
وناشدت المقاومة الجنوبية بالمعلا سرعة اغاثتها ودعمها وتعزيزها بالسلاح النوعي الاربيجيات والهاون وسلاح القناصة حتى يتمكنون من التصدي لتلك الميليشيات الغازية لعدن.
وقال سكان محليون بحي حافون بمديرية المعلا بعدن ان قوات موالية للحوثيين وصالح قامت عصر اليوم الخميس بقصف عدد من مساكن الأهالي بصور عشوائية الأمر الذي تسببت بسقوط عدد من الشهداء والجرحى بالاضافة إلى احتراق عدد من المساكن.
وقال السكان ان هذه القوات تقدمت بحي حافون وهي تطلق النار بكثافة الأمر الذي تسبب بسقوط ضحايا مدنيين..، وتسببت أعمال إطلاق النار بحالة من الذعر في صفوف النساء والأطفال.


إلى ذلك نفذت المقاومة الشعبية الجنوبية مساء اليوم الخميس عملية نوعية تمكنت خلالها من قتل 4 من قناصة من مليشيا الحوثيين وصالح الذين كانوا متمركزين في عدد من عمائر شارع مدرم بالمدينة (الشارع الرئيسي بالمعلا).
فقد شنت المقاومة الجنوبية مساء اليوم الخميس هجوماً مباغتاً على مليشيا الحوثيين وقوات المخلوع صالح المتمركزين في عدد من عمائر مديرية المعلا وسط عدن.
وقالت مصادر ميدانية ان المقاومة الجنوبية تمكنت من قتل ثلاثة من قناصات مليشيا الحوثي وصالح المتمركزة في احدى عمائر شارع مدرم بالمعلا واصابة رابع.
وأضافت المصادر ان مليشيا الحوثيين وصالح قامت لاحقاً بتجديد قصفها العشوائي على منازل المواطنين الآمنين في منطقة حافون والأحياء المجاورة اسفرت عن مقتل عدد من المدنيين لم يتم تحديد عددهم بعد، ولايزال القصف العشوائي مستمرا في مديرية المعلا بعدن.

__________________






رد مع اقتباس
  #494  
قديم 04-18-2015, 12:38 AM
الصورة الرمزية العبد لله بو صالح
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
الدولة: الجنوب العربي - حضرموت
المشاركات: 13,714
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

جماعة الحوثي تعلن مواصلتها الحرب على الجنوب وإبادة المواطنين العزل


السبت 18 أبريل 2015 12:24 صباحاً
عدن (عدن الغد) خاص :
أعلنت جماعة أنصار الله "الحوثيين" في اليمن مواصلة الحرب على المحافظات الجنوبية بحجة ملاحقة القاعدة وداعش على حد وصف الجماعة، ومواصلة أعمال القتل بحق المدنيين العزل.



وقال الجماعة على لسان المجلس السياسي أنها تؤكد على استمرار الجيش والأمن واللجان الشعبية في ملاحقة عناصر القاعدة وداعش في أي محافظة من المحافظات اليمنية باعتبارها خطرا تهدد أمن واستقرار البلد، في إشارة إلى الحرب الذي تقوم بها الجماعة وقوات موالية للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح في الجنوب.



ومنذ إقرار مجلس الأمن الدولي للعقوبات تواصل قوات موالية لصالح المعززة بمليشيات جماعة الحوثي إبادة المواطنين العزل في الجنوب، حيث تقوم تلك القوات من أيام بقصف عشوائي متواصل بالدبابات والهاون على المساكن المدنية والمبنى الخدماتية بصورة تؤكد على أن الهدف من إبادة الشعب في المحافظات الجنوبية.



وفي وقت سابق نقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) التي تسيطر عليها جماعة الحوثي تصريحا لمسئول عسكري قالت أنه ناطق باسم القوات المسلحة ويدعى شرف غالب لقمان أشار فيه أن العمليات العسكرية في الجنوب لا تستهدف أبناء تلك المحافظات وإنما جاءت لمواجهة عناصر التطرف والإرهاب والخارجين عن النظام والقانون ـ بحسب قوله ، في الوقت كذبت مصادر طبية ومدنية في عدن هذه التصريحات وقالت أنها تفاهات وحماقات تصدر من عناصر إجرامية يجب محاسبتها على كل الأفعال .



وقالت المصادر الطبية تعقيبا على ما يسمونه ناطق القوات المسلحة : " العمليات العسكرية التي تتحدث عنها جاءت صوب المدنيين العزل ، حيث ارتفعت الإحصائيات الطبية التي تؤكد على أن كل الشهداء والجرحى الذين سقطوا منذ أواخر مارس هم مدنيين ومعظمهم من النساء والأطفال ، مؤكدا أن القوات الموالية لجماعة الحوثي وصالح تستهدف المدنيين فقط وتقوم بقصف عشوائي صوب المساكن وبقصد الإبادة الجماعية.



وأكدت المصادر الطبية أن مدينة عدن ومحافظات لحج والضالع وأبين مدن منكوبة وأن آلة الإبادة الحوثية والتابعة لصالح توصل ارتكاب الجرائم وتمارس كل أنواع الاساليب الإجرامية بحق أبناء المحافظات الجنوبية، مطالبين سرعة التدخل وإيقاف همجية هذه القوات ومحاسبة كل العناصر التي شاركت في إراقة دماء مئات الأبرياء.



ناطق الجيش التابع للحوثيين أشار إلى أن عناصر قاب قوسين أو أدنى مما أسماه النصر المبين ، وأن ما يجري هو مشروع تآمري يستهدف اليمن كله وأبناء الجنوب بالدرجة الأولى ، في الوقت لا تزال قوات صالح والحوثيين تسيطر على بعض الشوارع في عدن ومحافظات جنوبية وتكبدت تلك القوات خسائر فادحة بالعتاد والأرواح جراء المقاومة الجنوبية الشعبية التي خرجت للدفاع عن همجية تلك القوات التي تهاجم المدنيين فقط.



ولاحقا قالت مصادر محلية في المعلا والقلوعة أن الدبابات الحوثية والتابعة لصالح تقصف المساكن والأحياء بشكل عشوائي وهستيري وأن أعمال القصف أدى إلى احتراق عدد من المنازل والمباني ، إلى جانب سقوط شهداء وجرحى من المدنيين العزل.



وأعلنت منظمات حقوقية ومدنية في عدن أن القوات الحوثية المعززة بآليات عسكرية تابعة لصالح تقوم بارتكاب جرائم حرب ويجب توثيقها ورصدها من أجل تقديمها للعالم والمطالبة بمحاسبة مرتكبي تلك الجرائم.



مراقبون قالوا أن إعلان الحرب ومواصلتها من قبل الحوثيين وصالح تعد دلائل قوية للمجتمع الدولي من اجل يتم تقديمهم للمحاكمة بتهمة ارتكاب مجازر بحق الإنسانية .
__________________






رد مع اقتباس
  #496  
قديم 04-18-2015, 02:27 PM
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2014
المشاركات: 641
افتراضي

عاجل
استهدف طيران التحالف منطقة الوهط في مزرعة يتجمع فيها الاوغاد الحوتيين
رد مع اقتباس
  #497  
قديم 04-18-2015, 02:38 PM
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2014
المشاركات: 641
افتراضي

اليوم طيران التحالف قصفت مبنى المحافظة عدن والاصابة موفقة وقصفت العقبة حيت تتواجد دبابة تضرب المعلا ودمرتها وحرق الدي فيهم عيال الكلب
الهم انصرنا يارب
رد مع اقتباس
  #498  
قديم 04-18-2015, 02:42 PM
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2014
المشاركات: 641
افتراضي


عاجل
قصف طيران التحالف معاشيق وقصفوا بيت البيض دمروه بالدي فيه من حوتيين ودحابشة انجاس

رد مع اقتباس
  #499  
قديم 04-18-2015, 02:56 PM
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2014
المشاركات: 641
افتراضي



عاجل
المقاومة في كريتر يقتلون خمسة حوتيين بعد اشتباكات عنيفة
الله ينصرهم
رد مع اقتباس
  #500  
قديم 04-18-2015, 03:00 PM
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2014
المشاركات: 641
افتراضي


عاجل
التطهير مستمر في المعلا للقناصة وبلغ عددهم 6 للان
الله ينصر المقاومة

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة

سبق لك تقييم هذا الموضوع: